المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ولادتك؟



الدولية
24-05-2006, 02:56 PM
هلا والله خواتي كيف حالكم وش أخباركم
اليوم أنا جبت لكم فكرة حلوة مرة وهي كل وحده كانت حامل وولدت تحكين لنا قصة ولادتها وشعورها في ذاك اليوم واذا لقيت منكم تجاوب راح ابدأ أنا وأقولكم على قصة ولادت أحلى بنوتة (ريمو)

بنت الجتوب
24-05-2006, 04:51 PM
حياك الله اختي الحبيبة

ياليت بما انك صاحبه الفكره انك تحكي قصة ولادتك لأحلى بنوتة (ريمو)

وان شاء الله البنات ما يقصرو

كلمة صدق
24-05-2006, 05:06 PM
اضم صوتي لصوت الاخت

نريد نسمع قصة ولاتك اختي

الدولية
25-05-2006, 01:57 PM
مشكوووووور والله يعطكم الف عافيه على التجاوب معي طبعا أنا حملت بعد سنتين زواج وكنت طول الفتر ه هذي أعالج نبغى حمل تعرفون مجتمعنا العربي اذا الوحدة ماحملت بعد شهر او شهرين قعدو يسألونك ويدعون لك وعشان كذا أقول لخواتي اللي ماحملوا لحد الحين لايأثر فيكم الكلام ويرزقكم رب السموات والأرض وبالنسبة لي ماخليت علاج الا وجربته (تلقيح صناعي ، كلوميد وغيره ........................ بالإضافة للطب الشعبي و ماجاب نتيجة تدرون وش سويت؟

تذكرت الأية الكريمة في سورة نوح( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفار ، يرسل السماء عليكم مدرر، ويمددكم بأموال وبنين..........)

أنا كنت استغفر الله كثير وغير كذا نصحتني وحده من زميلتي أنا اقر في موية كل سورة البقرة واشرب منها قبل أنام بعد الدورة وقت التبويض وسبحان الله الشهر اللي بعده حملت ببنوته .


طبعا لما وصلت التاسع وكنت اراجع عند دكتورة / شاكرة بمركز الحبيب قالت لي أنك راح تولدين طبيعي وشافت بطني وكان من رحمة الله أنها كانت تبي تسافر فقالت ابغى احولك عند اي دكتورة المهم اخترت أنا دكتورة /سلمى ولما رحت عنده وشافت بطني قالت بطنك مرتفع وانت بالأسبوع الأول من التاسع وسوت لي أشعة ولقت أن بنوتي مرتكزه في حلقي ماتبغى تنزل (شايفه نفسها) المهم قالت لي : اذا جاء الأسبوع الجاي والعمة ماتحركت بسوي لك قيصرية وكان موعدي يوم السبت

يوم الثلاثاء اللي قبل الموعد الجاي قمت أصلي الفجر الا حسيت أنه في شي نزل معي (الله يكرمكم ) اثرها مويات الرأس جلست لحد ماقام زوجي للدوام رحت للمستشفى ولقيت الدكتورة هناك توها خالصة من وحدة ولما شافتني قالت أنت توك ماكملتي التاسع المهم قالت للممرضة جهزوا غرفة العمليات ويوم سمعتها وتجيني النفافيض واقعد كل شوي ادق على زوجي تعال خذ الشنطة وبعد خمس دقائق تعال خذ الصندل

يوم اتجهوا فيني لغرفة العمليات ماجاء في بالي الإ الموت لأنهم مغطيني بالشرشف ويمشون فيني بالممرات وكل شوي ارفع الشرشف ادور زوجي وهو يمشي وراي

دخلت غرفة العمليات الله يكفينا شرها وقعدت انتفض اكثر واكثر وضاق صدري اني ماقلت للوالدة وهم قاعدين يحوسون ويدهرون تقولين جالسة في مطبخ بعدها حطو لي البنج ورحت فيها ويوم طلعت وصحيت والقى زوجي عندي وجابوا لي صورة (ريمو) لكن قلت هاتوها لي وشفت وقرة عيني فيها.


وفي النهاية الله يتمم على كل وحدة حامل ويرزق اللي ماحملت (قولوا آمممممممممممممممممممين)

كلمة صدق
26-05-2006, 05:40 PM
الف مبروك اختي

و تتربى في عزك ان شاء الله

واحه امل
26-05-2006, 08:45 PM
الحمد لله على السلامة وبارك الله لكم في الموهوب

noni
26-05-2006, 09:35 PM
الحمد الله على اسلامه

ان جربة اتلقيح اصناعي مره خطير 0

--

ام نونـا
26-05-2006, 09:52 PM
الحمد لله على سلامتك حبيبتي وربي يهديها لك ويحفظها ويرزقك بالذريه الصالحه

انا في بنتي الكبيره نونا
الحمد لله من يوم ماحملت فيها وانا تعبانه وكنت ابجهض لكن الحمد لله ربي ستر
ومن الشهر الثامن وانا الطلق معايا
والدكتوره منعتني اسافر عند اهلي (انا كنت بالرياض واهلي بالمدينه)
جات امي على اخر اسبوع بالتاسع قالت لعل وعسى اني اولد والله تشوفني يبنات وتقول هذي الالام ولاده ليه ماتولدين هههههههههههههههه
المهم رجعت المدينه وبعد اسبوع انا ولدت نذااااااااااااااااله في بنتي :92:
جاتني الالام على 11 بالليل وقلت خليني شوي وقعدت اقرأ قران وزوجي يقرا على الين الساعه 1
رحت للحمادي الله يسامحهم بهذلوووووووووني
ممرضه رايحه وممرضه جايه يكشفوووووو
الين 8 الصبح وانا خلاص مرررررررررره تعبانه وشوي جات الدكتوره رقيه :13: وانا رحمي مفتوح 9 سم
قالت بصي ياام نونا اذا تبغي تولدي طبيعي لاتدفعي هالحين لسه باقيلك ساعتين
قلت ليه قالت بس
وانا خلاص قاعده ادفع غصب عني قامت خاصمتني وقالت انت ماتسمعي الكلام خلاص ابروح
وفعلا راحت
قلت يابنت اولدي وربي بيساعدك
وفعلا دفعت وصرخت الا والدكتوره ترجع مفجوعه وتقول خلالالالالالالالالالالالالاص ولاده يالا ووالله يبنات اني دفعت وعلى طول بنتي خرجت الحمد لله بغغيت اكفخ الدكتوره واللي حولها :66: حرقووو دمي

بنت الجتوب
28-05-2006, 12:45 AM
الحمد لله على السلامة ياام نونا
مشكوووووور ه والله يعطكم الف عافيه على التجاوب
وينكم يا بنات وين قصص ولادتكم

لوووووودي
28-05-2006, 02:05 PM
الحمد لله على سلامتك حبيبتي وربي يهديها لك ويحفظها ويرزقك بالذريه الصالحه

انا في بنتي الكبيره نونا
الحمد لله من يوم ماحملت فيها وانا تعبانه وكنت ابجهض لكن الحمد لله ربي ستر
ومن الشهر الثامن وانا الطلق معايا
والدكتوره منعتني اسافر عند اهلي (انا كنت بالرياض واهلي بالمدينه)
جات امي على اخر اسبوع بالتاسع قالت لعل وعسى اني اولد والله تشوفني يبنات وتقول هذي الالام ولاده ليه ماتولدين هههههههههههههههه
المهم رجعت المدينه وبعد اسبوع انا ولدت نذااااااااااااااااله في بنتي :92:
جاتني الالام على 11 بالليل وقلت خليني شوي وقعدت اقرأ قران وزوجي يقرا على الين الساعه 1
رحت للحمادي الله يسامحهم بهذلوووووووووني
ممرضه رايحه وممرضه جايه يكشفوووووو
الين 8 الصبح وانا خلاص مرررررررررره تعبانه وشوي جات الدكتوره رقيه :13: وانا رحمي مفتوح 9 سم
قالت بصي ياام نونا اذا تبغي تولدي طبيعي لاتدفعي هالحين لسه باقيلك ساعتين
قلت ليه قالت بس
وانا خلاص قاعده ادفع غصب عني قامت خاصمتني وقالت انت ماتسمعي الكلام خلاص ابروح
وفعلا راحت
قلت يابنت اولدي وربي بيساعدك
وفعلا دفعت وصرخت الا والدكتوره ترجع مفجوعه وتقول خلالالالالالالالالالالالالاص ولاده يالا ووالله يبنات اني دفعت وعلى طول بنتي خرجت الحمد لله بغغيت اكفخ الدكتوره واللي حولها :66: حرقووو دمي
ماشاء الله عليك يا ام نونا لو انا بمكانك اخاف واسمع كلامهم يااااااارب تستر انا الان حامل وشايله هم الولاده دعواتكم

ام نونـا
28-05-2006, 02:36 PM
بنت الجنوب الله يسلمك حبيبتي

لووودي ايش اسوي حبيبتي مررره تعبت من 1 الى 8 وانا عندهم وبعدين اصلا انا قاعده ادفع فخليني اساعد عمري :75:
وربي يهونها عليك ياقلبي وترى الولاده تسهيل من رب العالمين اهم شي لاتنسي تدعي لاخواتك اللي ماربي اراد لهم بالذريه ادعيلهم وانت تولدين وادعي لنونو ولاهلك ترى الدعوه مستجابه واقرئي السور اللي حافظتها بتساعدك باذن الله

لوووووودي
28-05-2006, 09:22 PM
انا قريب اولد وان شاء الله اقولكم قصتي مع الولاده
بسسسسسسسسسس دعواتكم لي :88:

لوووووودي
28-05-2006, 09:35 PM
سراحه مايريحون يزيدون الهم
ربي يحفظلك نونا ان شاء الله ومشكوووووووووره حبيبتي ع النصيحه ربي يوفقك00

لوووووودي
28-05-2006, 09:40 PM
واوووووووووووووووو روووووووعه الصور ياام نونا جناااااااااااان

نسيم الهدى
08-06-2006, 08:55 AM
موضوع حلوا بالمرة
انا حملت بعد شهين من الزواج قولوا ماشاء الله وكنت في حملي جدا تعبانه وفي نهاية الشهر الرابع فتح الرحم عندي 6ملم وقالت لي الدكتورة لازم عملية ربط وعملت العملية ولله الحمد والمنة ولكن التعب يجي بعدين بعدها جاتني الام كثيرة ومغص يعني مااقدر اقوم وحسيت نفسي ثقلت مرة هذا كله في الشهر الخامس ومعاي على طول الين الولادة وفي يوم من الايام اخذني زوي وطقيتها مشي قرابة اثنين كيلو وربع هذا في الشهر التاسع بعد مافكيت الربط وكان طبعا بدون تخدير لكنه والله مؤلم وقعدت اصيح وجاتني عقدة من الولادة المهم بعدالمشية هذي رجعت البيت وتعشيت عادي الا اني استغربت اني ماني قادرة اجلس أحس وكان شي بينفجر جوتي وأجي انام اساعة 11 الا والموية تفجرت علي وأصرخ وزوجي يضحك يقول تبكين زي الاطفال وعلى طول مريت امي وعلى المستشفى والموية تصب فحصتي الدكتورة قالت ولادة الرحم مفتوح 2سم ونصف وهذا بدون طلق كله من المشي ولله الحمد وعلى الكشك ويبدأمعي الطلق12 ونص شوي شوي في البداية وأقول لا الطلق هين اذا كان كذا ومن الساعة 4 بداء يشتد بس ماصرخت وكل اللي كانوا في الكشك معي من الحريم اللي بيولدون ماتسمعين الا الصراخ اللي يخوف ويشقق الشعر وكل وجتني الطلقة أمسك بأمي الين تفكني ومن الساعة 5 صرت خلاص مايمديني أخذ نفس الا والطلقة الثانية جت وأبموت خلاص بس ماصيحت بس اون والحمد لله مانسيت ذكر الله والدعاء الساعة 6ونص جات الممرضة كشفت علي قالت لسة وأمي تصيح فيها بسرعة نادي الكتورة بلا كلام خلاص نزول لاني ساعتها اقول لامي وديني الحما وأمي تقول لا والله بعدين يطيح في الحمام والدكتورة لمن راحت قالت اني بأطول وكان ماباقي الا انا في الكشك كل اللي معاي ولدو ا وراحت اللمرضة ونادت الدكتورة وفحصتني وتصيح خلاص10 سم على غرفة التوليد وأول مادخلت الغرفة وأنا اصيح وأجمع لهم صياح الليل اللي كتمته والدكتورة تقول لي دفي وأنا ادف بأقصى ناأستطيع وهي تقول لي أكثر خلاص بينزل وأنا باموت خلاص وانفجعت الدكتورة لان الجنين نازل بالصرر ملفوف على رقبته وخانقه وتصيح الدكتورة الجنين بيموت لازم شفط بسرعة وأمي لما سمعت الصياح دخلت بالقوة ومأسمع الاامي تقول للدكتورة خلاص اشفطية الا والدكتورة تقول راح نستعمل جهاز التوليد بدون الم ولاحسيت الا وأنا يوم صحيت والدكتورة تخيط فيني وأقول لها كيف المولود قالت لي بنت زي القمر ماشاء الله وكويسة والحمد لله وبعدين امي تقول لي لما طلعت من بطنك كانت زرقاء ومافيها نفس قامت الدكتورة وقطعت الصرر وتخبط في البنت اللين ما صرخت صرخة صغيرة وعاشت والحمد لله ....

ام نونـا
08-06-2006, 01:18 PM
يوووووووووووووووووه الحمد لله على سلامتك انت وبنتك حبيبتي.... يوه جسمي قشعر مرررررره

الله يخليها لكم يارب

ام مريــــــم
08-06-2006, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حملت بعد الزواج مباشرة الحمد لله كنت صغيرة حوالي 19 سنة تقريبا--- عندما اقترب موعد الولادة كنت ابكي مثل الاطفال لأمي شفاها الله وكنت خائفة جدا وجاء ميعاد الولادة ذهبت الى المستشفى كان بداية الطلق حوالي الساعة 11 وفعلا اصعب شىء في الولادة هو الطلق كنت اتمنى لحظتها الموت لان مريم مشاء الله كان وزنها 5ز4 ك وطبعا كانت البكرية وولدت طبيعي الحمد لله عند الساعة 3 الفجر بدون بنج او اي شىء نزلت مريم زى القرموط بسرعة لم تلحق الدكتورة ان تعطينى البنج وشفت مريم لحظة خروها الي الدنيا ونسيت كل الامي في الولادة وأول شىء عملته بعد ما قمت قبلت قدم أمي لما شعرته من الم لحظة ولادتى اما ابنتي سارة كانت سفروتة ومازالت كان وزنها 5ز2 ك ولم اشعر بتعب مثل مريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام مريم[÷

الدولية
08-06-2006, 02:58 PM
الحمدلله على سلامتكم كلكم واما انتي يالوووووووووودي الله يهون عليك ويرزقك بالي تتمنينه وبشرينا اذا ولدتي .

سمو الروح
15-06-2006, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله ...

يسعد صباحكم .....

بصراحة الوحاااااام بالنسبة لي أصعب من الولادة مية مرة ....
كان نفسي أشارككم القصة بس هي ببساطة في الشهر التاسع خلاص

كنت خلصت أسبوعين .. و الحلوة بنتي راسها فوق مش راضي ينزل ...

وكمان عنق الرحم كان ضيق ..

و إلا كانت عملية قيصرية و الحمد لله ... عدت على خير ...

و أنا الآن حامل .... و الوحام معكس معايا ... و بأوصي زوجي و مامتي و أخواني ببنتي ..[÷

الله يستر من الولادة الجية ....

يقولولي أولد طبيعي .... و أنا خايفة

بس دعواتكم ...

و الله يسهل على كل حامل و ضعها .. ويرزق كل متزوجة ذرية تسعدها .. و يسعد البنات بأزواج يخافوا الله فيهم

...

وسلامتكم