المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم ..

توت توتا
04-09-2012, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟؟ شو اخباركم ؟؟

سمعت ان العقارات هذي الايام طايحة بسبب الاسهم وناويه ان شاء الله اشتري بيت
لكن عندي سؤال ..
لقت نوعين من الفلل فلل مسوين عليها حاجة اسمها تكافل المنازل زي تأمين لها
وفلل بدون ...
هل يوجد فرق بينهم علماً بان السعر ما يفرق كثير
اللي عندة فكرة يعطيني لان اللي عطانا المعلومات مكتب عقار واخاف من النصب والاحتيال
<<<<
وياريت تدلوني على محلات اثاث رايق وحلو بمكه او الطايف لان الفيلا ع البلاطة ...

تحياتي لكم جميعاً ..

الصبر زادي
04-09-2012, 03:27 AM
برنامج تكافل للمنازل مصمم لحماية محتويات منزلك ضد الحريق والسرقة وأضرار الصدمات والأخطار الأخرى. وإن كنت تمتلك المبنى، فيمكن تغطيته أيضاً بالطريقة ذاتها بموجب هذا البرنامج. مع مثل هذه التغطية الشاملة، تستطيع الآن أن تستمتع بكل ما تفعله اليوم وغداً، مع راحة بالٍ أفضل. وأكثر من ذلك، نؤكد لك بأن هذا البرنامج متوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة.

استثناءات عامة
لا يغطي هذا البرنامج الحالات التالية:

المبنى والمحتويات
الخسارة أو الضرر بسبب البلى والتآكل أو الرطوبة أو البلل أو الفساد أو الجفاف أو العفن أو البرودة أو أي سبب آخر يعمل تدريجياً

الخسارة أو الضرر الناشئ عن خطأ في التصميم أو المواصفات أو المقاولة أو المواد

الخسارة أو الضرر أثناء خضوع المبنى لإصلاحات إنشائية أو تغييرا

مهلةللتفكير

بالإمكان إلغاء البرنامج خلال 21 يوماً من تاريخ إرسال البرنامج إليك مع استرداد كامل مبلغ الاشتراك المدفوع.
وهذا البرنامج عن طريق شركات متخصصه بالبرنامج لكن اسالي لازم تدفعيلهم سنويا والا بس هالمره

ودي افيدك عن محلات الاثاث لاني مو من اهل الطائف

لولا2012
05-09-2012, 08:22 AM
ماشاء الله تبارك الله الله يتمم لك على خير ..

أنت مترددة من ناحيه السعر ... توكلي على ربك

وطالما السعر طيب كويس ترى انت الرابحة لعلمك ترى

التأمين من مصلحتنا لكن احنا نبغى الت والعجن ...

زي مثلا تكافل الراجحي يعطي .. عروض

ومميزاته كثيرة يكفي انه يغطي اعلى قيمه للتغطيه

اذا لاقدر الله حصل شئ .. ويوفر سكن بديل

حتى لو كنت مستاجر ..

ويغطي لك لو لاقدر الله ...

حصل سرقه على جميع ممتلكات المنزل

ومميزات كثيرة ماني فاكرها كويس ..

عموماااااا منزل العافية ياغالية وبالتوفيق ان شاء الله .

والله يسهل لك كل عسير ..

ثبتني يارب
05-09-2012, 08:34 AM
ماشالله تبارك الله ربي يرزقكم الخيره الطيبه والمنزل المبارك وعقبال مانشتري شقه ملك على قدنا متواضعه بس الاسعار نار بالنسبه لتكافل والخ فانا ماحولك احد هع اما للديكورات فمسكتيني من اليد اللي توجعني صراحه اعشق الديكةر التنسيق وهالاشاء وانا اقولك عالرخيص والغالي روحوا ايكيا او دبليو ستي او هوم سنتر وخذو فكره عن الكنبات واللي يعجبكم روحو فصلوه في محمود سعيد في جده يسوون نفسه واحلى والفرش انا افضل المشمع الخشمي للبيت كله وبعدين حسب ذوقنا نحط قطع موكيت مدري فرش والمكرونه واللي مقطع كيذا مبهذل هو الدا ج الحين اما الاكشوارات والابجورات خذيها من ايكيا رووووعه وتعطي شكل مودرن واسعارها معقوله والتحف خذي من هوم سنتر المرايات والفرش ودولاب الجزم وبعض الاشياء تلاقينها بحراج الصواريخ روعه بس يبي لها روقان واذا حبيتي اساعدك في تصميم اي غرفه انا حاضره راسليني عالخاص او الايميل واوريك صور لبيتي شوفي واحكمي احس اني تحمست زياده بس لاني مره اعشق الديكور

ثبتني يارب
05-09-2012, 08:35 AM
الخشبي مو الخشمي ههههه الله يقطع موووخي والديكور مو الديكةر الحماس وعمايله ههههه

ليدي الامورة
14-05-2018, 01:08 AM
تم الرفع