المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكله الله يخليكم بسرعه ساعدوني والله تعبت لاتطنشوني أرجوكم

أنا من خيال
27-05-2006, 10:50 PM
السلام عليكم
عندي مشكله ساعدوني ياحبايبي من إسبوع حطيت بشعري زيت مع إني مااطيق شئ إسمه زيت بس عاد حطيت وإلى اليوم صار لي إسبوع وأنا أغسل شعري يوميا ماخليت شامبو ماحطيته ولا راح حطيت ليمون حطيت خل مافي فايده قالوا حناء بس ماابي علشان الصبغه قولوا ليروش
اسوي بسرعه تكفوووووووووون هو صاير الحين في اطراف الشعر من فوق يتدبق ماادري وشلون صاير كأن لي سنه ماتحممت أرجوكم ساعدوني بسرعه........:94: :94: :94: :94: نسيت أقولكم الزيت اللي حطيته هو زيت الصبار
وشكـــــــــــــرا........

..تذكار..
28-05-2006, 12:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي

هذا القسم للمشاكل اللتي تواجهك في الكمبيوتر والانترنت

ان شاء الله تلقين حل مشكلتك في قسم الأناقه والجمال >>> في وصفات لجمالك

والبنات هناك ماراح يقصرون معك

عذبه الاحساس
28-05-2006, 01:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شئ حبيبتي ابي اعرف اش الشامبو اللي استخدمتيه؟
لان الزيوت الثقيله ماينفع تستخدمي معها شامبو 2 في واحد واللي تحسينها ترطب الشعر
في شامبو هيربل بالاعشااب بتحسينه ينظف الشعر صح بس بعد ماينظف شوي بجف شعرك بعدها استخدمي بلسم او حمام زيت علشان لا يجف
اتمنى اكون افدتك وشكرا

طيوف الولة
28-05-2006, 07:48 AM
انا انشاء الله ممكن اساعدك والله العظيم ان المعلومه هذه غريبه شوي لاتستغربون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت جيراننا استخدمت نفس الزيت مع زيوت ثانيه وصار معها مثل ماصار معك وعاد هي خلقه شعرها دهني بالمره المهم استخدمت (صابون الفيري) اللي نغسل فيه الصحون بس والله ان شعرها نظف وعادي طلع مثل الشامبو العادي واصلا سمعت معلومه ان صابون الفيري لو استخدمتيه لمده 3 ايام يبعد القشرة ومن باب الامانه انا استخدمته وفعلا لاحظت الفرق بس نشف شعري لان اصلا شعري جاف خلقه00 بس بعدها استخدمت حمام زيت للشعر انشاء الله اكون افدتك