المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غيري هذه العادات لتستعيدي رشاقتك

اخت حبيب الرحمن
06-11-2012, 05:08 PM
تناول قطعة من البسكويت عند الفطور
تلجأ المرأة في بعض الأحيان الى تناول قطعة من البسكويت مع كوب من النسكافيه صباحاً ، اعتقاداً منها بأنّ هذا النوع من الوجبات يعمل على خفض الوزن بشكل أسرع. أما في الحقيقة، فهذا النوع من الوجبات الصباحية لا يساعد في حرق السعرات الحرارية بل أنت تحتاجين الى نوع من البروتين عند وجبة الفطور ، كقطعة من الخبز مع شريحتين من الجبنة وبعض الخضار.

الحرمان من الطعام عند الشعور بالجوع
تعتقد كثيرات أنّ الابتعاد عن تناول الأطعمة عند الشعور بالجوع يساعد في فقدان الوزن. لكنّ العكس هو الصحيح. فالامتناع عن تناول الطعام عند الشعور بالجوع يعطي إشارة إلى الجسم بتخزين الدهون المتواجدة فيه، ما يؤدي الى زيادة الوزن. لذا تناولي كمية قليلة من الطعام عند الشعور بالجوع من أجل خفض وزنك.

الإكثار من تناول الأطعمة "اللايت"
تحتوي الأطعمة "اللايت" على عدد أقل من السعرات الحرارية والدهون. لكنّ الإفراط في تناولها يؤدي الى زيادة الوزن، فالاعتقاد السائد بأنّ هذه الأطعمة صحية وخالية من السعرات الحرارية أمر خاطئ. الحلّ عزيزتي هو تناول القليل من هذه الأطعمة فقط عند اتباع الحمية الغذائية.

تناول الفواكه عند وجبة العشاء
استبدال وجبة العشاء بالفواكه سيؤدي الى زيادة وزنك، خصوصاً في منطقة البطن لأنّ الفواكه تحتوي على كمية كبيرة من السكر التي تؤدي الى إفراز الإنسولين في الجسم الذي يعزز ظهور البطن. اختاري عزيزتي عشاء يحتوي على صحن كبير من السلطة مع عيدان الكراب أو قطع الحبش إذا كنت ترغبين في الحصول على جسم رشيق .

mn2ool

دراسينا
07-11-2012, 02:29 AM
يسلموا على النصائح صحيح كلامك 100٪ صح .

تبارك العاني
07-11-2012, 06:40 AM
مشكورة غاليتي على النصايح الحلوة ولك مني احلى تقييم

اخت حبيب الرحمن
07-11-2012, 02:23 PM
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

أحلى كرز
09-11-2012, 01:07 AM
يالله هذا ماكنت اعتقدة حتى قريت هذي المعلومة انة عند تناولك قطعة حلوا في الصباح يخس من الوزن
والحرمان من الجوع الاحساس بالجوع ينقص بالوزن يوه طيب كيف لمى نسوي رجيم يعني غصب ناكل
لا مش معقولة
والفاكة عند العشاء كثير اسمعها
خلاص احسن شي بتكون وجبة العشاء سلطة زي ماقلتي او زبادي اكتيفيا
ومتشكرة عالطرح القيم

قطرة ندى
09-11-2012, 10:43 AM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافية

ما تحرمينا من جديدك يا قلبي

اخت حبيب الرحمن
09-11-2012, 02:18 PM
شكرا قطورة على المرور نورتي موضوعي وسلامتك من الزكام

Time to diet:)
20-11-2012, 11:49 PM
تعتقد كثيرات أنّ الابتعاد عن تناول الأطعمة عند الشعور بالجوع يساعد في فقدان الوزن. لكنّ العكس هو الصحيح. فالامتناع عن تناول الطعام عند الشعور بالجوع يعطي إشارة إلى الجسم بتخزين الدهون المتواجدة فيه، ما يؤدي الى زيادة الوزن. لذا تناولي كمية قليلة من الطعام عند الشعور بالجوع من أجل خفض وزنك.

الصراحة انا اتفق معاج بكل النقاط الا هذي الجسم ما يعطي الاشارة الا اذا كملتي 12 ساعه ع الاقل بحالة اليوع و اذا تميتي بدون اي سعرات حرارية يعني عائشة ع الماي بس اذا شربتي عصائر طبيعية بدل ما تآكلي بيعرف جسم انج ما بحالة تجويع فما بيسير شي و ترى معظم المودلز عايشين ع سلطة و عصير :)
طبعا المعلومات من موقع اجنبي :)
تسلمي عسولة ع الطرح :)
و هي في شي ع قولة الأجانب كل كالملك في الفطور و كعامة الشعب في الغداء و كالفقير في العشاء لان اكثر السعرات تستخدميها الصبح فما بتأثر بجسمج و سوري طولت عليكم :10:

اخت حبيب الرحمن
25-11-2012, 05:46 PM

نورالايمان
26-11-2012, 11:12 AM
تسلمي اختي فعلا معلومات قيمه

اخت حبيب الرحمن
26-11-2012, 07:55 PM

غزل الخليج
27-11-2012, 08:15 AM
الله يعطيك العافيه