المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساااعدووني بحل

noona_13
21-01-2013, 09:01 AM
السلام عليكم والرحمة

بدوون مقدماات يابنات انا تعبت من حالتي
سمنتي بالبداية كانت معقولة وكان وزني 80 كنت امارس المشي ويفيد فيني
بس صاارت لي مشكلة وتعبت نفسيتي وصرت انام بشكل متواصل
وادا صحيت احط حرتي بالاكل بس اكلي مو كثير يعني بسرعة اشبع
لاحظت ان وزني زاد وزنت وطلع وزني 95 والمصيب السمنة كلها ببطني
باقي حسمي نفس اول ماتغير
ثقل بطني كنه بطن حامل حتى اني احني ظهري لورى من ثقله
صرت ماطلع من غرفتي الا بالليل مابي احد من اهلي يشوف بطني
مضايقني مررة واحسه كنه بينفجر , لو اكل شيء بسيط طلع لفوق , كنه بالون منفوخ
من فووق واصل بين صدري ومن تحت طالع لقدام ومشدود بانتفاخ
والجلد يوجعني احسه كأن احد ينفخه يعني من يوم ويم يزيد بشكل ملحوظ , مايمر اسبوع الا وانا زايدة 3 كيلو وزني اللحين 95 واخاف الاسبوع الجاي يوصل 100
قسم يابنات تعبت من بطني
الملابس وانحرمت منها ولبسي الان الدراريع بمقااس كبير
واذا اكلت احسه بينفجر ويكبر ويوجعني الجلد
رحت للمستشفى الشهر اللي راح وعملت تحليل عن السكر وطلعت زينة الحمدلله
لاني شكيت لان المشي وصرت اتعب منه وماني مثل قبل اي مجهود اتعب وتجيني رعشة
والرجيمات ماقدر اتحملها , اصلا باليوم اكل وجبة وحدة بس تكون باخر الليل
وانام عليها لين بكرى
جربت الزنجبيل والكمون ومافادني ولا كأني اشرب شيء وبطني بزياادة يكبر
تكفوون يابنات اللي عندها حل تساعدني
صح قبل اختم الموضوع , رحت لدكتورة وقلت لها اللي فيني وسألتني كدا سؤال واخر شيء قالت مافيني الا العافيةة , هدا قبل شهر تقريبا , مدري ادا صادقة او لا لكن صراحة سمنتي مااهي طبيعية
عمري 23 طولي 155 ووزني 95

noona_13
21-01-2013, 10:26 AM
!!!!!!!!
ولاااا ردد !!!

noona_13
21-01-2013, 12:04 PM
بناااات الله يخليكم لاتتجاهلون موضوعي , ربي يحقق مبتغاكم مابي منكم غير حل لمشكلتي '(

زوز زوزه
21-01-2013, 09:39 PM
هلا اختي
انا بقولك على تجربه وربي صادقه فيها وجربيها مابتندمين وراح تدعين لي

جربي الشوربه الحارقه وربي تنزل بالاسبوع 10 كيلووو يعني بشهر راح

يكون وزنك طبيعي وربي صادقه حتى اسئلي اي دكتوره هذي الشوربه

تستخدم بالمستشفيات للمرضى الي تجيهم امراض بسبب السمنه

خذي طريقتها من قووقل وساويها بس لاتاكلي معها شي يعني تاكليها

غدا وعشاء وفطور والباقي سوائل وانتبهي من الغازات تسممن بقوه

دعوووووووووواتك اختي..

تبارك العاني
21-01-2013, 09:51 PM
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته حبيبتي اولاعليك بتغييرنظام حياتك كلياأن نظام حياتك مخربط وبالتالي أثر على نفسيتك أنتفضي لنفسك والأ ستندمي‏ ‏غاليتي‏ ‏اولا‏ ‏ا‏ ‏صيك‏ ‏بالصلاة‏ ‏والقران‏ ‏والدعاء‏ ‏وثانيا‏ ‏قوة‏ ‏الارادة‏ ‏مهمةجدا‏ ‏تبداءي‏ ‏يومك‏ ‏بصلاة‏ ‏الفجر‏ ‏وتناول‏ ‏سبع‏ ‏تمرات‏ ‏اوخمس‏‏‏ ‏ ‏‏ ‏ ثم‏ ‏كوبين‏ ‏ماء‏ ‏حاولي‏ ‏ممارسة‏ ‏الرياضة‏ ‏الصباحية‏ ‏وجبة‏ ‏الافطارتكون‏ ‏بين‏ ‏الثامنة‏ ‏الى‏ ‏التاسعة‏ ‏بيض‏ ‏مسلوق‏ ‏اوبزيت‏ ‏‏ ‏الزيتون‏ ‏ممكن‏ ‏جبنة‏ ‏قطعه‏ ‏وحدة‏ ‏خل‏ ‏يكون‏ ‏الشاي‏ ‏بدون‏ ‏سكر‏ ‏وخبز‏ ‏بر‏ ‏‏ ‏اكثري‏ ‏من‏ ‏تزاول‏ ‏الخضر‏ ‏‏ ‏شرب‏ ‏الماء‏ ‏عند‏ ‏الاحساس‏ ‏بالجوع‏ ‏تناولي‏ ‏الفاكهة‏ ‏العبي‏ ‏رياضة‏ ‏حاولي‏ ‏ان‏ ‏تمشي‏ ‏يوميا‏ ‏خلي‏ ‏تكون‏ ‏اخر‏ ‏وجبة‏ ‏قبل‏ ‏النوم‏ ‏بثلاث‏ ‏ساعات‏ ‏وخلي‏ ‏تكون‏ ‏الوجبة‏ ‏خفيفة‏ ‏حبيبتي‏ ‏اهم‏ ‏شي‏ ‏عندك‏ ‏ارادة‏ ‏قوية‏ ‏وتوكلي‏ ‏على‏ ‏ربك‏ ‏والله‏ ‏يسهل‏ ‏عليك‏ ‏ولي‏ ‏عودة‏ ‏لك‏ ‏باذن‏ ‏الله

noona_13
22-01-2013, 07:28 AM
هلا اختي
انا بقولك على تجربه وربي صادقه فيها وجربيها مابتندمين وراح تدعين لي

جربي الشوربه الحارقه وربي تنزل بالاسبوع 10 كيلووو يعني بشهر راح

يكون وزنك طبيعي وربي صادقه حتى اسئلي اي دكتوره هذي الشوربه

تستخدم بالمستشفيات للمرضى الي تجيهم امراض بسبب السمنه

خذي طريقتها من قووقل وساويها بس لاتاكلي معها شي يعني تاكليها

غدا وعشاء وفطور والباقي سوائل وانتبهي من الغازات تسممن بقوه

دعوووووووووواتك اختي..

مشكوورة يالغالية وربي يحقق مبتغااك , ببداها من اليوم ان شاء الله

noona_13
22-01-2013, 07:38 AM
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته حبيبتي اولاعليك بتغييرنظام حياتك كلياأن نظام حياتك مخربط وبالتالي أثر على نفسيتك أنتفضي لنفسك والأ ستندمي‏ ‏غاليتي‏ ‏اولا‏ ‏ا‏ ‏صيك‏ ‏بالصلاة‏ ‏والقران‏ ‏والدعاء‏ ‏وثانيا‏ ‏قوة‏ ‏الارادة‏ ‏مهمةجدا‏ ‏تبداءي‏ ‏يومك‏ ‏بصلاة‏ ‏الفجر‏ ‏وتناول‏ ‏سبع‏ ‏تمرات‏ ‏اوخمس‏‏‏ ‏ ‏‏ ‏ ثم‏ ‏كوبين‏ ‏ماء‏ ‏حاولي‏ ‏ممارسة‏ ‏الرياضة‏ ‏الصباحية‏ ‏وجبة‏ ‏الافطارتكون‏ ‏بين‏ ‏الثامنة‏ ‏الى‏ ‏التاسعة‏ ‏بيض‏ ‏مسلوق‏ ‏اوبزيت‏ ‏‏ ‏الزيتون‏ ‏ممكن‏ ‏جبنة‏ ‏قطعه‏ ‏وحدة‏ ‏خل‏ ‏يكون‏ ‏الشاي‏ ‏بدون‏ ‏سكر‏ ‏وخبز‏ ‏بر‏ ‏‏ ‏اكثري‏ ‏من‏ ‏تزاول‏ ‏الخضر‏ ‏‏ ‏شرب‏ ‏الماء‏ ‏عند‏ ‏الاحساس‏ ‏بالجوع‏ ‏تناولي‏ ‏الفاكهة‏ ‏العبي‏ ‏رياضة‏ ‏حاولي‏ ‏ان‏ ‏تمشي‏ ‏يوميا‏ ‏خلي‏ ‏تكون‏ ‏اخر‏ ‏وجبة‏ ‏قبل‏ ‏النوم‏ ‏بثلاث‏ ‏ساعات‏ ‏وخلي‏ ‏تكون‏ ‏الوجبة‏ ‏خفيفة‏ ‏حبيبتي‏ ‏اهم‏ ‏شي‏ ‏عندك‏ ‏ارادة‏ ‏قوية‏ ‏وتوكلي‏ ‏على‏ ‏ربك‏ ‏والله‏ ‏يسهل‏ ‏عليك‏ ‏ولي‏ ‏عودة‏ ‏لك‏ ‏باذن‏ ‏الله

صاادقة , مقصررة في صلاتي
الله يعينني على طاعته ويثبتني ,
والله يجزيك الجنة على التذكير
الرياضة الان صعبة علي سمنتي تعيق حركتي لكن ان شاء الله بتبع ماقالته اختي زوز واذا نزل وزني ابدء بالرياضة ان شاء الله

وربي يحقق لك مبتغاك

noona_13
22-01-2013, 07:55 AM
بفضل الله ثم الغاليات زوز زوزة , تبارك العاني
ببدء انظم حياتي , يمكن كنت افتقد للتحفيز بحياتي وبلقاه ان شاء الله من اخواتي الغاليات هنا

الفطور شريحة توست وحدة مع جبنة

وبعدها بنص ساعة شربت شاي اخضر بدون سكر

الغداء راح يكون ان شاء الله الشوربة الحارقة

والعشاء زبادي

وبعده راح اشرب شاي اخضر بدون سكر

ان شاء الله راح استمر على كدا لهدا الشهر ويااارب ينفع معي وانضبط بالساعة لموعد كل وجبة
وادا احتجت حلو باكل 3 تمرات ماظن انها تزيد سعرات صح

غالياتي اتمنى اللي عندها نصيحة توجهني بها لاتبخل او تعديل لنظامي

وربييي ماراح انسااها من الدعاء كل من فادتني

تبارك العاني
22-01-2013, 09:28 AM
حبيبتي ليش متفيدك الرياضةوانتي بهالوزن بالعكس العبي الرياضةالصباحية امشي مشي سريع نصف ساعة على الأقل يوميا خلي تكون وجباتك خمس وتكون خفيفة لاتسوي ريجيم مباشرةمتاكلي شي لاشوشوي تناولي بوجبةالغدا لحم اودجاج مسلوق اومشوي لأن يصيرعندك فقردم متاكلي شي من تحسي بجوع اكلي خيارجزر خس فاكهة أشربي صباحا كوب حليب يفيدك أهم شي عندك أرادة قوية وأنت شجعي نفسك انامتواصلةمعك حبيبتي

noona_13
22-01-2013, 10:15 AM
يسعدك ربي , طيب بسألك الثووم البودرة صحيح يساعد على حرق الدهون
والمشي ينفع نص ساعة لاني مقدر اطول اكثر من كذا ومشيي مو سريع :(

تبارك العاني
22-01-2013, 01:30 PM
حبيبتي الأشياء الحارة تحرق الدهون الثوم الزنجبيل الفلفل الحار راح أعطيك هاي الوصفةللريجيم يارب تفيدك قبل الأكل بثلث ساعة مرات يوميا كيس شاي أخضرعلامةطيبة‏_نصف ملعقةصغيرةزنجبيل أوشريحةطازجة‏_نصف ملعقةصغيرةقرفة‏_شريحتا ليمون حامض تغلي ماء وتحطي المواد في كوب وتصبي الماءالمغلي عليه وتغطي عشردقايق وسمي بسم الله وأشربي مدةشهر ونص بس لاتنسي تشربي قبل الأكل بثلث ساعة وممكن تحلي بملعقة صغيرةعسل

noona_13
22-01-2013, 03:19 PM
حبيبتي الأشياء الحارة تحرق الدهون الثوم الزنجبيل الفلفل الحار راح أعطيك هاي الوصفةللريجيم يارب تفيدك قبل الأكل بثلث ساعة مرات يوميا كيس شاي أخضرعلامةطيبة‏_نصف ملعقةصغيرةزنجبيل أوشريحةطازجة‏_نصف ملعقةصغيرةقرفة‏_شريحتا ليمون حامض تغلي ماء وتحطي المواد في كوب وتصبي الماءالمغلي عليه وتغطي عشردقايق وسمي بسم الله وأشربي مدةشهر ونص بس لاتنسي تشربي قبل الأكل بثلث ساعة وممكن تحلي بملعقة صغيرةعسل

مشكوورة يالغالية ومااقصررتي :68:

زوز زوزه
22-01-2013, 09:18 PM
حبيتي اذا مشيتي على الشوربه الحارقه باذن الله ماتحتاجي
لا مشي ولاشاي اخضر
واذا نزل وزنك طمنينا وادعيلنا
وربي يحقق مبتغاك

ملكةبيتها
23-01-2013, 09:16 AM
هلا حبيبتي
سبحان الله كلامي نفس كلام الغاليه تبارك الله يسعدها
شوفي شريط الوزن اللي بتوقيعي عشان تتحمسي
انا حاسه بمعاناتك لاني مريت فيها بس بالاراده و العزيمه نحفت و صرت البس كل شي بعدما كنت ما اقدر البس الا ارواب بيت فقط
شوفي اول شي لازم تكون عندك اراده و ما تضعفي ابدا امام الاكل مهما كان و عشان تكوني كذا لازم ما تجوعي نفسك ابدا
بقولك نظامي كيف ايام الدايت
الفطور توست اسمر و جبنه خالية الدسم او بيضه مسلوقه او بيضه مقليه بنقطة زيت زيتون او ملعقه فول او فاصوليا مع نص رغيف اسمر
الظهر قبل الغداء لما احس بجوع اكل تفاحه او برتقاله اوخياره
الغداء صحن كبير سلطه و احط عليه لحم او دجاج او سمك مشوي اشويه بالفرن او اسلقه
المغرب لو جعت اكل سلطه او فواكه
العشاء زبادي او سلطة زبادي او كاسة حليب خالي الدسم مع تفاحه خضراء او الشوربه الحارقه او اي شوربهة خضار
و في العصر اعمل لي ثلاجة زنجبيل و شاهي اخضر و اشرب منها طول اليوم هذه روعه للكرشه بس لازم تصبري لا تنتظري النتيجه في يوم و ليله و تقولي مليت لا استمري و بتشوفي احلى نتيجه باذن الله
الرياضه ضروووووووووووووووري حتى لو وزنك ثقيل لازم تعمل رياضه لانها تشد الجسم و تنحته نحت عن تجربه
انا كنت امشي ساعه الصباح و ساعه الليل على السير الكهربائي بس في البدايه كنت امشي ربع ساعه الصبح و ربع ساعه الليل و بعدين زودتها لنص ساعه و بعدين ساعه الا ربع و بعدين ساعه يعني بالتدريج عشان ما تحملي نفسك فوق طاقتها و تملي
التزمي باللي قلت لك عليه شهر و اوعدك باذن الله تنقصس 10 كيلو بدون حرمان و بدون جوع
بالتوفيق حبيبتي

ام فهدوفريدة
23-01-2013, 03:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متزعليش يا حبيبتى انا هقولك التجربة اللى جربتها بعد الولادة واصبحت 60 بعد 90 بس اهم حاجة عيزاكى تعرفيها ان الغلط اللى انت بتعملية انك بتتناولى وجبة واحدة فى اليوم دى اكبر غلط لازم تاكلى فى اليوم 3 وجبات وبينهم فاكهة وبعدين اللى كتير مش يعرفوة ان النوم بيحرق السعرات الحرارية بس زيادة ساعات النوم هى اللى بتفقدك النشاط
تانى حاجة قبل ما تنامى قطعى ليمونة شرائح وملعقة كمون وباكيت شاى اخضر واغلى ماء وصبية علية فى كوب وغطية لحد الصبح لما تقومى من النوم واشربية على الريق بدوووووووووووووووووووون سكر دى ممتازة للبطن بس استمرى وهتلاحظى من اول اسبوع واشربى ماء كثييييييييييييييييييير الفطور 2 بيضة مسلوقة ونسكافية بلبن خاااااااااااااااااالى الدسم وانا استخدم السكر العادى وبين الفطار والغذاء فنجان قهوة +تفاحة والغذاء خضار سوتية +لحم اودجاج او سمك مشوى او مسلوق وبين الغذاء والعشاء تفاحو والعشاء 2 زبادى لايت