المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامتي ما تفارقني مع الفينير ..ابتسامه هوليوود

سكر نبات 2
23-03-2013, 04:14 PM
مرحبا صبايا

مالي بالمقدمات كثير ابدخل بالموضوع على طول

بحكيلكم اول شي عن اسناني ، بياضعها عادي و عندي واحد من الانياب بارز شوي وقد سويت له حشوه بس من خلف الناب لان كان فيه تسوس سطحي فقط فشوي تغير لونه مع ان الحشوه لونها ابيض وصراحه لما اضحك لازم اغطي على اسناني اخاف احد يلاحظ ..

وفي يوم وصلني مسج من مركز مسوي تخفيض على الفينيير خفت قلت اكيد فيه بلا كلمتهم وقالوا الكشفيه مجانا قلت مو خسرانه شي خليني اشوف بعيوني وامطر الدكتور او الدكتوره بالاسئله عليه لاني من النوع الي اخااف على اسناني واخذت اختي معاي ، رحنا للدكتوره وكشفت عليا والحمدلله ماعندي مشاكل كثير وسالتها عن التبييض والتركيبات وابتسامه هوليوود (مثل ابتسامه نجوى ...) اسنانهم تجنن ،وقالت اركب الفينيير الواحد تقريبا ب1000 ريال واسوى فك واحد الي فوق وتقريبا 8 اسنان ،لاني لما ابتسم بس تبان اسناني الثمانيه الي فوق خخخخ
ارتحت للدكتوره وتوكلت على الله واخذت موعد معها ، احتاجت لبرد بعض الاسنان بس برد خفيف مو زي برد تركيب الضرس وما في لا سحب عصب ولاشي واخذت القياس ،واخذت موعد ثاني للتركيب........................................... ..........................صراحه ماتوقعتها كذا قعدت ساعه اناظر نفسي في المرايه تجنننننننننننننن ومن يوم ركبتها بس اوزع ابتسامات خخخخ قولوا ماشاء الله تبارك الله

صرت على اي شي اضحك عشان يشوفون سنوني خخخخ >>>>>>>>>انهبلت
وبس صراااحه انصح فيها وبقووووووووووه احسن مليون مره من التركيبات
خاصه لو اسنانك ما فيها مشاكل كثير

وكان نفسي اسوي اللومنير الدكتوره نصحتني فيها بس الميزانيه ما تسمح ابدا

اي اسئله حاضره ..

ادعولي الله يوفقني بحياتي ويرزقني الي اتمنى ,

تبارك العاني
23-03-2013, 05:17 PM
ماشاء الله بالعافية عليك

ام طلال 99
02-04-2013, 07:25 PM
وين سويتيها ؟؟وفي اي مدينه؟؟وبكم السعر؟؟

sham.sosan
02-04-2013, 11:00 PM
يا صديقاتي هلا صاير عم يستخدمو اللومينير وهذا صح اغلى من الفنيير بس ميزتو مابدو برد للسن ولا حتى شي بسيط وإلو مزايا كتيرة وهلا بمركز ابتسامتك لطب وتقويم الاسنان بالرياض منزلين عليها 30% خصم وشغلهم ماشاء الله ممتاز أنا صارلي فترة عم تابع أخبارهم واتصفح موقعهم وصفحتهم الفيس بوك لانو بصراحة انا كنت متعقدة من اسناني وسويت التقويم عندهم وهلا الحمد لله صاير اسناني غير شكل ماشاء الله ماشاء الله طبعا مشان هيك صاير ة من معجبين هلا المستوصف وعندهم دكتورة تجميل الاسنان هي عضوة في الاكاديمية الامريكية لتجميل الاسنان

سكر نبات 2
08-04-2013, 05:15 PM
ماشاء الله بالعافية عليك

الله يعافيكي

سكر نبات 2
08-04-2013, 05:17 PM
وين سويتيها ؟؟وفي اي مدينه؟؟وبكم السعر؟؟

سويتها عند د.لمياء ورغي في الرياض وكلفتني 8000 ريال على السن الواحد 1000 ريال

دقة قلب17
08-04-2013, 07:52 PM
يا رب يعافيكي دايما
انا عندي مشكله كمان في اسناني لونها اصفر ودي مسببه ليا احراج مع جميع الناس وبالاخص مع جوزي
بس الفينير غالي علي جوزي راتبه ما يكفي والدكتوره قالت ما ينفع الا الفينير

غلا روحه انا
14-04-2013, 03:54 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يهنيك فيهم يارب
مشكوررره على طرح تجربتك والله ناقصنا هالتجارب كثير
انا ناويه اسوي اللومنير بس معك حق مررره سعرها غالي لان اسناني حكاييييه معاي ضعف كالسيوم تتكسر اسناني والكل نصحني باللومنير
دعواتكم تتيسر لي ^_^
يقولون سعرها ب رام الشرقيه مميز ب1500 اعتقد

عبيرو الدلوعه
25-05-2013, 03:11 AM
طيب الفينير مايدخل في التامين

ام حنين0
23-07-2013, 10:18 PM
طيب الفينير مايدخل في التامين

صبايا حبيت افيدكم بشي فيه مركز كدون بشارع العليا العام مسوين عرض على الفينير بنت خالتي سوت عندهم مرا تمدحه الحقوا عليه قبل لاينتهي العرض :):68:

ghdo22
26-07-2013, 12:41 AM
مرااحب هلا

انا كمان سويت الفينير مرره طلعت اسناني تجنن بس انا سويته عند كدوون مرره روعه شغلهم

ملاك البحر
26-07-2013, 03:53 AM
انصحكم بالفينير الالماني انا سويته لمعته مره حلوة ويجي شفاف من تحت لان اختي سوت الامريكي بس ما جا شفاف زي
انا سويت 16 سن من فوق ومن تحت بعيادات ابتسامة النجوم عند الدكتور محمد فادي دكتور سوري يده خفيفه بالشغل
بس ثقيله بالسعر حاسبني على الواحد 3000 ريال مع انوا اختي سوته 2500 بس امريكي
بنت خالي حصلت الماني بعيادات المغربي على 2700 للسن الواحد بس راحت تسال بدبي يمكن ارخص من جده

شعاع - الأمل
14-12-2014, 09:53 PM
لااااا الحمدلله انا اشتغلت وربي رزقني وظيفه براتب ممتاز ومداني أعمل لومينير وبصراحه زيك كنت خايفه ومتردده وبلاذات انه كلفته عاليه فلازم أوثق بالدكتور وشغله ولفيت تلت ارباع عيادات جده مركز مركز وبالاخر رسيت على عيادات ريماس بجدة كان الدكتور سوري ومررره شاطر مو فاكره اسمه بس افتكر كان أشقر وطويل وحليوه خخخخ الله يحفظه لأهله بس المهم كان شغله وللأمانه متقننننن وفنااااان .. ياخي الاحسان بشغله فكرني باحمد الشقيري وشعار الاحسان تبعه .. لازم اهديه ثوب مطبوع عليه احسان عشان ربي يكثر من امثال الناس المحسنين زيه هههههههههههه .. لانه بالنهايه قاعده ادفع تعبي عمري عشان ابتسامتي فلازم يكون انسان فاهم ايش بيشتغل وبس .. حبيت اقولكم عشان اوفر علي الناس الجايه عملية البحث

ahlam1975
31-12-2014, 06:50 PM
شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

ام رينااد..
26-02-2015, 08:29 AM
الله يعطيك العافيه حبيبتي ماقضرتي ...