المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر الموسم

جوهرة ليبيا
11-06-2006, 02:35 AM
مرحبا !!
:454:
من فترة قصيرة قريت موضوع لإحدى البنات في منتدى اخر تمدح فيه الليمون وخاصة لتبييض منطقة الإبط وكبديل عن مزيلات العرق الصناعية..

ولأني أعاني من هالمشكلة خاصة اني كثيرة التعرق لأني أكره المكيفات وتضايقني فأفضل أحيانا أنام بدون مكيف حتى لو أفطس من الحر..

بس لما أقعد من النوم وحتى لو كنت ماخذه دش قبل النوم أضطر اني اخذ دش أول ماأقعد عشان أنتعش..

وجربت مزيلات للعرق وبودره من أنواع كثيرة بس مارتحت ولا مع واحد منها..

وبعدين قلت يالله أجرب الليمون ومن أول استخدام انبهرت بالنتيجة وما حسيت بأي تعرق ولا بأي رائحة غير مستحبة حتى بعد ماصحيت من النوم هذا الكلام كان أمس وإلى اليوم وكل شي أوكي !!!

فقلت أنصحكم بتجربتها خاصة انها سهلة وبسيطة ومتوفرة بإذن الله آمنة لأنها شي طبيعي على الأقل ..
والطريقة جدا سهلة وهو انج تمسحين المنطقة بقليل من الليمون بعد عصره باستخدام قطنة وبعدين تردين تمسحين المنطقة نفسها بقطنة اخرى جافة عشا تجففين المنطقة ...

ومشكورة للبنات اللي مدحوا الليمون ونصحونا فيه وجزاهم الله خير ..

بس عندي طلب من كل وحدة تقرا الموضوع انه تدعي لي ان الله يفرج همي ويأجرني في مصيبتي ويخلف لي خير منها ويصبرني على مابلاني ولكم من كل الشكر والدعاء بحياة خالية من الأكدار والهموووووووم..

***** منقووووووووووووووووووووووووووووولللللللللللللللللل ل*****

جوهرة العطاء
11-06-2006, 10:07 AM
تدعي لي ان الله يفرج همي ويأجرني في مصيبتي ويخلف لي خير منها ويصبرني على مابلاني ولكم من كل الشكر والدعاء بحياة خالية من الأكدار والهموووووووم

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

بصرااااحه نتيجه راااائعه

تسلمي يالغالية

ساارة العتيبي
11-06-2006, 04:45 PM
اللهم حقق لها ماتتمناة يارب العالمين
مشكوووورة

الغريبه 2007
11-06-2006, 08:15 PM
انا كمان كنت ابي مزيلات ووصفولي الليمون والله انه رررررررررررررررروعه
الله يفرج همك وهمي وهم المهمومين

أم زهراء
12-06-2006, 04:58 PM
اللهم آمين

الله يصبرج حبيبتي

ومشكورة على الطريقة

shero salem
14-06-2006, 10:45 PM
شكرا لك اللهم فرج همك وهم كل المسلمين وان شاء الله وباذنه سيصلح احوالك اللهم امين