المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش رايك؟؟

لوووووودي
12-06-2006, 09:17 PM
اهلااااااااااااا
حبيباتي حبيت اخذ رايكـــــــــــــــم باسم (لودين) ايش رايكم بهذا الاسم بسراحـــــــــــــــه ردو علي
بس لا احد يسالني عن المعنى لانه من تاليفي:36: وعاجبني مره وحبيت اخذيكم رايكم فيه
يالله انتظر ردودكـــــــــــــــــــــــــــــم:)

جوهرة العطاء
13-06-2006, 05:02 PM
لودين !!!

يعني مقبوول اووووووووووووول مرة اسمع فيه

أم الغالي
13-06-2006, 09:01 PM
لودين اسم من تأليفك هذي مشكلة ..... تسمين بنتك اسم ماله معنى ليش هي مالها معنى عندك لا لا لا اني ماانصحك لان الاسم له اثر كبير على حياتها ومستقبلها فلازم تبحثين عن اسم مناسب وله معنى حلو عشان تفتخر باسمها مو اسم من تأليفك واعذريني على صراحتي بس لاني الان حامل في الشهر السادس واقرأ عن تأثير اسم الطفل كثير وموفقة حبيبتي وهذي اسماء بنوتات حلوة عشان ماتزعلي
براءة , جود , سمانة , سليل , سندس , نبأ , رسل

وموفقة يالغالية

هتاف المجد
14-06-2006, 09:31 PM
الغالية ......لوووووودي...

تخيلي معي هذا الموقف ..بعد سنين تجيك بنتك وتسألك: ماما ليش سميتيني ( لودين )

كيف تجاوبي على سؤالها....

حبيبتي لوووووودي

قبل ما تختاري أي اسم فكري في معناه و ملائمة الاسم مع اسم الاب... حتى يكون على نسق حلو...

لأن بنتك لما تكبر راح تفكر في اسمها وتسألك ليش هذا الاسم ... وأيش معناه....

فأحسني اختيار الاسم حتى تفخر بنتك باختيارك ... وربي يعينك ويوفقك لحسن الاختيار........

وآسفة إذا ردي صريح شوي...لكن عشان القمر الحلو اللي جاي ... وربي يحفظها من كل سوء

مع خالص حبي...........

لوووووودي
14-06-2006, 10:58 PM
مشكورين حبيباتي ع الردد وسراحه قريت ردودكم وغيرت رايي./
واختي ام الغالي الله يساعدك وتكملين حملك بالعافيه وشكرا ع النصيحه والأسماء الحلوه انا سراحه عجبني رسل
وبالعكس مازعلت من كلامك 000الله يوفقك
اختي هتاف المجد كلامك واقعي الله يعطيك العافيه ومشكوره ع الدعوه الحلووووووه

أم الغالي
15-06-2006, 11:35 AM
واوووووووووو لودي اخترتي اسم بنوتتي الا كنت احلم بها بس طلع الا في بطني ولد ....... موفقة والله يخليها لك بس ماقللتي انتي حامل في اي شهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لوووووودي
15-06-2006, 07:20 PM
هلاااااااااااابأم الغالي
سراحــــــــــه اعجبني اسم رســــــــــل بس فيه كذا اسم ببالي ومحتاره وهذي اول ولاده لي ودي باسم حلوووووووووو للصغيرونه الله يجيبها بالسلامه:)
وانا حامل الان بالشهر الثامن دعواتك لي والله يحفظلك البيبي

غيلانة
28-06-2006, 06:08 AM
عندك اسم:
آرام : الغزال الصغير ناصع البياض.
رمام: نبته ربيعية متمددة.