المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيبات الايماكس والديجودنت الالمانية هام وعاجل

منى المالكي
20-05-2013, 11:52 PM
اتشكر كل من يرد علي ويخبرني عن هذة الانواع من التركيبات التجميلية ومين سواها وهل ليها اي مضاعفات او مشاكل من ناحية اللون والشكل واستمراريتها بالفم
جزاكم الله الف خير

الوهانة
21-05-2013, 09:51 AM
اختي منى..
انا سويت تركيبات الايماكس الالمانية ممتازه وعندنا بالرياض تكلفة السن الواحد 3500 ريال
سويتها بمستشفى الاسره الدولي عند الدكتور محمد واحلى شي بيها انها تجي طبيعيه
زي السن الطبيعي اما الزوركون انا كنت مركبتة يجي كتيم زي البلاستيك يبين تركيب
وفي منه انواع كثير انصحك بالالماني او الامريكي
وان شاء الله بالتوفيق .....لو احتجتي اي شي راسليني على الخاص

مخبرية اسنان
24-05-2013, 12:20 AM
انا انصحكم بتركيبات الديجودنت لانها المعتمدة الاولى من الاتحاد الاوربي كافضل تركيبة للاسنان من ناحية الجودة والقوة وثبات اللون والي حابب يعرف معلومات اكثر يراجع موقع الشركة والشهادات التي حصلت عليها باوربا وهذة خبرتي نتيجة عملي بمستشفى عسكري اعتمدها في تركيبات الاسنان
اما تركيبات الايماكس فلها حالات خاصة تطبق بيها ليس كل الاشخاص نقدر نسويلهم الايماكس بعكس الديجو دنت الذي يطبق لكل الاشخاص لكن اليماكس هو بالمرتبة الاولى من الناحية الجماليه اذا طبق بشكل صحيح

farah2000
24-05-2013, 11:24 PM
انا الحمد لله توفقت وسويت اسناني الامامية الستة الفوق والستة الي تحت تركيبات e max
والله مررررررره حلوين جداا ولا احد من ربعي عرف وين التركيبه زي السن الاصلي بس مكلفة
السن الواحد كلف 3600 ريال يمكن ضعف سعر التركيبة العادية بس الفرق كبييييييييير

meshaeel
03-06-2013, 12:34 AM
ممتازة وهي الافضل منالبورسلين والزوركون العادي ومعروف انوا التركيبات الالمانيه هب الافضل والاغلى بكل انحاء العالم
اختي سوت عندنا بالدمام تركيبات الديجودنت وكلفها السن الواحد3300 ريال بمستشفى الحبيب عند الدكتور احمد

sara al bloi
26-06-2013, 12:55 AM
انصحكم تسون تركيبات HT روعه بكل معنى الكلمه سوتها خالتي بالرياض بعيادات النخبة الطبيه بالعليا روعه
مستحيل تعرفينها تركيب ابداااااا بس سعرها غالي 4000 ريال

نورةالأولى
22-07-2013, 09:31 PM
تركيبات الأيماكس ممتازة وما لها اي تأثير عاللثة وشكلها طبيعي 100% وانا انصحك بقوة فيها بس لازم اتحصلي طبيب شاطر يسويها
خلني اقترح عليكي مركز اسنان مضمون في الرياض لو انتي من اهل الرياض عنده هذا النوع من التركيبات وعامل عليه خصم ويعطيكي ضمان اسم المركز مركز الجناح الأبيض الطبي في التخصصي رائعين ومضمونين
اعملي بحث في النت اتحصلي رقم تليفونهم وعنوانهم

hanin love
23-08-2013, 11:33 AM
عن تجارب مريت بيها مع التركيبات كلامكم صج والله اني مسويه تركيبات الاتش تي
مره حلوة والشي المميز بيه انها تجي طبيعية مستحيل حد يعرف انك ملبسة اسنانك . يمكن سعرها غالي بس
ركبي وانسي موكل سنتين غيري التلبيس وانا لما مسكتها بيدي والله انها خفيفه مرة يعني يوم ركبتها ما حسيت شي ثقيل
بفمي ابدااا من خفتها ورقتها سويتها بجده بعيادات ابتسامة النجوم الي عند وزارة الشون الاجتماعية صح انهم غالين
بس المهم طلعت اسناني حلوة سوالي اياها الدكتور فادي الله يعطيه العافية دكتور سوري تعامله راقي ومحترم بس
ما يرحم بالسعر 6 اسنان 22000 ريال وسوالي سحب عصب بالكومبيوتر 900 ريال وحشو 500 ريال
طلعت فاتورتي 23400 ريال ولا رضي يخصم ريال واحد مو مشكله بس الحمدلله حصلت نتيجة حلوة