المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده يالغاليات

...MiSS ROR
31-05-2013, 09:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولآ انا نو عارفه هنا مكان الموضوع الصح او لا واذا غلط اعذرونى لانى مو عارفه فين احطى
ثانيا انا محتاجتكم بعد الله ومتعشمه فيكم خير يالغاليات
والموضوع ان صحباتى اول مره رح يجو عندى في البيت وصحباتى دلع شويه
ونفسي بافكار واطباق مميزه وافكار لتقديم
وكمان هل اقدم العصير اول شي او اقدم كابتشينو مو عارفه ايش بالضبط ياليت تساعدونى وخصوصا
بافكاركم واطباقكم .....Z
والله شكرا لكم
:68::68:

...MiSS ROR
01-06-2013, 11:23 AM
من جد من جد خيبتو ضني الله يسامكم ..~~~:80:

...MiSS ROR
02-06-2013, 10:00 AM
الموضوع له ثلاث ايام ومحد رد عليه
يعنى افقد الامل ان مافي احد بيرد عليه ..~~~

~^"دلــوعــة"^~
02-06-2013, 05:35 PM
انا ارد عليكي حبيبتي

شوفي اول شي ترتيب الاستقبال :
حطي طاوله في غرفة الاستقبال تكون في مكان مناسب زينيها ع ذوقك يعني تلبيسه بحيث تغطينها ورد شموع شوفي انتي وذوقك ، حطي فيها طبق الفوندو اعملي نوعين يعني واحد شوكولا والثاني توفي وزي حولينها الفاكهه والكيك والبسكويت ، حطي كمان موالح وتمريه وغريبه ( في صحون تكون متدرجه مثل الدرج ) مره تكون حلوه ، حطي سينبون في صحن مستطيل وجنبه ملقط صغير وحلو كمان حلا كاسات ظريف
معجنات تشكيله وكمان نسقيها ع ذوقك ....

نجي للاستقبال :
في اطقم تباسي تكون خاصه للقهوه والشاهي مع بعض وكمان في مكان خاص بالكاسات والفناجين حطيها في الطاوله مع تمر منوع ( محشي بالمكسرات + مغطى بالشوكولاته ) وتحطينها في صحن يكون دورين ( مثل اللي نستخدمه في الاعياد للحلاو ) كل هذا ع الطاوله ...

اول ما يجو قدمي ايس كريم ( ينفع في هالحر ) تقدميه بشكل حلو بس لا تكثري عشان يكون في مكان للباقي ( ههههههههه مع شويه مكسرات محمصه في الفرن ومجروشه ( مثل فكرة باسكن روبنز )

فيه مره شفت وحده مزينه الطاولاته الكبيره والسيرفز بالورد الطائفي مره ريحه الغرفه جناان ((( جربيها

اتمني افدتك ... تحياتي

~^"دلــوعــة"^~
02-06-2013, 05:38 PM
كنت اتمني ادعمك بالصور بس التحميل مو راضي يضبط معي

reemy_jojo
02-06-2013, 06:03 PM
هلا فيكي حبيبتي
ولا تزعلي ولا على بالك
شوفي غاليتي هي موضوعي لضيافتي لصاحباتي
ان شاء الله تستفادي منه
http://forum.hawahome.com/t409273.html

http://forum.hawahome.com/t203646.html

بتلاقي الضيافة وطرق التحضير كمان

واي سؤال من عيوني

...MiSS ROR
04-06-2013, 12:33 PM
يارب يارب يارب يسعدكم دنيا واخره ويجزاكم الفردوس الاعلى >>والله من قلبي ادعيلكم
من جد فكيتو ازمه والحمدالله ان ضيوفي اخرو العزيمه ليوم الخميس عشان اشوف ردكم لان كنت خلاص فقدت الامل ان في احد رح يرد عليه ..~~~
وان شاءالله اطبق كل الى قولتولي عليه وعجبتنى افكارك افتقد حبيبي خصوصا الايسكريم والورد المنثور:68:
وماشاءالله عليكى ريمي طباخه ربي يحفظك:68:
وعجبنى حلى الشعريه البكستانيه مررررره لان زوجة اخويا تسويه وطعمو مره جميل ومستحيه اطلبها
وارجع اكرر شكرى لكم ي اغلى اخوات

.....Z