المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني محتارة بأصباغ بيتي ؟!

ألماسة وحساسة
02-06-2013, 02:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى من أصحاب الخبرة يساعدوني ...

** طبعا وصلنا لمرحلة دهان الجدران ببيتنا ومحتارة شنو الدارج وشنو أختار من ألوان و أستايلات لـ ( غرفة النوم _ وغرف الأولاد والبنات _ الصالات والممرات _ الاستقبال _
و باقي الغرف )

أنتظر نصايحكم واللي تقدر تدعمني بصور كمثال

** وأستفسار ثاني ,, ديكورات السقف الجبس الأشكال والحواف أصبغهم والا أخليهم من غير لون أحلى ؟؟

لاتطنشوني لأن اللي حولي ضيعوني بالرااي ومابقى معنا وقت

سوار الذهب *
02-06-2013, 08:28 AM
اهلا فيكي عزيزتي

انا برأي دهان الجدران بيعتمد على اللوان اثاث بيتك ما بنقدر نحدد لك اللوان معينه ويكون لون اثاثك غير مطابق

يااريت تقوليلنا اللوان الاثاث عندك لنقدر نساعدك اكتر

والجبس افضل يبقى باللون الابيض ارقى واجمل

هاد رأيي واتمنى اكون قدرت اساعدك

~^"دلــوعــة"^~
02-06-2013, 04:04 PM
السلام عليكم

باللنسبه للسقف فيه فكره حلوه انو تغطيه بورق الجدران ويكون في غرف الاستقبال والصاله اما باقي الغرف افضل الابيض لانه كلاسيكي ورايق = هذا رائي
اما اذا كان الجبس مجوف ومحفر استغني عن ورق الجدران بالنجف الملون مثل النمط المغربي يعطيكي فخامه تجنن وكمان دارج له فتره ....

اما باللنسبه للغرف مثل ما قالت (( سوار الذهب )) هذا يعتمد ع الاثاث واما غرف الاطفال في مجموعه اصباغ وكمان رسومات وطبعات خاصه بغرف الاطفال تلقينها عند محلات الدهانات ومرررره حلوه ورايقه

اما اهم غرفه في البيت (( غرفة النوم )) فهاذي سالفه ثانيه خخخخخخ انا افضل تستخدمي ورق جدران خلف السرير فقط والباقي تصبغينه بنفس لون الورق او لون مناسب له هذا يقلب لكِ الغرفه بشكل خيالي ( جربيها ما حتندمي ) افضل لون رمادي او سكري درجه حلوه ورايقه او اي لون تفضلينه

اتمني افدتك .. ومبروك مقدماً وبيت عامر

تحياتي

ألماسة وحساسة
02-06-2013, 08:54 PM
تسلموووووووووووووووون ماقصرتوووو ,, بس البيت مابعد أسكنه لسى ماوصلنا للتأثيث ,, مومعقولة أختار أثاث بيت كامل دورين

قبل الدهاان 7_7

177 مشاهدة وين الباااقي ولايهون الخوااات أفادوني كثير براايهم

ألماسة وحساسة
03-06-2013, 02:56 PM
توقعت بتساعدوني

لبنى 1967
03-06-2013, 03:36 PM
اهلا بك حبيبتى

ديكورات الاسقف والجبس خليها بلونها لتكون مخالفة للون الجدران ليظهر جمالها

ولو لسة مش عارفة لون الاثاث يبقى الافضل الالوان الفاتحة مثل البيج فهو لائق مع كل الوان الاثاث

وممكن الروز لغرف البنات والازرق الفاتح للاولاد

اهلا بك واتمنى اكون افدتك

ألماسة وحساسة
03-06-2013, 07:55 PM
كل الشكر لك عزيزتي

~^"دلــوعــة"^~
06-06-2013, 01:16 AM
تسلموووووووووووووووون ماقصرتوووو ,, بس البيت مابعد أسكنه لسى ماوصلنا للتأثيث ,, مومعقولة أختار أثاث بيت كامل دورين

قبل الدهاان 7_7

177 مشاهدة وين الباااقي ولايهون الخوااات أفادوني كثير براايهم

انا اقصد انو يكون عندك تصور عن لون الاثاث او الوان معينه انتي حابتها تكون في بيتك هذي نقطه
وكمان لو تاخذي الوان محايده راح يكون افضل ،، انتي روحي لمحلات الدهان واساليهم عن الالوان الدارجه وراح يساعدونك كثير
وكمان لاتنسي الفولفت او الشمواه للاستقبال هذي تعطي فخامه بس عيبها ماتنفع للاطفال لان صعب تنظيفها
التعتيق والتخريم راحت موضته بس لو حابه كمان حلو
الالوان المطفيه مره حلوه للغرف الخاصه بالاطفال او غرف نوم الضيوف (( فوشي - اخضر - برتقالي ... وهكذا بس تكون مثلا مقلم يعني لون فاتح ولونه الغامق

اتمني افدتك [÷Q/

مصممة ديكور نور
16-06-2013, 11:37 AM
اذا محتاجة مساعدة ارسلي الصور وانا انسقلك