المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شمرو ايديكم لمساعدتي بنقل مطبخي

sozan
19-06-2013, 06:43 AM
السلام عليكم
كيفكم بنات لكم وحشه والله
الله يبلغنا واياكم رمضان ونحن باحسن حال والامة الاسلامية اجمع ولا يدخل علينا رمضان الا وبشار الفار بين ايدي الجيش الحر
مالي بالمقدمات وهذي المره الثانيه اكتب فيها موضوعي ـ2 عسى ما يطير مرة ثانيه
المهم حبايب انا حانقل ومطبخي جديد ومتحسره عليه فقلت انقله معاي ابغى منكم اللي جربت تنقل بمطبخها او اللي عندها احد له خبره او مجرب تفيدني هذا اولا اما ثانيا ان تجيبني على هالاسئله:
1: مطبخي الجديد اصغر بشوي لكن فيه مساحة دواليب تعليق اكبر من مطبخي الحالي مع ان مطبخي الحالي مساحته اكبر لكن الشبابيك والابواب منعتني اخلي فيه دواليب تعليق المهم ان شاالله فهمتو .....Z سؤالي: هل ينفع اني استغل الدواليب الارضيه واحولها دواليب تعليق لمطبخي الجديد وللا ما ينفع؟
2: مطبخي الحالي فيه جزيره لكن مساحة المطبخ الجديد تضطرني استغني عنها هل ينفع استخدم دواليب الجزيرة واجعلها ملاصقه للجدر لكن ارضي وليس تعليق ان شاالله فهمتو "R:
3: اللي جربت القلاية المثبته عالرخام اللي تجي مع تفصيل المطبخ ما ادري فهمتو وللا لا:454: ولا اعرف اضيف صور المهم لاني ابغى اضيفها لمطبخي الجديد فاللي تعرفها وجربتها تقوللي هي عمليه وللا لا وكيف تنظيفها سهل وللا اصعب من القلايه العاديه بحثت في النت محد كاتب عنها شي بهالخصوص
ملاحظات:
باذن الله حاكلم نفس اللي عملو المطبخ وهم ينقلوه لي ويعيدو تصميمه بحيث يناسب مطبخي الجديد وحاغير الرخام وابواب الدواليب لان لون السيراميك تغير نهائيا فهل التكلفه حتكون نفسها لما افصل جديد لا تقولو روحي واسألي لانه زوجي مو فاضي ولا راح ننقل الا بعد رمضان بس قلبي يغلي ابغى اعرف اجابات هالاسئله بليييييييز اللي تعرف تقولي

قطوره حبيبتي ان شاالله يكون موضوعي بالركن المناسب.....Z

احبكم في الله

قطرة ندى
19-06-2013, 08:09 AM
هلا يا قلبي ينقل للقسم المناسب والي رجعة للرد على استفساراتك

sozan
19-06-2013, 05:49 PM
قطوره شكرا حبيبتي بس شكله هالركن نايم ومحد يدخله الا اللي محتاجه تسال😔

قطرة ندى
19-06-2013, 05:55 PM
: مطبخي الجديد اصغر بشوي لكن فيه مساحة دواليب تعليق اكبر من مطبخي الحالي مع ان مطبخي الحالي مساحته اكبر لكن الشبابيك والابواب منعتني اخلي فيه دواليب تعليق المهم ان شاالله فهمتو .....Z سؤالي: هل ينفع اني استغل الدواليب الارضيه واحولها دواليب تعليق لمطبخي الجديد وللا ما ينفع؟

شوفي يا قلبي انا نقلت من فترةوتعبت الصراحة مطبخي جديد وما قدرت جيب نفس الشركة

المهم غلفت الخزانات بنايلون خاص
وطبعا رخامة جديدة

وبخصوص الخزانات شوفي راي الشركة شو بتقول وان قالولي ما بينفع

حطي رفوف وبتعطي شكل وبتستفيدي منها واكيد الشركة رح ينصحوكي

2: مطبخي الحالي فيه جزيره لكن مساحة المطبخ الجديد تضطرني استغني عنها هل ينفع استخدم دواليب الجزيرة واجعلها ملاصقه للجدر لكن ارضي وليس تعليق ان شاالله فهمتو "R:

اكيد بينفع ان لها مكان

استغلي كل شي

3: اللي جربت القلاية المثبته عالرخام اللي تجي مع تفصيل المطبخ ما ادري فهمتو وللا لا:454: ولا اعرف اضيف صور المهم لاني ابغى اضيفها لمطبخي الجديد فاللي تعرفها وجربتها تقوللي هي عمليه وللا لا وكيف تنظيفها سهل وللا اصعب من القلايه العاديه بحثت في النت محد كاتب عنها شي بهالخصوص

بصراحة انا جبتها لانه يلي بعرفهم استعملوها ما نصحوني فيها

تكلفة على الفاضي ومزعجة

الافضل فلاية كهربائية تستعمليها وبتضبيها

يا رب اكون افدتك يا عسل

قمرالليل الجميل
19-06-2013, 06:08 PM
هلا حبيبتى ماشاء الله ماقصرت معكى الغالية قطورة

sozan
19-06-2013, 07:40 PM
تسلمي يا حياتي يا قطوره الله يجزيك عني خير الجزاء ويحفظ لك عيالك ويرزقك ما تتمني فعلا فكرة الرفوف حلوه وما خطرت لي
قموره تسلمي حبيبتي

بنات مزيدا من الخبرات والتجارب بليز طمعانه بكرمكم

لبنى 1967
19-06-2013, 10:14 PM
حبيبتى اهلا بك وبأسئلتك

سؤالي: هل ينفع اني استغل الدواليب الارضيه واحولها دواليب تعليق لمطبخي الجديد وللا ما ينفع؟

اعتقد ينفع حبيبتى طالما بها رفوف تصلح للاستخدام

2: مطبخي الحالي فيه جزيره لكن مساحة المطبخ الجديد تضطرني استغني عنها هل ينفع استخدم دواليب الجزيرة واجعلها ملاصقه للجدر لكن ارضي وليس تعليق ان شاالله فهمتو

ممكن حبيبتى طالما يوجد مكان لها

انا اعتقد ان الثابتة سيصعب تنظيفها حبيبتى

ملاحظات:
باذن الله حاكلم نفس اللي عملو المطبخ وهم ينقلوه لي ويعيدو تصميمه بحيث يناسب مطبخي الجديد وحاغير الرخام وابواب الدواليب لان لون السيراميك تغير نهائيا فهل التكلفه حتكون نفسها لما افصل جديد لا تقولو روحي واسألي لانه زوجي مو فاضي ولا راح ننقل الا بعد رمضان بس قلبي يغلي ابغى اعرف اجابات هالاسئله بليييييييز اللي تعرف تقولي

اعتقد التعديلات ستكون اقل تكلفة من الجديد

اتمنى اكون افدتك

sozan
21-06-2013, 05:01 AM
لبنى تسلمي يا عسل الله يسعدك
وعندي سؤال جديد وانا ابحث بالنت عن ابواب دواليب المطبخ لقيت انواع بس ما فهمت اش الفرق بينهم
مثلا اشي فورميكا واشي صاج وحتى الصاج انواع مختلفه غير الخشب والالمنيوم بليز بنات اللي عندها فكره عن اش الافضل شكلا ومضمونا
انا كنت ابغا خشب او اي ماده اخرى شبيهه تمااااااما بالخشب واللون بني
اللي عندها خبره ومعرفه بهالاشيا ياليت تفيدني
عارفه ثقلت عليكم بالاسئله بس عشمي فيكم كبير

sozan
25-06-2013, 07:02 AM
ماشاالله تركت المنتدى يومين ولا صار فيه اي جديد مكانك سر
ماقلت لك يا قطوره نايم هالركن 😢
بنات بليز جاوبوني ابغى اعرف شو الفرق بين الابواب اللي ذكرتها واش الافضل والاجمل والاسهل ف التنظيف
باقي متعشمة خير منكم لا تخيبو املي

قطرة ندى
25-06-2013, 09:20 AM
ولايهمك يا قلبي هياتني جيت

شوي وبرجع برد عليكي

لبنى 1967
25-06-2013, 02:51 PM
حبيبتى الفوروميكا سيء وخاصة عند الاستعمال لايتحمل

اما الالمونيوم روعة وخاصة بالتنظيف

وممكن تعملية بلون الخشب

اتمنى اكون افدتك

قطرة ندى