المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيبات الزيركون المغطى بطبقة من الأيماكس او الأمبرس - ساعدوني

جميلة الأخلاق
27-07-2013, 04:51 AM
اخواتي في بيت حواء

رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير

سمعت عن تركيبات للأسنان ممتازة جدا جدا وأحسن من كل الأنواع المعروفة بس المشكلة هو تواجدها بالسعودية
هذي التركيبات عبارة عن زيركون ومغطى في الطبقة الأخيرة بمادة الأيماكس او الأمبرس
ذكرلي ياه احد معامل الأسنان بس أبغي مركز يسويها في السعودية وفي اي مدينة ما في مشكلة انا اسافر حتى اسويها للأنها تجمع بين الزيركون والأيماكس او الأمبريس يعني مالها نظير

اللي تعرف مركز اسنان يسويها في السعودية ياريت اتفيدني باسم المركز ورقم تليفونهم وبأي مدينة وراح ادعيلها

تعاملي مريح
27-07-2013, 06:31 AM
ورمضان مبارك عليكي وعلى كل العضوات

في في السعودية انا أساعدك وبالتحديد في مدينة الرياض ولازم ذكرك انك قلتي تبي تدعي للي اتساعدك

المركز يقولوله : الجناح الأبيض الطبي
عنوانه: شارع التخصصي
رقم تليفونهم خذيه من النت اكتبي في البحث مركز الجناح الأبيض الطبي واتشوفي موقعهم عالنت وتراهم ممتازين ومجربين

مخبرية اسنان
27-07-2013, 04:36 PM
اخت جميله انا مخبرية تعويضات اسنان بس مافي ومستحيل ان المختبر يقدر يركب الامبرس او الايماكس على الزركون ولا احد يقدر يسوي هذا الشي بكل انحاء العالم
الزركون ماده لحالها والامبرس ماده اخرى منفصله لحالها فلا احد يقدر يركب الايماكس على الزركون
حبيت اوضحلك وموفقه ان شاء الله واي شي تبينه راسليني على الخاص

جميلة الأخلاق
04-08-2013, 07:54 AM
الحمد لله سويتها طلعت اتجنن مدهشة مثيرة بكل معنى الكلمة وشكرا لكل من رد على تساؤلي

منار لاوجود
18-03-2016, 09:04 PM
السلام عليكم الأخت/جميلة الأخلاق
أرجو من فضلك إفادتي بخطواتك لنجاح عمل تركيبة زيركون مغطاة بالامبرس وأين تم عملها والعنوان والتكلفة
رجاءً لا تبخلي بالرد

ليدي الامورة
27-08-2019, 03:16 AM
تم الرفع