المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني ضيق وكسل

ام مهند000
06-12-2013, 10:35 PM
حبيباتي وخواتي بنات بيت حواء دايما احس بضيق وكسل واغطس في نوم عميق ما اصحى الامتاخر واذا صحيت اغلب وقتي
لوحدي ودايما اتمشكل مع اهلي لدرجة انهم طفشو مني جربت اشياء كثير توظفت وحاولت اكما دراسه وانا الحين مخطوبه وزواجي بعد شهر ونص
واحسني ماني متحمسه مع ان الرجال مافيه شي غير ضروفه صعبه شوي مطلق وعنده ولدين ومايقرب لنا وافقت عليه لاني وصلت بسن ابغى انجب اطفال
احس طفشت من الوحده والروتين حتى لمن اخرج واحاول اتعرف على الناس ما اتاقلم او مارتاح معهم ماعد سرت وش ابي احس بغربه واحس بطفش احس ماحد
يفهمني احس عقلي بينفجر من كثر مافكر احس ابغى ارحل من هالدنيا لدرجة اني لو بموت مافرقت معاي احس ببرود في كل شي بارده مع كل الناس لدرجة ان الناس يقلون لي كذاا
احس ماعندي اهتمام في شي لا اكل لاشرب لا لبس لا مشاعر لا حب ولا شي حتى تلفزيون مالي نفس اتفرج سجلت في اكثر من منتدى ابحث عن شي مدري اش هو
وتجيني هذي الحاله اذا حصلت مشكله بين اهلي او خطيبي احس بتعب احس اني ابغى انام وا اصحى احس اني كاره الكل وحاقده واغلبهم اهلي واقاربي قاطعونا فتره
ووقت ماقطاعونا نسيتهم وانشغلت بحياتي والحين لي سنه واكثر بس افكر فيهم وابغى اقهرهم ونفسي ارد اللي سووه فيني جات فتره ماسالوا عني والحين بعد من انخطبت بداو
يسالو واللي تكلمني واللي تبارك لي وانا بس اجاملهم وفي قلبي كارهتم ومالي نفس حتى اجلس معهم واسولف معهم خصوصا في هذي الايام وبس اتخيلهم واتخيل كلامهم وضحكاتهم
طفشت مره ماني عارفه اش اسوي امي دايما تجبرني اكلمهم واروح معها لهم وانا مالي نفس اقوم لهم مجامله واجلس معهم مجامله واتكلم معهم مجامله واحسني ماني طايقه الوحده
لدرجة انه باين علي اني اجامل وش الحل ياناس ابي حل ابي أي شي يونسني غير الروتين اللي عايشته

اسماء وهدان
22-12-2013, 10:24 AM
ألا تعلم أن للسعادة في الحياة أسرار ومفاتيح ؟؟؟....
ومن هذه الأسرار والمفاتيح
1- عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك.
2- لا تكره أحداً مهما أخطأ في حقك.
3- توقع الخير مهما واجهت من صعاب فدوام الحال من المحال.
4- أعطي كثيراً ولو حرمت.
5- عش في بساطة مهما علا شأنك.
6- كن سبباً في إدخال السعادة والسرور على الآخرين.
وهناك المزيد من أسرار ومفاتيح السعادة (http://path-2-happiness.com/) فلا تتركها وانهض بنا لنتعرف عليها.

(سكره)
23-12-2013, 12:01 AM
طيب جربتي تدخلين حلقات تحفيظ القران

او معاهد

وباذن الله راح تشوفين كل خير وهالضيق يروح منك
اعانك الله