المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهمومة ومحتاارة ابي مسااعدتكم...

حنووونه
10-07-2006, 08:00 PM
انا من خريجات الثانويةلهذا العام 1427 _ 1426

تحفيظ ونسبتي كويسة 96%
وكااااااااااااااان حلمي واملي ورغبتي حااسب اللي سعيت علشان بس انا لما كنت 2-ث
صدر قرار دخول العلمي فقط....واذا معزمة تدرسين في الامام راااح يكون 5 سنوات طبعاً الحاااسب و2 دورة عند الاما م رااااح تكون 7 سنواااات ....وش رااايكم ...وبسرعة موعد تسجيلي بكرة..

بائعة الدنيا
10-07-2006, 08:12 PM
أختي الغالــــيـــــة

أنصحك بمـا أن ميولك ورغبتك للحــــــــاسب فاستخيري وادخلي لأن أهم شيئ في دخولك لأي تخصص ميولك له وجبك له وليس المهم عدد السنوات

فيمكن لأنك تحبينه تمر عليكي السنواات مثل مرور الطير ويمكن لو تدخلي تخصص ما يعجبك وهو في اربع سنوات
تملين منه وتحسينها كأنها دهر

لكن استخيري وتوكلي على ربك

ماندم من استشار وما خاب من استـــــــخار
يسر الله أمورك

حنووونه
10-07-2006, 08:43 PM
بائعة الدنيا ...شكر جزيلا ...فجمال عباااراااتك اضاااف الى حيرتي مزيد من التشجيع...
انا استخرت الله..
وان شااء الله يكتب الخير..
لكن انا سوف اسألك كم من سؤال...
كثير يقولوا لي ممكن انك تدرسين اي حااجة ثااانية وتاااخذي دورة في الحاااسب تفيدك...وتكون 6 اشهر..اوغيرها بدل 7 سنوات..
واستشيرك في الاقسام اللي شجعوني فيها...
قسم الأنظمة...إدارة اعمال.جاامعة الملك سعود...وش رااايك؟؟
ادرس وااحد من هالاقسام وادرس معاه دورااات..

بائعة الدنيا
10-07-2006, 09:01 PM
شوفي حبيبتي أول شي شوفي قلبك أي تخصص تميلين له
ثاني حاجة بصراحة ما أشجعك على هذي الأقسام ..

في هذي الأيام الوظايف صعبة يعني لو تدخلين أي تخصص مايفرق فأنا أنصحك تدخلين تخصص تستفيدين منه في حياتك العاديه

مثل الانجليز ي هذا تخصص راح تستفيدين منه إن شاء الله أو ادخلي مثلا علم نفس أو رياض أطفال ومثل هذي التخصصات وحتى لما تدخلين حاسب رااح تستفيدين إن شاء الله

إن شاء الله راح تشوفين ثمرة التخصص لما تكبرين

وبالنسبة لما قلتي أدخل دورات بدل التخصص انتي تبغين تستفيدين وتتعلمين من التخصص ولا همك شهادة؟؟!

لأن لوكان همك تستفيدين وحبك له فكلامك صحيح ادخلي دورات لكن لو كان هدفك إنك تحصلي على شهادة معتمدة

فأنصحك طبعااا بدخوول التخصص..

الله يوفقك لكل مافيه خير لك

تحــيـــــ لك ـــــاتـي

حنووونه
10-07-2006, 09:11 PM
جزاااك الله عني كل خير ...وانا شاء الله ربي يكتب لي في الخير...وبصراااااحة انا محتااارة وحيرتي اتعبتني جدا
لدرجة حتى نومي قلق ...
وشكرا على خدمتك لي مشكووووووووووووووووووووووورة اعجز عن شكرك وسوف اخبرك عن ما قريب اين يكون قراااري ...ان من بعد الحاااسب اللي كنت معلقة علية اااامااالي وميولي من دخلت الثااانوي ..
ومن بعد ماعرفت انة ما يدخله ادبي....انحست احس اني الحيرة معاااي وحتى لمى كنت امتحن اااخر امتحااناتي..
الله يعين..وانا من بعدة محتااااارة كل يوم لي قسم...اه..حااجة متعبة..

بائعة الدنيا
10-07-2006, 09:28 PM
لا شكر على واجب حبيبتي.

الله يكون في عونك فعلا شي متعب خصوصا إن مستقبلك على هذا التخصص

ولكن خليك وااااثقه مادامك استخرتي فإن ربي بيكتب لك الخير وحاولي تكثرين استغفار وإستخارة وربي إن شاء الله راح يلهمك الصواب

وإن شاء الله ماراح أنساك من صادق دعائي..:14:

وانتي لا تنسيني من دعواتك فدعوة المسلم لأخيه المسلم بظهر الغيب لا ترد:)

يسر الله أمورك:8:

حنووونه
11-07-2006, 12:37 AM
ابشري من عيوني ادعيلك ...............

رووووح
12-07-2006, 08:16 PM
من راي انا كل وحده تختار اللي تباه وترتاح له لانج ما بتبقين في التخصص يوم ولا يومين بتمين سنوات
والله يوفقج:76:

حنووونه
16-07-2006, 06:45 PM
مشكووووووورة رووح

رووووح
17-07-2006, 04:22 AM
العفو الغاليه وما بينا شكر احنا خوات:100: