المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات وش السواة بالشمع اللي انكب على الارض ؟؟!

مكسورة الخاطر
10-07-2006, 10:51 PM
السلام عليكم

كيفكم ؟

عندي مشكله انا شغلت الشمعه (( الشمعه العاديه ما غيرها ا)) المهم جلست لمااا ماع او ساح كل اللشمع اللي فيها
وهي طبعا دائريه كأنها صحن

المهم

لما شلتها من على الارض وكنت مستعجله انكــب كل الل ذاب على الفرشـــه ..~~~

ولونها أخضر والموكيت (( الفرشه لونها فوشي )) ..~~~

وناداني زوجي ورحت له ونسيت المكبوب

المهم

لما رجت للفرشه لقيت الشمع تجمـــد على الفرشه

وجلست احك فيه هو صح انه خف بس شكله صااار مشوه يعني لو يدخل اي احد راح تفشلني هذه البقعه

بعدين جلت الوالده وجت بتكحلها عمتها :)

وحطت صابون عليها وفركته وزاد الطين بله !!!

وش السواة

حرام عاد الفرشه مرررررره غاليه ولو شافه زوجه زعل علي ./

وش الحــل بنااااااااات ؟؟؟

جوهرة العطاء
10-07-2006, 10:56 PM
آتمنى الاخوات يفيدوك يالغالية

ماعندي فكرة ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مكسورة الخاطر
11-07-2006, 04:44 AM
مشكووووووورة عاشقه الجنه

وانتظررررررررررر البناااااااااات !!!

ام ابراهيم1
11-07-2006, 07:51 PM
اختي والله اعلم انا لم يحصل لي مثل هذا من قبل ولكن انا اعلم ان مادة الشمع ماده عضويه وهناك نوع بنزين يستخدم للتنظيف هو قادر علي ازاله المواد العضويه بس الله يخليكي جربي حته صغيرة عشان الفراشه ماتبوظش

ام ابراهيم1
11-07-2006, 08:05 PM
وليك هذا اخذته من موضوع قديم للاخت روائع نداء 00 عاجل 00 لا يفوتك 00 (( أفكار تقضي على البقع))

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى كل من تعبت قدماها في البحث عما يزيل آثار البقع التي عجزت عنها مساحيق الدعايات 00 وازدوجت المعلومات في رأسها من أخذ مشورة هذه وتلك 00 وتلفت يدها مع استمرار الدعك الذي لم ينتج عنه شيء يذكر00

الآن أصغي إلي باهتمام 00

· تريدين أن أساعدك في إزالة البقع الصعبة من على ملابسك؟؟
إذاً خذي الزيت المستخدم في الطبخ – زيت الذرة مثلاً- وصبيه على نفس البقعة وابدئي بدعكها حتى تزول ثم اغسليها كما اعتدتِ بالصابون 00

· أعرف أن السواد على الفرن حيّركِ 00 لذلك خذي ملح الليمون ورشيه على المنطقة السوداء ثم ادعكيها بالإسفنج حتى تزول ثم اشطفيها بالماء والصابون وجففيها 00

· ومع تراكم الزيوت على المقلاة – سواء أكانت كبيرة أم صغيرة- من الخارج 00 حل يقضي على هذا التلبد المزعج بوضع المقلاة في قدر أكبر منها فيه ماء وصابون ثم تشعلين النار تحت القدر حتى يغلي الماء وتبدأ آثار الزيت القديم بالزوال مع ضرورة فركها بالملعقة حتى تجدي أن المقلاة لمعت من جديد

· وإن خفتِ من القهوة بعدما انسكبت على السجاد الجديد فستقضين على أي أثر لها بوضع القليل من ( السفن أب ) على بقعة القهوة وفركها بقطعة من الإسفنج أو أي فوطة 00 ثم نظفيها بالماء والصابون0

· ومن المؤكد أن لديك صينية بلاستيك في المطبخ, لكن شيئاً من السواد قد شوه منظرها مع استمرار الاستعمال 00 لذا خذيها إلى المغسلة وضعي عليها القليل من الكلوركس وابدئي بدعكها بقطعة من الإسفنج لتري بعينك أن السواد زال وبسرعة من الصينية 00 وإذا انتهيتِ اسكبيه واغسليه من جديد بالماء والصابون0

· ولبقع الزيت الملتصقة بسيراميك الجدار القريب من الفرن 00 هذه طريقة لا تجعلها تتجرأ عليك,, افركي السيراميك بـ( ديتول ) مضاف إليه القليل من الماء وسترين أن البقعة قد زالت0

بسم الله الرحمن الرحيم

مكسورة الخاطر
12-07-2006, 03:04 PM
الله يجزاك خير يام ابرهيم

بس البنزين صعبه ( والفرشه غاليه )

بجرب ديتول

وبرد لك

* منال *
13-07-2006, 06:38 AM
جربي رذاذ الماء الحار حتى تذوب الشمع

ثم افركي السجاد بفانش غسول السجاد رائع انا مجربتة

ان شاء الله تزول البقعة

مكسورة الخاطر
13-07-2006, 07:45 AM
هلاا منال
وشو فانش ؟؟

ممكن تحطين صورته ؟

والله صرت اخاف اكثر احط اشياء زياده وتزيد الطين بله

وانتظرك يا قلبي

حنين الصمت
16-07-2006, 02:38 AM
انا مجربه اللي صار لك..

والحل انك تجيبي مكوى البخار اللي يكوي الملابس المعلقه ان شاءالله عرفتيه..

افتحي البخار عليه ومعاك ملعقه ركزي البخار عالبقعه اذا ذابت شيليها بالملعقه وكرري العمليه الى ان تختفي...

وراح تزول بإذن الله...

نسيم66
01-09-2006, 12:02 AM
أختي ...

جيبي استشوار الشعر و شغليه على الحار و ووجهيه على البقه مع مراعاة أن تكون بيدك الأخرى منشفه و كل ما ذابت الشمع اللي على السجادة جففي بالمنشفه على طول و كرريه و راح تزول بإذن الله تعالى ... و بعدين غسليه بالماي الحار و الصابون الخاص بالفرش ... و شوفي النتيجه ...

الله يوفقك ...ز

ضي المهنا
01-09-2006, 12:40 AM
مكسوره لايكون عوينه صابتك بعد موضوعك عن الشمع خخخخخخخخ

لالالالالا مالك شر ان شاء الله..

اقول..

اذا زالت البقعه علمينا علشان اذا حصل لنا مثل ماحصل لك نكون نعرف كيف نتصرف...

ليتك صورتي البقعه قبل وبعد... والله اني فاضية انتي مبتلشه وانا اتفلسف ههههههههه

مكسورة الخاطر
02-09-2006, 01:18 AM
نسيم شكرا لك
بسوي طريقتك إن شاء الله

---

ميل العود
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لالالالا قبل ما اطيح بحركه الشموووع المعطرة
الشمعه اللي تجي جاهزه وكأنها بكأس كذا
:)
وحياك يا قلبي