المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجزاهابجنة النعيم اللي تسعفني

نبض العطاء
11-07-2006, 03:16 AM
:90: :90: ..~~~ اخواتي انا عندي قريبه لي تعاني من اضطراب في الدوره الشهريه مايمديها تطهر الا وجايه الدوره مره ثانيه احيانا تجلس اوسبوع بعد التغسيل بعدين تجيها مره ثانيه وهي مره متاذيه عمرها 53سنه اللي تعرف طبيبه شاطره تقولي لان ماكل طبيبه بطبيبه او اللي تعرف لهومات اوشي يوكل ينظمها او يقطعها تقولي الله يوفقها دنيا واخره بس الله يخليكم تبغى شي عن تجربه

جوهرة العطاء
11-07-2006, 10:18 AM
طيب خليها تراجع المستشفى

غريبه اول مرة اشوف حاله مثل كذا

اسألك وإذا لقيت إجابه ماراح ابخل فيها اختي (:

ام الوعد
11-07-2006, 11:27 PM
د\ فاطمة العتيبي في مستشفى سليمان فقيه
د\سامية العامودي في مستشفى الاطباء المتحدون
سمعتهم ممتازة وان شاء الله يشفيها

نبض العطاء
12-07-2006, 12:28 AM
الف شكر على تجاوبكم معي على فكره ماقصرت راحت لكذا دكتوره بس مافي فايده

جوهرة العطاء
12-07-2006, 07:29 PM
يعني مثل النزيف على كذا اختي

يمكن تحتاااج للشيوووخ

الله يشفيها ياااارب

ما اتوقع هذه دوورة

ام ريمي 4
12-07-2006, 08:45 PM
شوفي يااختي لما تجيها الدورة الاصلية وتخلص تنتضر شوي اشي يجيها بعد كذا مش دورة تاخذ هاذي الوصفة وتسويها امي اللة يخليها كانت اذا وحدة نزل معها دم بعد الدورة تسويها لنا وبعدها ينقطع الشر على قولتها .تاخذين جمرة وتولعين عليها الين ماتصير حمرا وتكونين مجهزة قشربصل -سبع حبات عجم اونواة التمر-وقشرثوم-ومر-وذرة حبة سودا .وتروححين لغرفة مافيها هواء وتحطين هالخليط على الجمر وتدخن المريضةفية وتكون واقفة فوقة طبعا ماتكون لابسة شي ولما يخلص البخور تلبس سروال طويل ويحبذا ماتتعرض للهواء والف سلامة لها على فكرة ريحتة خايسة احسن لها يكون البيت فاضي:36:

ام ريمي 4
12-07-2006, 08:45 PM
شوفي يااختي لما تجيها الدورة الاصلية وتخلص تنتضر شوي اشي يجيها بعد كذا مش دورة تاخذ هاذي الوصفة وتسويها امي اللة يخليها كانت اذا وحدة نزل معها دم بعد الدورة تسويها لنا وبعدها ينقطع الشر على قولتها .تاخذين جمرة وتولعين عليها الين ماتصير حمرا وتكونين مجهزة قشربصل -سبع حبات عجم اونواة التمر-وقشرثوم-ومر-وذرة حبة سودا .وتروححين لغرفة مافيها هواء وتحطين هالخليط على الجمر وتدخن المريضةفية وتكون واقفة فوقة طبعا ماتكون لابسة شي ولما يخلص البخور تلبس سروال طويل ويحبذا ماتتعرض للهواء والف سلامة لها على فكرة ريحتة خايسة احسن لها يكون البيت فاضي:36:

جوهرة العطاء
12-07-2006, 10:26 PM
معقوووول!!

كل شئ جائز

شكرا لك اختي

نبض العطاء
13-07-2006, 04:17 PM
مشكوره ام ريمي ولله يخليلك الوالده

ام مريــــــم
24-07-2006, 04:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لا اريد اخافتك فالموضوع حدث لحماتي اختى هذا الدم دليل ان جدار الرحم سميك ولها علاج او عملية شيل الرحم الله يشفيها