المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواتي الكرام من منكم سوى تلبيسات وتركيبات السيرك بجده

hoda aseri
11-12-2014, 08:53 AM
السلام عليكم عندي حشوات قديمة ومصفرة بالواجهة الامامية وانا كنت ببعثة بامريكا وقالولي افضل تجميل للاسنان بامريكا يناسبني هو تركيبات السيريك cerec ورفضوا على التامين يسوها قال لازم ادفع فرق ودخلوني بحسبة 30 الف فاجلت الموضوع وهالحين عندي مناسبة مهمة وسالت كذا عيادة بجده وكلهم يقولون ماعندنا تلبيسات السيريك عندنا تلبيسات الزركون وانا امي مسوية الزركون طالع بفمها شنيع جدا ويصارخ اني تلبيس مره موحلو فنصيحتكم الي يعرف عيادة تسوي تركيبات السيريك بجده او مكه يدلنا عليها وجزاه الله الف خير

تبارك العاني
11-12-2014, 10:52 AM
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
ان شاءالله البنات يساعدوك

ahlam1975
31-12-2014, 06:46 PM
شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

مها الحنان
02-01-2015, 05:32 PM
اختي هدى نصيحة مني انا خاتي سوت تركيبات السيرك حلوة بس بعد سنه انكسر عليها سنين وراحت غيرتها ودفعوها 8000 ريال عليها انصحك سوي تركيبات اللافا Lava تركيبات المانية زي السيرك انا شفت زميلتي سوتها ما شاء الله كثير حلوة وسويت زيها وليها معي 4 سنوات تقريبا لمعتها روعة وكثير حلوةشفافة ماتبين تلبيس بالفم ولا غير لونها ابدا انا سويتها عند الدكتور محمد فادي قولاغاسي دكتور سوري بحي الحمراء عيادتهم متخصصين بتجميل الاسنان بس والله اسعاره كوي كوي يعني مايرحم سويت اسناني الامامية كلفوني 70 الف
وانتبهي في انواع كثير من التركيبات انصحك تسوي الالماني لمعته ثابته ومايغير لونها امي سوت الامريكي صفر بعد سنتين وكلفوها كثير وقررت تغيرهم هالحين بالالماني ولو احتجتي اي شي راسليني عالخاص

المديرة العامة
09-01-2015, 10:03 PM
انا سويتها بعيادات الحقيل بالدمام ممتازة وكلفني السن الواحد 4000 ريال صحيح غالية بس منظرها حاو مثل السن الطبيعي