المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يايمة منتهي جيتك ( رسالة لكل عاق )

اوراق الورد
21-07-2006, 12:18 PM
--------------------------------------------------------------------------------

يايمة منتهي جيتك ( رسالة لكل عاق )

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة حقيقية ابكت كل من سمعها لشاب عاق رمى امه في دارالعجزة ولم يسأل عنها وبعد وقت طويل جاء اليها نادما ولكن بعد ماذا ؟ بعد فوات الاوان لقد ماتت الام وقد صور الشاعر حال هذا الابن أروع تصوير

من خلال هذه الابيات:

يا يمـه منتهـي جيتـك وطالـب منـك الغفـرانأقبـل قاعـة أقـدامـك وأغسلـهـا بدمعـاتـي
يا يمه كـل مـا فينـي ينـادي لـك أنـا ندمـانطلبتك قولي سامحتـك وردي لوجهـي بسماتـي
أنا أدري قلبك الطيب كسرتـه بصدمـة النكـرانغلطـت وغلطتـي هـذي تعيـر كـل غلطاتـي
تشوف الشيب يا يمه ترى ما جـاء وأنـا فرحـانورب إللـي رفـع ذاتـك ونـزل للـردى ذاتـي
فقدت الراحة من بعدك فقـدت الطيبـة والتحنـانبدونـك راحتـي غايـة بيدينـك هـذي راحاتـي
أنا ... أنا بعدك ولا حاجه أنا بعدك تـرى عميـانأشـوف ولا أشـوف إللـي يورينـي مساراتـي
أنا وسيد الشقاء والهم من بعـدك غدينـا إخـوانيجيـب همـوم هالعالـم ويرميـهـا بمتاهـاتـي
صدقتي يوم قلتي لـي تديـن اليـوم بـس تنـدانرميتـك فـي بداياتـي ورمونـي فـي نهاياتـي
أنا مـن شالـك بأيـده ورمـاك بأسفـل البركـاننخيتينـي وطلبتيـنـي ولا حصلـتـي نخـواتـي
مثل ما هنتي بعيونـي عليهـم قلبـي يمـه هـانرموني وضعفهم فزعه وأنـا الدمعـات فزعاتـي
يـا يمـه لا تظنينـي أنـا مـن فعلهـم زعـلانسـواتٍ فيـك سويتـه وسـووا فينـي سـواتـي
يا يمه يـا الله ضمينـي ودفينـي بيـن الأحضـانأنا أدري فيـك مشتاقـة وهمـك بـس ملاقاتـي
يا يمه ... يا يمه حيل ضميني أبي أرتاح أنا تعبانتعبت أهرب مـن ذنوبـي أبيـك آخـر مسافاتـي
أبسمع منك أي كلمـه لصوتـك مسمعـي ولهـانأبسمـع يمـه بصوتـك أبذكـر فيهـا نشـواتـي
أشوفـك ساكتـة يمـه غفيتـي ولا أنـا غلطـانغفيتي يـا بعـد عمـري تعبتـي مـن مواساتـي
يـا يمـه ... يــا يـمـه ... يــا يـمـه ...طالـبـك قـومـي إذا لــي بعيـونـك شــان
أشوف الموت بعيونـك عساهـا تخيـب هقواتـيتعالوا يا بشـر شوفـو أنـا محتـار أنـا تلفـان
أنا أمي ما أدري وش فيها أنا مدري أنـا أحاتـيشنو .. شنو .. أمي أنا ماتت لا ... لا ترى غلطان
أنـا أمـي مـا تخلينـي علـى حزنـي ووناتـيأنا أمي قلبهـا طيـب ولا يمكـن تبكـي إنسـان
أنـا أمـي مـا تبكيـنـي ولا تتمـنـى آهـاتـييا يمه صح ما متي وصح الموت تـو مـا حـان
إذا متـي أنـا بعـدك أبقضـي ويـن ساعـاتـييـا يمـه قومـي وقولـي المـوت لا مـا كـان
أنـا جيتـك وأنـا نـاوي أبـدل فيـك جنـاتـيتركتينـي ومتـي ليـه تركتينـي وأنـا غـرقـان
ولا مسمـوح يـا وليـدي ولا تلعنـك لعنـاتـيأنا الجاني وأنا المجني وأنا المخطي وأنا الندمـان
وأنـا بيـدي رميتـك إيـه وبعثـرتـه ملفـاتـيوجيت من الهناء مفلس وقلبي من الضناء خسـران
تركتينـي علـى نـاري أعـدد فـيـك زلاتــيولا نيب مرضـيٍ ربـي ولانـي تابـع الشيطـان
أنـا بعـدك تـرى مابيـن نهايـاتـي وبدايـاتـييا يمه منتهـي جيتـك وكلـي مرتجـي غفـران
وشفت الناس تلعني وتحذرني من الآتي

منقوووووووووووووووووووول

العيون الشقر
22-07-2006, 12:35 AM
مشكوووووووووووووووووووره ياأوراق الورد
كنت أدور على كلماتها من زمااااااااااان
:46:

* لمسة حنان *
22-07-2006, 05:59 AM

][`~*¤!||!¤*~`][اوراق الورد][`~*¤!||!¤*~`][

ابجديات فاقت التعبير

كلمات تنزف دموع الآلــــم ..