المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو الشي اللي سويتيه وتندمتي عليه

نسمة بحر
26-07-2006, 04:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا يا اخواتي في الله بغيت اسالكم سؤال اذا سمحتوا
هل مره يوم اتخذتي قرار وتندمتي عليه وتحسفتي انك اصريتي او اقدمتي عليه
ماهو هذا الشي وليه تحسفتي عليه’( ’( ’(

حرم تركي
26-07-2006, 11:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

:90: آيه والله اني سويت وندمت مرررره :94:
صار بيني وبين زوجي سوء تفاهم بسيط في بداية الزواج واصريت انه يوديني بيت اهلي ووداني بس غصبآ عليه بس
كسرخاطري يوم جاء بعد يوم ياخذني وجهه معبس من الفرقه.

~~, الله لايحرمني منه ~~,
الله يجزاك خير ....... تراك قلبتي المواجع؟

نسمة بحر
27-07-2006, 09:20 PM
هلا والله باختي حرمة تركي
هههههههههههه ضحتيني والله وشلون الله يجزاك خير ثم تراك قلبتي علينا المواجع ماتركب ذي خخخخخخخ"R: "R:

moon2006
27-07-2006, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المواقف كتير يعني دايم اذا زعلت على اخت زوجي اقول ماراح اكلمها واكلمها ومرررررررة ثانية تزعلني ومافي فايدة مااخذ حذري من مواقفها واندم اني اوثق فيها واعطيها كل اسراري وايش ابغا اسوي وكل شي اعلمها علية وبعدين تخذلني وتسوي كل الي بغيت اسوية واندم بس مافي فايدة ارجع والله يسامحهم .................................................. ................................/ ./ ..~~~

نسمة بحر
28-07-2006, 06:27 PM
يا حليلك يامنى 2006 والله انك اختي تصدقين انك مثلي خخخخخخخخ والله انا كذا افك الخيط والمخيط واتحسف واذا تراضينا انسى خلاص اللي سوته واذا نقلت الكلام ازعل وعلى هل الحاله مدري متلى ابتادب الظاهر ماراح اتادب الا اذا تطلقت استغفر الله الله لايقوله هو وشفيني انهبلت

الساجدة لله وحده
28-07-2006, 11:00 PM

انا الحقيقة لما اعمل قرار لازم افكر فيه قبل لاعمله عشان ما اندم لانه من طبعي كدة بس انا ندمت للاسف الشديد على اشياء كثير و راح اقولكم بعضها

1)اني ما تحجبت اول ما بلغت لحد 3 سنين و دى اللي دايما يحز في نفسي و احس انه ربما ربنا راح يعاقبني على 3 سنين اللي فاتو

2) اني كنت مدمنة في يوم على سماع الغناء بس الحمد لله تاب عليا ربنا بس احس نفسي لسى ندمانة على الايام دي

3) اني تشاجرت كثير مع اعز صديقة لي
4)و اني دخلت مرة تشات
5) و اني ضيعت كثير من عمري من غير ما احفظ القران الكريم

ام مريــــــم
31-07-2006, 02:16 AM
شكرا على موضوعك نسمة بحر
انا كثيرا ما اتخذ قرارات واندم عليها واغلبيتها مع زوجي واهمها في بداية زواجنا كنت دائما اذا تشاجرنا حتى ولو كان سوء تفاهم بسيط اذهب الى اهلي كنت حمقققققققاء جدا وهو حلييييييم جدا وعندما ارجع الى بيتى اشعر بقمة الندم والحمااااقه داااائما متسرعة في قراراتي

نسمة بحر
31-07-2006, 02:27 AM
يالاسلام حق اهلا فيك
اقولك ماشاء الله على قرارتك اللي تحسفتي عليها وتندمتي كلالها صراحه اعتبرها رائعه نهايتها وبالعكس لاتتندمي اللحين خلاص بالعكس احمد ربك واشكريه انك تخلصتي من كل هذا وهذا ان دل على شي يدل على ايمانك الصادق بالله وقوته وانك تتندمين وتتحسفين على اخطاءك مهما كانت صغيره وهذا تعتبره قمه في نفسيت الواحد انه يراجع نفسه على اي شي سواه بس لاتتضايقين ولاتزعلين بالعكس افرحي لها الشي والله لو مايحبك كان ماهداك ومن تاب تاب الله عليه والعمر قدامك سوي فيه كل شي تحسين انه بيقربك لله والله يعلم مافي القلوب والله يهديك ويهديني ويهدي بنات المسلمين اجمعين ويكثر من امثالك

اختي ام مريم ياقلبي انتي اذا كان هذا في بدايه زوجك وانتهى الحمد لله بس المشكله اذا طكانت ها العاده الا اللحين فيك ولاتزعلين لاتدخلي لاكن ابغى اقولك الرجال ترى مهما صبر بيجي يوم وبينفجر وينفذ صبره والامراه الحكيمه هي اللي تلزم بيتها حتى وهي زعلانه الا اذا كان شي فوق التحمل يكون مافيه حرج عليك والمراء العاقله تمسك نفسها ولاتعطي زوجها فرصه يلاقي عليها شي
ومشكورين لاتفاعلكم معي ومشاركتكم

القيوانيه
22-08-2006, 09:40 PM

انا مثلكم من كثر ماقلبي طيب اشياء وايده اسويها واقول خلاص ما بسويها ولكن احس ان الناس محتاجتني وعلى قول الدكتور شو تبين تحلين مشاكل العالم بنفسج

دندوونه
23-08-2006, 02:52 AM
عسااااااكم ماتندمن على شي,,,,,,ويكوون كل مواقفكن طيبه وسعيده

كوجى
25-11-2006, 11:25 PM
المواقف كثيرة وما المنى هو ان طلبت منى والدتى عمل شىء معين وانا رفضت واصريت على رفضى
ولم اكن اعلم انها مفارقه الحياة
لم اكن اعلم انه بعد موتها سوف اندم على كل لحظة مرت ولم اطيعها فيه

ليدي الامورة
15-10-2019, 12:10 AM
جميييييييييييل