المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانترنت: بمن تثقين وكيف تثقين؟

الساجدة لله وحده
27-07-2006, 03:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في مشوارنا الانترنتي نقابل الكثير منهم من يمرون مرور الكرام

ومنهم من تتعمق علاقتنا بهم إلى حد بعيد أو قريب

لكن السؤال
كيف أثق بمن تعرفت عليها في الانترنت؟
وهل من حدود ترسم لنا العلاقات الانترنتية؟

موضوع نود أن نتحاور فيه ونذكر تجاربنا ومرئياتنا حوله
في الانترنت بمن تثقين وكيف تثقين؟

نقلته لروعته
بإنتظار ارائكن

منقووووول للامانة

هنـــد
29-07-2006, 07:06 PM
بالنسبة لي من الممكن أن أثق بزميلتي من الحوار الأول بيننا
وسبحان الله
هناك من لا أثق بها ولا أفتح لنفسي مجالاً من البداية للتحدث معها

فسامية المعاني والأخلاق تبرز بفكرها وأسلوبها :)

الفقيرة الى الله
30-07-2006, 01:00 AM
انا فى الحقيقة احب ان تكون لى علاقة انترنيتية مع فتاة متدينة وملتزمة وساعرف شخصيتها من خلال موضوعاتها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ./

صميم القلب
30-07-2006, 03:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع ممتاز

انا بصراحه احب الناس كثير وعلاقاتي كبيره الى حد ما؟؟؟؟لكن كلها بحدود دوامي ودراستي

لكن ماجربت العلاقات بالانترنت لان هذا النتدى يعتبر اول منتدى اسجل فيه واكثر ماشد انتباهي انه فقط للبنات

عالعموم انا لا امانع من علاقة الانترنت لكن بحدود ومن خلال اسلوب البنت اقدر احدد اني افتح لها المجال او ابتعد من البدايه

شكرا على الموضوع المهم

ولكم التحيه

الساجدة لله وحده
31-07-2006, 09:49 PM

اولا شكرا لكم اخواتي على المرور الحلو

ثانيا انا حطيت الموضوع لكن حبيت ارى ارائكم اولا و بعدين احط رايي و انا الحقيقة عندي تجربت طويلة نوعا ما في النت و خلال هذي الفترة قدرت ازاي اعرف الوحدة اللي بكلمها اذا كان كامها صح او كذب من خلال طريقة كلامها و اول ما دخلت لمنتدى بيت حواء الحمد لله لقيت بنات و نعم البنات و انا اشكر و احمد ربي اني عضوة من منتدى بيت حواء و كمان انه عندي صديقات نعم الصديقات منه فربنا يدوم لمحبة و الاخوة بيني و بين كل عضوات بيت حواء الغاليات

همس الحروف
23-09-2006, 12:20 AM
أفضل أن تكون لي علاقة في الأنترنت
وكيف اعرفها من ردودها واسلوبها ومواضيعا في المنتدى سبحان الله بعض النفوس ترتاحييين لها على طول وتلمسي الخير الذي فيها وبعضها للآسف لا ....
حياك الله عزيزتي
موضوع رائع

فراولة 27
03-10-2006, 05:12 PM
أنا وا عمري جربت يكون لي صديقة بالانترنت لكن ممكن من بيت حواء لأنه في بنات بصراحة داخلين مزاجي مررررررررررة .. عادة صديقاتي من العائلة وثلاث من المدرسة لكن زميلاتي وااااااااااااااااااااجد أصلا مو كل شخص تعتبرينه صديق لكن مستحيل أنك تقتصرين على واحد بس .. صديقة وفية ومية زميلة بيننا علاقة ودية حلوة وتبادل خبرات..