المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبه ماذا أفعل..؟

حواء الإسلام
04-08-2006, 04:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بدون مقدمات...
أحبه ماذا أفعل..؟؟ لقد تعرفت عليه عن طريق النت ولكن إلى الآن معرفتي معه سطحيه...لكن أحس أنه يبادلني الشعور...فكلما وضعت موضوع في المنتدى رد عليه ولو بكلمة...وكلما أرسلت له على طول يرد علي... والمنتدى اسلامي ليس للتسلية..أحبه في طريقة انتقائه للحروف والكلمات وإجاباته توحي أنه إنسان فاهم..ودائما يوافقني الرأي...وهو من السعودية.. حتى أنه اختارني لأكون مشرفة في المنتدى.....؟؟ أحبـــــــــــــــــــــه... وبصراحة تأتيني وساوس تقول أرسلي له .. كلمة أحبك...

غالياتي .. أنا كتبت هذا الموضوع لأبدي مشاعري المكتومة والخائفة...لأني واثقة منكن أنكن ستساعدنني.... فلا تنفروا مني ....

وجزاكن الله الجنة...
أختكم في الله : حواء الإسلام

راجية ربها
04-08-2006, 04:56 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي في الله

أحذري ثم أحذري

أحيانا يأتينا هذا الشعور

ولكن لأنا طيبات وعلى قولتهم على نياتنا

ماسمعتي بقصة الداعية في احد المنتديات وبعد فترة احبت شخص وعندما صارحتة بذلك تركها وقال انه كان معجب بها لتدينها ولكن بعد نطقها لكلمة احبك نزلت من نظرة

أرأيت

هذة النهاية

عندما تكون البداية من هذا النوع من العلاقات

وجربي اختبرية

وادخلي باسم عضوة ثانية يلفت انتباه وشوفي ايش يسوي

راح يعمل مثل اللي عمله معاك

هذة نصيحتي

مع تمنياتي لك بالستر وراحة البال

ضي المهنا
04-08-2006, 05:19 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

اولا اهنيك على شجاعتك وصراحتك وهذا يدل ان قلبك الصغير الجميل مازال ينبض بالخوف من الله وهذا هو سبب تساؤلك..

عادة يقع مثل حالتك ان كان المنتدى مختلط وتأكدي ان مثلك كثير..

لكن ساقول لك كلمات لعل لها واقع على نفسك...

تصوري انك قلتي له احبك وبادلك نفس الشعور واخذ رقمك وهاتفك وتحدد موعد الزواج وتم الزواج ياهل ترى ستكون هناك ثقه منه فيك؟؟

اول ماسيفعله....منعك الكمبيوتر برمته من المنزل...

سيشدد عليك من باب الغيرة..

ستكثر عنده الضنون والشكوك بل يحاكي نفسه دائما مافعلته معي ستفعله مع غيري...

هذا ان كان متطور تزوجك عن طريق النت وهذا غالبا لالالالالالالايحصل ابدا في مجتمعاتنا الاسلامية وخاصة الخليج وبالذات السعوديه..

الامر الاخر....تصوري انك صارحتيه وقلت له احبك فبادلك نفس الشعور واخذ بمجاراتك حتى اخذ رقمك فاكتشفت انه ذئب قد دخل الشيطان في نفسه فماذا ستفعلين؟؟

الامر الثالث...تصوري انك صارحتيه وقلتي له احبك....ان كان رجل صالح وتقي....ستسقطين من عينه ولن يرد على اي مشاركه لك...

هل تأملت بما كتبت لك؟؟

في كل الحالات لاينفع مصارحتك له....وهذا الحب الذي امتلئ قلبك به انما هو ناتج عن اعجاب بشخصيته لااكثر وتطور الامر معك بسبب تحليلك الدائم لشخصيته ومتابعته وهذا هو الخطأ...

أفضل حل...ان تبتعدي عن المكان الذي فيه هذا العضو بل يستحسن ابتعادك عن المنتديات المختلطه ان كنت من النوع الذي يتأثر بسرعه ولايتحكم بنفسه...

قد يكون هناك سبب اخر وهو فقدانك للمحبه والحنان داخل اسرتك فجعلك تبحثين عنه خارج المنزل دون وعي منك..

انصحك بقراءة القران بكثره والاذكار والاستغفار لأن قلب الؤمن لايجتمع في قلبه طاعه ومعصيه...

دعواتي لك بالتوفيق وان يخلص الله قلبك من هذا الحب الخاطئ وان يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل..

اختك ومحبتك ....ميول..

جوهرة العطاء
04-08-2006, 05:51 AM
أختي الحبيبة

لاتغرك المظاهر والخدع

الحذر ثم الحذر ثم الحذر من ارسال كلمة احبك:35:

قلب المرأة ضعيف وسريع التعلق .. فكوني واااثقه انه سوف تكوني له مصدر تسليه لا اكثر

فعزي نفسك وتقوي بإيمانك وابعدي عنك وساوس الشيطان

البراءة
04-08-2006, 03:25 PM
احذري اختي منه
لان معرفتك به سطحية
ولا اذا كنتي مغرمة بحبة
ابحثي عن معلومات توصلك اليه
حتى تعرفي عنه كل شي
حتى لا تقعي اختي في مازق وتورطيني نفسك وتذهب كرامتك
احذري اختي ثم احذري

سرآب الأماني
04-08-2006, 04:27 PM
اختي الغالية انتبهي انت الان في بداية الطريق فنصيحتي لك اغلقي طريق البداية وهو لا تتفوهي بهذة الكلمة
فكم من اسرة تهدم كيانها بسب هذة الكلمة ذات الاربع حروف ا ح ب ك
نصيحتي لك ابتعدي عن المنتدى المختلط
يحفظك ربي ويحميك

حواء الإسلام
27-08-2006, 10:57 PM
جزاكم الله خيرا أحبتي...أسأل الله لكم العفو والعافية من هذا الوباء...وأسأل الله أن يشفي كل فتاة أصابها هذا الوباء..

آمــ قمر ــال
28-08-2006, 04:04 AM
اختي حواء الاسلام
انتي قلتيها

علاقتك بيه سطحية جدا مجرد ردود و مشاركات فقط
صحيح ..ممكن ان نعجب بــــــــــــكـــــتــــــــــــابـــــــات شخص و اسلوبه فالحوار لكن ....هل هذا كافي انك تحكمي على نفسك بحبه طبعا لا

اختي استخيري ربك وهذا الاهم

اقنعي نفسك بان قصة الحب هذه وهمية ولا تكترثي لعدد الردود و المدح و الشكر (من طرفه)

حتى لو صارك ف يوم و قال لك احبك

لا تستسلمي بسرعة

رد اطرح قصة لصديقتي اتمنى انك تستفيدي منها

الله يوفقك و يسعدك دنيا و آخرة

همس الحروف
28-08-2006, 04:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخوات ما شاء الله عليهم ما قصروا ....
لكن عندي ملاحظه .... تذكري تذكري ثم تذكري الأمانة التي أمنك الله بها والثقة التي قد اخذتها من اهلك ومن حولك ... فأنت بين امرين أما أنك تذهبين وراء رغبات نفسك وهواها ... أو أنك تكونين أهل لهذه الثقة والأمانة ...
وكل حرف أو كلمة كتبيتها أو نطقتي بها ستحاسبين عليها ...
ابتعدي قدر الأماكن عن المكان الذي يتواجد فيه والافضل تغيير المنتدى حتى لو كان اسلامي ...
نصيحه من محبه ...

^*ديم المحبة*^
28-08-2006, 04:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

نصيحة بما انك في البداية ابتعدي واتركي المنتدى نهائياً
خلي عندك مراقبة الله قدام عينك
حاولي تدخلين المنتديات النسائية افضل
هذا اللي أقدر عليه
حمانا الله وإياك من كل مكروه

hi5
28-08-2006, 05:28 AM
تحبينة ؟؟؟؟؟؟؟ وعلى اى اساس ؟؟؟؟؟؟؟ ضحك عليك بكم كلمتين وصدقتية ؟؟؟؟؟؟ اختى الغالية من هو هذا عشان تحبينة هل تعرفينة هل يقرب لك ؟؟؟؟ اكيد لااااااااا @@@@@ احذرى يا اختى منة فهو ذئب بشرى @@@ وبعدين امك الى ربتك وتعبت عليكى اولى با المحبة وابوكى الى سعى عشان يجيب لكى كل متطلباتك اولى با الحب @@ اخوانك اخواتك هم كمان اولى با الحب @@@ اختى الافضل انك تطلعين من المنتدى نهائيا لان نهاية التعارف هاذا بتحطك فى متاهات ما لها لا اول ولا ااااخر @@@@@ واكيد اذا دروا هلك بتطيحين من عينهم وبيسحبون ثقتهم منكى وراح يراقبونك فى كل صغيرة وكبيرة لييييييييين ما تتزوجين @@@@@ احذرى احذرى احذرى @

hi5
28-08-2006, 05:34 AM
اختى الغالية كونى الجوهرة المصونة واستغفرى ربك واليوووووووووووووووم تسوين تسجيل خروج من المنتدى وتطلعين بلا تحسر واسحبى علية لان بعدين تطور العلاقة لا سمح اللة محادثة بعدين الرقم بعدين موعد بعدين لقاء @@@@@@ اختى انا واللة ما اقولك الا لانى خااااايفة عليكى منة لان هاذا الزمن ما منة خير وخليكى عزيزة نفس وامشى على المبدا الى ربوكى علية اهلك واللللللللللللللة حراااااااااام اهلك الى اعطوكى الثقة تجين فى ثانية تمسحين هاذى الثقة ؟؟؟؟؟؟؟ وعشان مين عشان ( الاخ )

yellowrose_som
28-08-2006, 10:54 PM
يا حبيبتى أنت لاتعرفيه إلا من كتاباته فعلى أى منطق حكمتى عليه

هل تريدى الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا كنت مثلك فى يوم من الايام ( مع إختلاف الطريقة ) و لكن والله مع الدعاء فى قيام الليل الحمد لله زال هذا الحب و لكن ليس مباشرة ولكن بالتدريج و الحمد لله أعيش الان سعيدة بعد أن تخلصت من هذا الشعور الذى كان يجعلنى دائما أشعر بالذنب ........ :94:

على فكرة صراحتك جعلتنى أعترف للافادة لاننى فى يوم من الايام كنت أعانى من نفس شعورك و أعرف هذا الشعور تماما و أرجو أن يخلصك الله كما خلصنى ..~~~ .....

و رمضان على الابواب فصفى قلبك لله و الله خير معين لن تجدى غيرة لينقذك .........

هديل-الورد
28-08-2006, 11:31 PM
أخيتي الحبيبة الحذر ثم الحذر من هذه العلاقات اللتي دائما نهايتها مظلمة وصدقيني مهما عرفت عنه فلم تدخلي في في قلبه لتعرفي نواياه ولا تنسي أنه من السعودية والسعودية من أكثر دول الخليج تشددا في هذه المواضيع ...بالتالي ابتعدي عنه أفضل لك وأنت صدقيني لم تعرفي منه الا ظاهره وان شاء الله يعوضك ويرزقك بمن افضل منه بدون معرفة نت ولا غيره.......

دلوعة الخليج
29-08-2006, 05:01 PM
[QUOTE=راجية ربها]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي في الله

أحذري ثم أحذري

أحيانا يأتينا هذا الشعور

ولكن لأنا طيبات وعلى قولتهم على نياتنا.
دلوعة الخليج:454:

حواء الإسلام
31-08-2006, 04:21 AM
مشكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككووووووووووووووووووووووورررررررررين حبايبي على نصحكم..وقد بدأت بالابتعاد الحمد لله بعد الله ثم أنتن أخواتي في الله.....أحبكم في الله..

همس الحروف
04-09-2006, 10:53 PM
أحبك الذي أحببتينا فيه
الله يوفقك

°o.O (بــروق نــ ج ـــد) O.o°
05-09-2006, 01:46 AM
تصوري انك قلتي له احبك وبادلك نفس الشعور واخذ رقمك وهاتفك وتحدد موعد الزواج وتم الزواج ياهل ترى ستكون هناك ثقه منه فيك؟؟

(أنا معك وبعدين الله يهديك لاتخلين الشيطان يستخف فيك الله يهديك ونساء المسلمين)

Sweet nena
05-09-2006, 08:12 PM
طيب بس ممكن
لو كان احد القرايب يعني ابن خالتها أو ابن عمتها او عمها يعني هيك

شو تساوي ؟؟

Miral
10-09-2006, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله
والله أخواتي ما قصروا في نصحك وقالوا كل ما أردت أن أقول
بأعتبارك أختي فأني ارضى لكي ما ارضاه لنفسي
حبيبتي كما سبق وقيل لكي فانك لا تعرفيه حق المعرفه
ولاحظي ولا تنسي أن المراسله على النقيض من المعامله فهي لا تبين حقيقة الانسان الذي تتعاملين معه
ولازم تتفكري في أن الامر هذا مجرد انجذاب لا تدعيه يأخذك لبعيد فتقعي ضحية وضع سيكون أصعب ما يكون
وفي الختام حبيبتي لست أول من تحب عن طريق النت ...ولكن خذي عبرة ممن سبقوك فكل القصص بائت بالفشل الا النادر منها
وفقك الله لخيرك ...وجنبك الشر

طيور الجنة
18-05-2008, 12:15 AM
اختي انا من جهتي ابعدي نفسك عن ابواب الشيطان

ثلوج النجوم
18-05-2008, 01:56 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي حواء الإسلام

لاتجعلي الشيطان يوسوس لـك ( يمكن يكون هذااا اسلوبه مع الاعضاء كلــــــهم)

ولاتهتمي للعدد الردود و المدح و الشكر

هذة نصيحتي

من ثلــــــــــ النجوم ـــــــوم

حبيبة ابوها
18-05-2008, 03:57 AM
اللهم ارنا الحق حقا" وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا" وارزقنا اجتنابه

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

خفيفة الظل
19-05-2008, 12:20 AM
أختي :بعض الأحيان يخالجني هذا الشعور أني أميل لبعض الشباب
لكن أحاول أن اطرد هذه الأفكار الشيطانية وأفكر في أشياء أحسن

شعاع الفجر
19-05-2008, 11:15 PM
اختي اسألي الله الثبات**

واكثري من الصيام وقراءة القرآن...

الله يحفظك ونساء المسلمين...آمييييين

ملاك الخبر
19-05-2008, 11:27 PM

أختي ارجو منك ان تخرجي من هذا المنتدى إذا كنت متعلقه فيه إلى هذا الحد

هذا ليس بحب أختي أنتبهي على نفسك

وخذي نصيحتي لاتلعبين على نفسك ومستحيل يصير حب بهذي الطريقه

قلتي لأهلك عن هذا الشعور؟؟

أهلك وثقوا فيك وعطوك الثقه في الأخير تجازينهم بهذا الشي!!!

أنتبهي على نفسك

حبيتك انصحك والله يكتب لك اللي فيه الخير والصالح

لجرواحك أدواي
21-05-2008, 08:05 PM
رجاء لاتصدقين رجال تراهم كذبين لاأبعد الحدود يمكن بس يتصنع فقط وياما تحت السواهي دوهي

ورد المدينة
22-05-2008, 03:01 AM
وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما اقدر ازيد على الكلام الرائع اللي قالوه لك الأخوات لكن أبغا أأكد على انك تسيبين منتداهم بالكامل و دوري على منتدى مو مختلط و كمان لا تخلي الشيطان يلعب بعقلك و خلي الإستغفار دائما على لسانك
و كلما فكرتي في الموضوع تذكري اهلك و حبايبك كيف بيصعقوا و تذكري عذاب الله تعالى

اسأل الله لك الهدايه و التوفيق

هواء عليل
24-05-2008, 05:43 PM
مشكورة أختي على الصراحة :30: حواء الاسلام :30:

ما أروع الحب ولحظات الحب الصا دقة

المنبعثة من قلب صادق وطاهر عفيف

:68: :68: :68: :68:

ولكن حبك ليس له أمان

لا تعرفي الصد ق من الكذب

ولا تعرفي خدا ع الرجال ومكرهم

لجأتي إلينا واخذتي النصيحة

وفي الا خير كوني على يقين أن الحب الصادق لا يكو ن بهذه الطريقة

شكرا:30: :30: :30:

sallyM
25-05-2008, 01:16 PM
بصراحة يا عزيزتي أخواتي (( راجية ربها )) و (( ضي المهنا ))
قالوا ماكنت سوف أقولة جزاهم الله خيراً لا تتعجلي اختي الحبيبة لان الموضوع مش لعب حتي لوكان عن طريق النت
واتمني من الله هدايتكي للطريق السليم

الكتمــــــان
25-05-2008, 01:44 PM
وعليكم السلام..

اخيتي انتبهي ترى ابسط كلمه ممكن تنقال
في هالحياة من الرجال احبك..
وشوفي وش بيكون بعد مايمل منك...

مهما كان حاولي تجاهدين نفسك ولا تكونين ضعيفه لانه
لو جاء وتزوجك بيشك فيك..لانك وثقتي فيه عن طريق النت..
وكثير صار لهم نفسك...

farida
11-06-2008, 05:47 PM
السلام عليكم
أخيتي الكريمة أنا انصحك بأن تغلق باب الشيطان
وأن تعودي إلى رشدك
فكل ما بني على باطل فهو باطل
وفقك الله إلى ما يحب ويرضى

احبك في الله
11-06-2008, 06:00 PM
اختي كلامى نفس كلام اخواتي .......... هذا الحب من وساوس الشيطان فقط ...... فالحب بالنت ليس بالحب الصادق

استعيذي بالله من الشيطان وتمسكي بكتاب الله ....... وتذكري انك ان تركتي شيئا لله فسيعوضك باحسن منه
تقبلي مروري

عيون الزرقاء
11-06-2008, 06:49 PM
حبيبتي انا حاسة بمشاعرك بس ولله البنات الطيبات دائماً كدا تكون مشاعرهم لانهم ولا مرة جربوا هذا الشيء عشان كدا الشيطان يزين لهم بس والله كلها اوهام من الشيطان ولو نفترض انه كما تظنينه بس علاقة محرمة غير مرتبطة من الله ايش الفايدة منها نهياتها فراق وعذاب وفوق كدا معصية الرحمن وربما تكون لها اضرار في مستقبلك حبيبتي اخيتي ارجوكي الحقي على نفسك واحلى حل صلي ركعتين او قد ما تقدري بعدين ادعي الله ناجيه صارحيه وربنا رحيم يسمع الشكوى واكيد يعفو عنك ويعينك وتذكري :
( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا )
من ترك شيئاً لله عوضه الله بخيراً منه
وحاولي ما تفكري فيه وكل ما يجي في بالك غيري مكانك فكري في أي شيء روحي كلمي احد وياليت تبطلي تدخلي المنتدى الى ان تهدأ الأمور
معليش على التطويل بس يارب تستفيدي
الله يعينك ويسهل لكي من مقاومة الموج كوني صامدة قووووووووووووووووووية’(

زينة الحياة الدنيا
11-06-2008, 07:14 PM
نفس الشئ صار معي يا اختي ..ولحد الان مش عارفة كيف اتخلص من الحيرة والعذاب والخوف اللي عايشة فيه..

يمكن استفيد من نصائح الاخوات الكريمات ..

وان شاء الله خير ليا وليك..

ro_ro
13-06-2008, 10:36 PM
نصيحتي الك اختي هذا مايسمى بالاعجاب ليس الحب لانه الحب بيجي من العشرة بس طريق النت مو عشرة فاهماني يعني لا تتسرعي بالحكم على قلبك اعطي نفسك فرصه
تعرفي حقيقه شعورك ناحية هالشخص
والحب ما بيجي بيوم وليله الا بعد عشرو طويله مو من علاقه سطحيه عشوائيه

امل رضا
14-06-2008, 04:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي الغاليه احذري من الخطاء لا تقعي فيه فكري بعقلك وليس بقلبك فقط الحب ليس رد علي مشاركه او موضوع

الحب كلمه لها معاني كثيره وقبل اي شيء فكري في رضا الله عن اي تصرف تقومي به هل ماتفعليه يرضي ربك

سنجدي الاجابه ان شاء الله اتمني من الله ان يرزقك نمن يحبك وتحبينه لكن بالمعني الصحيح

حلمي أكون داعية
14-06-2008, 05:20 PM
أختي لو احبك كان تقدم لخطبتك ويتزوجك

ليس البرأن تأتوا البيوت من ظهورها ولكن البر من اتقى وأتوا البيوت من ابوابها

satouma
14-06-2008, 06:17 PM
نعم هذا صحيح كم من بنات و بنات قظت عليهم كلمة احبك التعيسة انها لاتكون صحيحة الا للاخوات والاخوان وللاب وللام فقط حينتها صديقها انه الوسواس الخناس بل ممكن انه يتلاعب بك احذري. الرحمة انه من اختك ستومة

satouma
14-06-2008, 06:20 PM
.jpg]السلام لانه مني وانا اعرف هذه الخدع لكن اختي التي سمية اسمي باسمها انقذتني منه مسمى بالملك

خديجه
15-06-2008, 06:02 PM
وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احذرى ....احذرى......احذرى.....يااختى فى الله
اولا انا عذراكى بجد وحاسه بيكي ومقدره مشاعرك
علشان انا بنت زيك ونفسى احب واتحب
والمراه بطبيعتها انها طيبه وحنونه وبتحب الكلام الحلو وبتصدقه بسرعه
بس ده مش معناه ان البنت تضيع كرامتها مع شخص معرفتها بيه سطحيه ومتعرفش عنه الا القليل من المعلومات
نصيحتى لكى يااختى ان تحفظى كرامتك وتصونى مشاعرك وتديها للشخص اللى يستاهل حبك
وتذكرى ان الله يراكى ويراقبكى فى كل لحظه
واذكرى الله دائما وحافظى على صلاتك واذكارك اليوميه
وادعى الله ان يرزقكى الزوج الصالح انا وانتى وكل البنات ان شاء الله
اختك سلسبيل