المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تصبحين دلوعه خلال سبــ7ــة أيام

صدى الروح
19-08-2006, 04:10 PM
كيف تصبحين دلوعـــــة خلال 7 ايام فقــط ./

عرررررض خاااص لكم لحقواااااا

عليك بإتباع الخطوات التالية بحذافيرها...

يالله قولوا بسم الله....

1.لا تلمين شعرج ابدااااا بل دعيه يسترسل(( حاولي تلعبين فيه بدلع يمين ويسار بدلال ))||

2.اذا كنتي وسط مجموعة بنات او في عزيمة تكلمي بصوت منخفض جداً يعني أخفضيه لاقصي حد وتكلمي ببطأ شديد ورقة وبنعومة ومططي الكلام قد ماتقدرين .. (( مو تقعدين تصارخين وانتي تسولفين ))

3.قعدي على طرف الكرسي وحطي ريل على ريل... ((يااااهووو على الدلع ))

4.اذا احد قال كلمة شعبية عندج حتى لو تعرفينها ابتسمي وقولي شنو يعني بكل براءه؟ مافهمت

((علشاان تسوين نفسج كشخة واتيكيت وعندج بريستيج ذوق ومااايحتاااج))

5.اذا احد قال شي يضحك ضحكي بنعومه جذي ههههههه مو وانتي تضحكين خخخخخخخ ((لأنه مو قاعدين بقهوة ... ))

6.لعبي بعيونج وحركي رموشج وايد وحاولي انج تطالعين السقف وايد ..(( ياعيني على الحركاااات ))

7.لا تفتحين حلجج جنج عند طبيب اسنان وانتي تاكلين وخاصة العلج والاحسن انج ماتاكلين علج.. ((ههههه طبعا هاذي مستحيل بنت ماتاكل علج ))

7.اذا يات شغله تطير حشرررة مثلاً او تزحف همن حشرة بس متعرضة لمحاولة اغتيال..(( صررررخي وركضي ولا يردج غير سطح اصحاب البيت))

8.في المدرسة لا تقعدين تراكضين بين الحصص وتلاحقين البنات تسحبين شعر هذي وتدغدغين هذي امشي بهدوء وعند المقصف لا تزاحمين اذا زحمة اوقفي بعيد لحد ماتخف الزحمة بعدها اشتري واكيد ماراح تلاقين سندويشات بتخلص

9. من ناحية اللبس لبسي كل شي عليه صور دببه وقطط وارانب واشكال والوان... واهم شي روحي محل اكسسوارت واشتري كل الكلبسات والشباصات والعضاضات الصغيرة وصفيها على شعرج يومياً.....(( حشاا مو شعر كراسة رسم صاار))

10. لازم على طول تشترين دباديب وفواحات وقلوب وصور اطفال وحركتااات وكثري من الاشياء الغربية...

11.طبعاً لازم تقولين انج ماتطبخين ولا ترتبين حتى دارج غرفة نومج (( ايه مسوية بنووتة ودلووعة وماتسووي شي ابد كل اللي تسويينه ميري تعالي وميري شووفي ))

طبقووهاا وشوفووا النتايج

فديتــكم أنا

أختكم
صدى الروح شهناز

نوسه ... الكويت
19-08-2006, 04:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :94: :94: :94: انااااااااااا ببجيييييييي أأأأأأأأأأأااه اه اه اهاااااا ..... الله يهداج اصفر ملونه عيوني انحولت ........... بس شفوي كل شي حلو بس بحدود وانا احب انا ادلع بس اجوف احد من البنات تدلع لااااااا اشب نااااااااار:94: ومشكورة ولاتنشرين هاالاشياء عن الدلع لانج كشفتي اسراريييييي"R: "R: "R: :454: باي

همس الحروف
19-08-2006, 05:49 PM
هههههههههههههههههههههههه"R: "R:
حلو يا نوسة ردك يأم الدلع كله .... لذا الدرجة أنت دلوعة :454: وكشفناك ....
أنا وسط مو مره مثلك ...

نانسي مهند
21-08-2006, 03:46 PM
مشكورة أختي صدى الروح الموضوع رائع !! بل أكثر من رائع:46:

munny133
22-08-2006, 02:22 AM
حلو اوى لس هل يصلح للى عمرها 20 عام؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

mayyw
22-08-2006, 12:13 PM
يمكن حلو الدلع بس انا ما احبه احب الجد ما ادري احس طبعي كده بس برضوه لازم يجي وقت ندلع فيه بس بصراحه انا ما احب التمثيل الدلوعه بطبيعتها دلوعه والجديه جديه حلو الوحده تتصرف بطبيعتها بدون تصنع وهادا رايي ومشكوره اختي

صدى الروح
22-08-2006, 09:34 PM
مشكورات خواتي على الرد

وأنا عن نفسي فأنا أدلع كثير

وأنا أشوف الدلع حلو عشان كذا نقلت لكم الموضوع

نوسه مشكوره على ردك كثير حلو

بس ما أظنك تسويين فقره رقم7

فديتني دلوعة
23-08-2006, 10:28 AM
شو الفضايح هذه

منو كشف اسرار دلعي

أنا من اسمي معروفة أنه دلوعة

ههههههه

بس المرة لا تنشرين ما احب اجوف حد يتدلع شراتي

مشكووورة حبوبتي ع الموضوع الرائع

مس جوان
23-08-2006, 04:03 PM
مو حلو التصنع

مشكوره اختي

امه الله0
24-08-2006, 11:46 PM
شكرا على الموضوع الجميل

اكيد الرقه لها دور كبير فى الدالع

عيب عيب عيب ياصحبى عيب

قاليها ديما برقه وطولى فيها

شكرا

انثى من حرير
26-08-2006, 06:47 PM
طيب انا ابي اتخلص من الدلع ؟؟؟

انا مااحس بنفسي اني دلوعه بس

داااااااااايما يقولون اني دلوووووعه مره

راحت الدلوعه جت الدلوعه لين كرهت الدلع

ومشكووووووووووره يالغلا ع الموضوع

شـوق
26-08-2006, 09:09 PM
وله لو أسوي كذا أهلي بيرموني من الدريشه..أحنــا ماننفع نصير دلوعات..

a22
17-09-2006, 10:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أختي على هذه الأفكار و لكني أجد فيها بعض المبالغة التي لا لزوم لها..أوافقك الرأي بأن الفتاة يجب أن تتسم ببعض الصفات الأنثوية و لكن ليس لدرجة أن تهمل ترتيب بيتها و غرفتها لكي تكون (دلوعة)..
أشكرك مرة أخرى و أتمنى لك كل التوفيق في الحياة

^*ديم المحبة*^
17-09-2006, 11:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة على الموضوع الحلو واااااااااااااااااااااااااجد مرة...

هههههههههههههههههههههههههه

"R: "R: "R: