المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودية والقلب كويتي بارت14



Miss.Reem
17-07-2017, 10:26 AM
&&&الجزء الرابع عشر&&&



عبير:: مريوم يلا طفوالانوار شوي!!
مريوم::استني اخذي شموع معاكي!!! << ويش قاعديصير

ام شهد:: يابنات عجلو بتبدا الاغنيه!!
عبير:: مريوم انتي امسكي شموع وعطيها البنات صغار!!
اناباخذ جوال شهد صديقاتها يبون يسمعون زفتها!!! <<معقوله زفتها
،،كل شي جايز!

ام مريوم:: انامعايا الكاميرا بصورها!!
ام شهد:: ايه زين يلابدينا،،

(باآجواء رومنسيه والشموع بكل مكان،،!!
تطلع<قمرهم شهد< بكل جمال وبفستان ابيض ناعم وهادي!!
الكل حماس وانواع الوناسه))
بدت زفتها<< فيصل اخردرج ينطرها!!



<لوسآلني الوردعنك،،!
علميني ويش اقول؟؟
وان وصفت اول جمالك
كيف ابوصل اخره،،!
كيف وانتي روضه من حلاها
كحلت عين الفصول،،،
رقتك ورده وروحك كالطبيعه ساحره،،
عذبة الآطباع وآكثر
انتي يالخجول من لفيتي الدنيا وانتي مثل غيمه ماطره،،
لوسالني الوردعنك،،!!
علميني ويش اقول؟!)



فيصل حط يده بيدها<< والكل حماس وتصفيق!!
شهد<مسكتها كلها ورد جوري احمر<<تحبه حيل!!


ام شهد:: يلا حبايبي قعدو شوي ع كوشه!!
<<الكل قام يهني،،
عبير::شهد صديقات ع جوال <طبعاصديقات مايدرون ويش فيهاشهد،،، بس استغربو انو زواج صاربهاسرعه وبنهاية صيفية !

شهد:: الو،،هلاحبايبي
صديقاتها مع بعص::كلللووووووووووووووووويش
شهد::هاهاها فديتكم
نوفه:: شهد قهرلازم تعيدين زواجك بشرقيه !
مها::ايه نبي نشوف الزين ولابس حق فيصل!
سمور::شهودماعليك منهم انبسطي ياعروسه والله وفاجآتينابهاالزواج
شهد::هاهاها ربي يخليكم واكيد لكم زياره!
صديقاتها::يلا تتهني ياعروس،،باي
شهد:: بتوحشوووني،،باي



<<فيصل جنبها ع كوشه!
الكل يرقص ويرقصون شهد وفيصل!!<< ع اغنية سلووو!طبعامن اختيارفيصل<اغنية ماجدالمهندس "انسي كل ناس خليني احضنك! عايشين يومهم!!



<<وينتهي الفرح،،الكل كان مبسوط حقهم ويدعيلهم،،
بالفندق <اجواء الحب ورمانسية



فيصل:: شهد مبروك يااحلي عروس !!
شهد::،،،،،<لحظات خجل!!
فيصل:: شهد تعالي بحضني <<مو هذا الي تتمنيه
شهد:: فيصل عن الاحراجات!! <وجههاالوان
فيصل:: اموووواح<< !!
شهد:: ،،،،<نزلت راسها
فيصل:: مثل العسل لاسكر لامدري ويش اقول بس تجننين
<<فيصل ذوبها!!

<وانتهت اول ليله بين آحلي عروسين تمنو بعض!!<<وكانت سفرتهم ع باريس!!



*بعدمرور شهر*
ام شهد::جهزو الاكل بسرعه العرسان واصلين !
عبير:: خاله لاتحاتين جاهزكل شي!!
سعود:: ،،عبوره عقبالنا!!
عبوره:: ،،،،<<استحت وقامت!\\



مريوم وخالد:: وصلنا واهم شي الكيكه جبناها؟؟<<كان عليهم يختارو الكيك!!

عبير:: بدري ياحبايب !! وين هالوقت كله اعترفو اناوسعود مانعلم!!! <<تتريق معاهم!
مريوم:: يامعوده فكينا!!
سعود:: هاها شوفي وجههاالوان اقول خويلد شمسوي بالبنت!
خالد:: اقول انت وعبوره يوزوعنا !! كلش مووقتكم الحين شهد وفيصل يوصلون!!

<<اممم وصلنا،،،ياهل البيت!

ام فيصل وشهد:: ياهلا والله تومانور البيت!

عبير ومريوم::كلوووووووووووووووووووووويش مبروك ياعروسه!!
<<وقعدو الكل وسواليف وضحك
وشهد تحسنت حالتها وتراجع دكتورها بين فتره وفتره!!

(بس تتوقعو في شي يدوم ع حاله !!!




*بعدمرور٣شهور ع زواجهم*
<<فيصل يكمل جامعته!
شهود هالسنه ماتقدرعشان علاجها ومرضها!!

فيصل:: ياربي ايش فيهاماترد!!<<يدق من طلع من جامعه وهوبطريقه بيته هو وشهد!



<<وصل البيت يدخل بسرعه ينادي شهد شهد!! ماترد!!
دخل المطبخ* شاف شهد وشكلها وهي طايحه بالارض!!<< حالتهاصعبه!!
فيصل وقف مكانه موقادر يتحرك<<خاف صايرلهاشي!



فيصل:: شهد عمري<ويحاول يقومها !!
<<أخذ جواله بيدق!
فيصل:: الو يمه
ام فيصل: هلا يايمه
فيصل::يمه انابسياره بطريقي للمستشفي شهدمدري ويش فيها
ام فيصل:: ياربي الله يستر يلايمه بخبر اهلها ونلحقكم!!




((وصل فيصل المستشفي!!
بس ويش تتوقعون صار!!
شهد ويش فيها معقوله م،،،؟؟
وايش بيقول الدكتور ،،،<<ويش تتوقعون يكون!!))
يعني ممكن مرحله وتعدي!!
ولانهاية هالحب


!!