المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العشق الممنوع بارت19



Miss.Reem
20-07-2017, 06:28 PM
في بيت وليد

على طاولة الأكل كان الهدوء يعم المكان والجلسه شبه رسميه

ام وليد وشوق ووليد

ام وليد الا وليد لازم تفضى الخميس هذا
وليد خير يمه في شي

ام وليد ابد سلامتك اختك ميسون مسويه عيد ميلاد ولدها سامي كمل 8سنين تدري اهي متزوجه معاك في نفس السنه والحين ماشالله صار عمره 8 سنين

وليد عقبال مااشوفه متخرج من الجامعه

او وليد امين والله يرزقك بولد اشوفه قبل لا اموت

وليد بسم الله عليك يالغاليه ان شالله بتشوفين اعيالنا وتفرحين فيهم

ام وليد متى ياولدي خاطري اسمع اليوم قبل بكره ان حرمتك حامل واشيل ضناك بس شقول الحمدلله على كل شي

وليد ربي كريم وان شالله بيرزقنا

شوق كانت تغلي من داخل لازم كل يوم هالعجوز تنكد عليهم ولازم تسمعهم كلمة اعيال
بس لمتى وهي متحملتها


وليد شوق متى قلتي سفرتك دبي

شوق الخميس هذا ان شالله عندنا افتتاح عرض الأزياء حقنا

وليد طيب ماتأجلين روحتك وتحضرين حفلة سامي

شوق لا مايصلح انا مسؤله هناك وصعبه اخلي ملاك والبنات بروحهم

ام وليد عاد انا خاطري احضر حفلكم ومنها اتسوق في دبي اجل بعد الحفله بجي عندك ياشوق

شوق اسفه خالتي انا مقدر استقبلك اذا جيتي

وليد ليه شعندك

شوق تدري راح اكون مشغوله كثير وحنا عرضنا مو يوم بس وبنروح بعد ابو ظبي وجدولي كله مواعيد مقدر ارتبط مع خالتي عشان امشيها اذا في وحده من خواتك تروح معاها احسن

او وليد شدعوه شوق يعني انا بثقل عليك الحين افضي لي ساعه ساعتين الا قولي ماتبين اروح معاك

شوق قامت من الطاوله
(يفضى الموت لك ان شالله)
انا طالعه ارتاح
ناظرت وليد بحده ومشت عنهم

ام وليد شفت حرمتك ماتحبني باين عليها

وليد لا يالغاليه شوق تحبك وتعزك ليه تفكرين كذا

ام وليد اجل ليه ماتبي تستقبلني اذا جيت

وليد شغلها كثير بس ولا يهمك انا بكلمها وتفضى لك غصب عنها كم ام وليد عندي والله لو ماكان عندي شغل كثير في المستشفى كان انا رحت معاك

ام وليد تسلم يانظر عيني لحظه عندي لك شي

قامت وراحت عند طاوله عليها تحف واسحبت ظرف صغير واجلست جنب وليد
وطلعت صوره
هاك يمه شوف ا لزين

وليد يمسك الصوره ويناظر فيها ويشوف صورة بنت حلوه وخطوطها ناعمه

من هذي يمه

ام وليد هذي هيا بنت ناهد صديقتي توها جايه من لندن كانت تدرس طب هناك والحين جايه وهي متخرجه ودكتورة نساء وولاده
والله اول ماشفتها حلفت على امها تعطيني صورتها عشان تشوفها شرايك فيها

وليد يرجع الصوره لأمه
وليه اشوفها بس الله يهداك

ام وليد اسمع انا نويت اخطبها لك وتتزوجها الشرع حلل لك اربع لا تقول حرمتي ومدري شنهو انا قلبي تعب وابي اشوف اعيالك

وليد يمه انا احب شوق ومقدر افكر بوحده ثانيه غيرها

ام وليد وانت تفكر انا بنتظرك توافق انا بخطبها لك وتتزوجها ولا والله ياوليد بزعل عليك طول عمري

وليد الله يهداك يمه
قام من الطاوله وطلع لغرفته
.....................
...................................

في بيت توحيده بعد ماتغدو
اجلسو الشباب في الصاله الكبيره مع رفين الي كانت معصبه على المطعم تأخر عليها
وشوفو الطنز كيف كان عليها

مسفر اقول خالد ترا وجبتك ماوصلت للحين

خالد شفت انا اقول اروح انام وانا جايع احسن

احمد محد قالك ياخالد كان الأكل قدام عيونك وماينتفوت بس غبي مالك حظ تجربه

مسفر اما الحمام المحشى كان عجيب ياخالد راح نص عمرك يوم ماجربته

خالد لا توجع قلبي اسمع بطني يصرخ يقول جوعان ابي اكل

احمد اذا جايع رح المطبخ والحق على الي بقى من الغدا


رفين وبعدين معاكم انطمو احسن لكم وانا ليه اجلس معاكم اصلا

مسفر هذا انتي اذا ماعرفتي تلغطين وجهك انحشتي

رفين من انتو عشان تحرجوني ماعشتو ولا كنتو مالت عليكم بس اشوفكم حنيتو علي وقام واحد ونقز وجاب لي من المطعم على احسابه

احمد انا والله اجيب لك من عيوني بس بعد ماأنام وارتاح ومتى ماصحيت المغرب ذكريني اجيب لك اكل


خالد لا فيك الخير ياخوي حنون مثل ماخبرتك

مسفر زين على الأقل حصلتي واحد يحن عليك وبيجيب لك تاكلين

رفين عن جد مالت عليكم
وقامت عنهم بتروح الصاله الثانيه فيها امها وفريال وتوحيده وعليا
بس شافت خالها مطلق داخل

مطلق هلا رفون اخبارك وانا خالك

رفين مو زينه خالي

مطلق افااا ليه من زعل الحلوه قولي والله انسيه حليب امه

الشباب كانو يسمعون

خالد رحنا فيها

مسفر بنت الذينه بتخلي مطلق الحين يهزئنا

احمد والله مو هينه بس معليه


مطلق قولي يالشيخه من زعلك

الا بجيت توحيده وفريال

توحيده اهلن وسهلا ياحج شرفتنا

فريال اهلين ياحج شو بلئيك عندنا هون

مطلق وانا اذا ماصرت مع وحده منكم تتجمعون ليه ماتتجمعون وانا عند وحده منكم

توحيده لأ ياخويه كل وحده واسبوعها ليها لوحدها بس لما تروح لنوره بنتجمع

فريال هلأ انتي بتحاسبنا على جمعتنا انت شو جايبك اليوم منك على اساس عند نوره

مطلق واذا عند نوره مااجي اشوف حريمي شيسون من وراي

الشباب

خالد وناسه ابوي وحريمه توحفه

مسفر واهم شي نسى النذله رفينوه الي بتعلم علينا

احمد أي رفين الله يهداك انت ماتشوف الوالد صاير الحج متولي اخر عمره مع حريمه

مسفر وخالد
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

بس مطلق سمعهم ولف عليهم
صج ماتستحون وانت ياوحيمد الحج متولي هاا معليه اوعدك لما ارجع من السفر

ترحيده وفريال
سفر وين بصوت عالي

مطلق اشفيكم ارتعتو بسافر مع نوره
عندكم مانع

فريال وعلى وين العزم ان شالله

مطلق بروح العمره معاها

توحيده ياسلام بس هيه وانا كمان عوزه اروح العمره

فريال وانا كمان بدي اروح العمره شو بس نوره بتروح

الشباب خلاص مو قادرين يكتمون
ههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

خالد الله يعينك يبه على مابلاك

مسفر هذا الي يتزوج حريم كثير ربنا معاك يابابا

مطلق زين عليكم انتو الثنتين الحين تعالو معاي المكتب شمتو فيني العذال

وراح معاهم المكتب عشان يفهمهم ليه بيروح مع نوره

ورفين واقفه

احمد تعالي ياقلبي وروحي مالك الا انا اراضيك ولا تزعلين

مسفر مسكينه نساك الشيخ مطلق


بس فجأه رجع مطلق لهم
تعالي يابنتي نسيتك ياقلب خالك ليه زعلانه ومن زعلك

رفين تنزل كم دمعه من عيونها
وتأشر عليهم

مطلق من هذيلي مزعلينك
تعال ياولد انت معاه من مزعل دلوعة خالها

خالد ومسفر بصوت واحد
احمممممممد وهم يأشرون عليه

احمد انا يالكلاب

مطلق احمدوه ليه تزعل بنتي انت ماتعرف غلاتها عندي

احمد بلى اعرف وحقك علي يابنت عمتي واذا تبين ابوس راسك الحين اجي

رفين لا وع عليك مابي تبوس راسي خلاص سامحتكم لما شفتكم خايفين و عشان خالي بس

مطلق الله يبارك فيك كريمه على خالك تامرين بشي

رفين مشكوره حبيبي خالي

بعد مارجع مطلق المكتب راحت واجلست قبالهم وهي حاسه بالأنتصار والفخر
وحاطه رجل على رجل

اذا قلت لكم لا تلعبون مع الكبار فهمو الكلام زين

مسفر افاا ماهقيته منك وانا خالك تسوين فينا كذا

رفين نعم شقلت خالي ليه

خالد احنا عادينك مثل البنات تبين تنادينا خال عم الي تبين ياعيون عمك
وهو يتوعد بعيونه

رفين بخبث بس ماعتقد الكلام هذا يعجب خالي احمد

احمد انا تبين تناديني خالي طيب ماعندي مانع تعالي ياعيون خالك جلسي جنبي ابيك

رفين تناظر فيه

مسفر شفيك روحي لخالك وشوفي شيبي منك

احمد تعالي جلسي جنبي وانا خالك لا تخافين


خالد بتحدي خوافه ماعليك منها اهي بس تتكلم

رفين لا مو خايفه من احد
وقامت واجلست جنب احمد وقلبها يدق بالقوه
قول خالي شعندك تبقاني

احمد يمد يده على الكنب الي جالسه عليه ويقرب منها بهدوء ويهمس
حبيبتي رفين اذا صعدتي غرفتك انصحك تقفلين الباب عليك
ولا في اشياء بتصير بينا اليله ماكانت تخطر على بالك وياويلك اذا ناديتيني خالي
ويعض شفته بشويش وهو يناظر شفايفها

رفين وقفت بسرعه وكيف اصعدت غرفتها من الركض
المسكينه غباااااااااااااااااار


خالد اموت واعرف شقلت لها خليتها تنحاش كذا

مسفر اكتب حلالي كله بأسمك بس تقول شقلت لها

احمد القافه مو زينه هذا كلام بين اثنين بيتزوجون عن قريب متى ماصار عندكم حريم علمتكم ولا يهمك

....................
..........................

وليد اقدر اعرف ليه رفضتي تستقبلين امي

شوق الله يهداك انت تدري بكون مشغوله كثير عشان العرض يعني ماراح افضى ابد

وليد معليه كان رديتي بأسلوب احسن من ردك مهما كان هذي حسبت امك

شوق انا ماعندي الا ام وحده اسمح لي

وليد تدرين انا بروح انام في الغرفه الثانيه لحد ماتعرفين كيف تحترمين الي اكبر منك
مالي خلق اتهاوش معاك

وطلع وتركها

شوق اوووووووووووووووووف
ماهي عيشه خلاص
...................
........................................



في مكتب النقيب نايف

غرام منهاره صياح

ونايف جالس على كرسيه وكان ساكت بس مستمتع بدموعها وذلها

متى ناويه تسكتين
ابي احقق معاك
غرام والله ماهي لي مدري من حطها في شنطتي

نايف سمعي هذا الكلام مايمشي عندي ماهي لي ومدري من حطها احسن لك قولي من عطاك اياها
وانت في ايش كنتي بتستخدمينها

غرام تمسح دموعها
والله ماهي لي وفي ايش استخدمها

نايف يضرب طاولته بقوه بيده
خلها تنتفض زياده
بحاول امسك اعصابي معاك
كنتي تبينها في استخدام شخصي لك انتي ولا تبين تبيعينها اعترفي
غرام .........

نايف قام وراح جهتها وجلس على طاولته ومد ارجوله على الطاوله الصغيره قبال غرام
ويناظرها
تكلمي احسن لك السكوت مايفيد ابد

غرام مو لي قلت لك مو لي انا رحت المشغل كنت ابي اعدل شكلي والله اما المخدرات مو لي

نايف بطنز
صح مو لك هي المخدرات كانت تتمشي بروحها ودور أي شنطه تدخل فيها واول ماشافت شنطتك انقزت فيها اعجبتها
الحين اروح احقق مع المخدرات واسألها ليه ادخلت شنطتك
وقف بهدوء وسحبها من ذراعها وقفها قباله
ويهز فيها

شكلك ناويه تنامين اليله هنا تحت في السجن

غرام تبعد يده بالقوه وهي ميته خوف
الكلام الي عندي قلته وبس

نايف طيب ماشي
وراح ضغط على زر ودخل واحد من العسكر الي واقفين عند بابه

نايف خذها تحت لسجن

الشرطي تامر طال عمرك بس ابو البنت موجود في الغرفه الثانيه ويبي يقابلك

غرام ابوي وينه ابي اشوفه الله يخليكم

نايف ودها مثل ماقلت لك بسرعه

بعد ماطلعو رفع السماعه واتصل على قسم سجن النساء وكلم وحده من السجانات

نايف سمعي ابيك تجيبين لي هاجر الي ملقبه روحها ولد ابوي الحين

السجانه تامر دقايق وهي عندك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وللحديث احلى بقييييييييييييييه
تااااااااااااااااابعو