المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية الف ليلة وليلة 19



Miss.Reem
20-09-2017, 07:01 PM
شوق/ بروح القريه الكبيرة مع ابوي بيشتري ليهدية

محمد بغصة /00000متى

شوق /ماقلي متى

محمد/ ومن بيروح كمان

شوق/ مادري هو قال بس انا ونتي مع عميراشد000محمد اقول لبوي تروح معنا

محمد/لالالالالالالالالالالالالا مابغااروح0000000وسيبها وراح عنها يجري



عبدالله/ السلام عليكم

صيته+وضحى/ وعليكم السلام

عبدالله/ وينك ياوضحى ماصرت اشوفك 00خلاص منيوم لقيتي مريم نسيتي ابوك

وضحى وهي تقوم تبوس راس ابوها/ معاش من ينسىابوه وحبيبه وتاج راسه وكل دنيته

عبدالله/ ايه اضحكي علي بكم كلمه

وضحى/ يبا عاد انا تعمدت اسيبك00 انت تعرفالضروف الي مرت فينا00وهاذا انا قدامك امر وتدلل

عبدالله/انا امزح معك ولا بنتي مامثلهابنت00000كيف حال مريم اليوم

صيته/ بخير معليها 00طيبه لو ماهاذا الصداعالي مايفكها

عبدالله /هي تقدر تمشي

صيته/ ماهو بلحيل غير تسندها وضحى وعلى طاريرجلها لازم تجيب ابو خلف المجبر يشوفها تراه قال بيفك الجبرة بعد اسبوعين 00لكنتقول ان الجبرة تحرقها بلحيل

عبدالله/ماله داعي انادي ابو خلف بكرة ان شاءالله تودينها الصحيه(المستشفى) الي في قريه الجبل ترى الي بيوديكم عبد الرحمنسيارته كبيرة وتشيلكم 00وتقدر مريم تمد رجلها في المقعدة الي ورا00ترى فيها ثلاثمقاعد

صيته/والله مادري ويش اقلك يابو حمد 000البنتماتقدرتمشي الا احد يسندها وانا حرمة كبيرة يالله اشيل نفسي 000وترى انا مافهمعليها كثير وهي ماتفهم علي 00ماحد قايم فيها ويقدرها غير وضحى

عبدالله/طيب ويش السواه 00عبد الرحمنبيسافربعد بكرة مهو قاعد لين اطيب

صيته/خل وضحى هي الي تروح معها

قلب وضحى صار كانه طبل من كثر مايضرب (بروحمع عبد الرحمن يافشله )

عبد الله/ مايسير يابنت الحلال كيف تروح معولد عمها00الناس ويش يقولون

صيته/ هاذا انت قلت ولد عمها مهو غريب وماهيرايحة معه بالحالها انت قلت بتروح منيرة واحمد وبنته 000واذا تبيني اروح معهمماعندي مانع الشور لك

عبد الله/اجل روحي معهم وخذي وضحى معك وانابخلي حمد كمان يروح معكم 000والله بيفضا البيت على وعلى عيال ماجد

صيته/ معليك انا بوصي امينة عليك وهي ماتقصر00بتجي هي وعيالها عندك

عبدالله/لا والله بنتي ماتقصر 0الله يخليهالزوجها وعيالها ويكملها بعقلها

وضحى/يبا كل هاذا لأامينة 00وانا مالي شئ

عبدالله/انتي عندك عبد الرحمن0000000احمر وجهوضحى وراحت بسرعة عن ابوها وامها الي يضحكون عليها



مريم/ها محمد احنا مو اتفقنا انك ماتخبي عنيحاجة0000هيا قلي ليه الناجح زعلان

محمدرفع راسه وشافت الدموع بعيونه/ليه ابوييروح عنا ويسيبنا 00هو مايحبنا 00عمي احمد بياخذ شوق للقريه ويشتريلها علشان نجحت00وانا وين ابوي 00حتى ماهو عندنا يجي يشوفنا ويلعب معنا زي عمي حمد مايلعب مععياله 00كلهم عندهم ابهات الى حنا 0000خالتى مها قالتلي ان ابوي شرد منا علشانمايبغانا

مريم/محمد حبيبي مافيه اب في الدنيا مايحباطفاله 00ابوك اكيد عنده ضروف خلتو مايقدر يجي عندكم 000وانت لازم تحمدالله انعندك جدان وعندك عمان يحبوك او مو مقصرين عليك بحاجة -----

وضحى/مريم مريم يي ي ي يافرحتي

مريم/هههههه خير اشبك انهبلتي

وضحى/بكرة بنروحبــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــروح

حنان وهي داخله عليهم/خير وشبك صوتك واصلللقريه الي جنبنا

وضحى/ اقول ست حنان الورعان الي يذاكرون يطلعونبرا

حنان/ورع في عينك وقولي من الي بيروح ووين

وضحى/ عمتك وضحى وعمتك مريم بيروحون لقريةالجبل

حنان / مالت عليك بنروح وبنروح واخرتها قريةالجبل00انا قلت المدينة

مريم/ بجد ياوضحى

وضحى /ايو الله000 ولو تدرين مين الي بيودينا

مريم/ طب ليه بنروح

وضحى/عبد الرحمن اقنعهم انك لازم تروحينالمستشفى 000وكمان يبلغ الشرطة يمكن يلقون اهلك

مريم بصدمة وخوف خلها ترجف ويتغيروجهها/الشرطة 00000المستشفى----------

حنان ووضحى لحظو عليها ---

مريم/ وليه انا كدا مرتاحه

وضحى بستغراب/ مريم انتي ماتبغين تعرفين منهماهلك وترجعينلهم

مريم/لالالالالالالالالالا بس انا حتىمااعرفهم ولا فين مكانهم

حنان/ بس اكيد هم مبلغين الشرطة وتلقينهميدورون عليك

مريم /مادري------- انا ابغا انام عن اذنكم

وضحى/بس انتى ماتعشيتي

مريم /مابغا عشى مالي نفس

حنان بتشكك/ بتروحين معهم بكره اكيد-------

مريم / ازا ملزمين على الروحه قوموني بدريعشان اجهز000تصبحو على خير

وضحى/صباح الخير

حنان/صباح النور000يالله اليوم كسلانه .مالينفس اروح المدرسة

وضحى/لو ماهو اختبارات 0كان قلتلك غيبي

حنان/----- اليوم متى بتروحون للمستشفى

وضحى/ خلاص يمكن بعد ساعة

حنان/--------يعني----يعني ---يمكن اذا جيتمالقي مريم

وضحى/--------- ها---- تصدقين ماعمري فكرتبكذا

حنان/ مالحظتي امس خوفها وترددها

وضحى/ طبيعي تكون خايفة بعد هاذي الفترة 00لاوفقده ذاكرتها 00يعني حتى لو تشوف اهلها ماتعرفهم

حنان/مادري----انا تاخرت 00اروح اقومها علشاناسلم عليها

وضحى/ لالا حرام امس طول الليل حسيت فيهامانامت 00

حنان/ اجل سلمي عليها0000يو الباص جا--------



حمد/ ترى انا اليوم بروح القرية مع امي ومريم

امينه/ انت ماقلتلي البارح انك رايح

حمد/ اليوم ابوي الفجر قالي لازم اروح علشانوضحى رايحه تساعد مريم امي ماتقدرها

امينه/ تروح وترجع لي باسلامة ان شاء الله

حمد/الله يسلمك يالغالية تامرين على شئ اجيبهلك من القرية

امينه/ ابغاك تنتبه على نفسك 00والله اللهباععمتي ومريم

حمد/ ونتي انتبهي لنفسك والعيال وابوي وعميوجدتي ماوصيك عليهم وترى مافيه غيرك يراعي عيال ماجد وعيال احمد 00000 يلا خلينياروح اشوفهم اذا خلصو علشان نمشي يلا نسلم عليك




وضحى/ ماشاءالله صاحية حسبتك نايمه مارضيتلحنان تسلم عليك 000000مريم فيك شئ 000

مريم/ لالالا مافي شئ اش راح يكون يعني

وضحى/ انتي من امس مانتي على بعضك 000قوليلياذا انتي ماتبين تروحين المستشفى بقنعهم مايودونك

مريم تبكي من قلبها/ مادري انا خايفة000والله خايفة ياوضحى

وضحى وهي تحظنها/ من ايش خايف قوليلي صارحينييمكن اقدر اساعدك

مريم/خايفة من كلام مها

وضحى/مـــهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا***3** * ويش خصها فيك

مريم/ يمكن كلام مها صحيح يمكن انا صارلي شئمو طيب000يمكن اهلي عاقبوني يمكن انا انسانة مو سويه 000انا حبيتكم وتعلقت فيكم00ماني قادرة اتصور اني حاروح لغيركم 00ماني متصوره اني ماحرجع هنا 00 ماحشوفكانتي وحنان 00ماحشوف نوف وفيصل وشوق ومحمد والكل 00والله الكل 0000وتبكي بصوتمرتفع

وضحي وهي تشاركها البكا/ وانتي خلاص قررتيانك مانتي راجعة 000مريم الي الله كاتبه بنشوفة 00وحنا مؤمنين وراضين بقضاء اللهوقدره 000ولا لا

مريم/ والله اني راضيه 00يارب ساعدني وكتبليالي فيه الخير

وضحي/ يلاقومي خلينا نمشي الرجال كلهم برا

مريم--- وضخى انا ماعندي عباية

وضحى/ وانتي ويش رئيك 0000عادي روحي كذا احلا

مريم/-- انتي انهبلتي

وضحى/ههههههههههههههه والله لوتطلعين كذاقدام عبد الرحمن لحش رجولك 00 خذي هاذي عباة وهاذا مسفع(طرحة)وهذا غطا يلا البسيعلشان اساعدك تركبين السيارة

مريم/ وضحى اخر طلب

وضحى/ اه0 يصبر ايوب 00اطلبي ترى انا ماوراياحد غيرك 000

مريم/ مالت عليكي من بيكون وراكي غيريطبعاً00ابغا محمد يروح معانا

وضحى/ انتي انهبلتي مااقدر00 هاذا كلامي فيهجدة

مريم/ طيب بكلم عمو عبدالله بس يليت تساعديني0000وابغا كمان ----ابغا---

وضحى/ تكفين تكفين طلعي هالجوهرة وخلينا نمشي

مريم/----- وضحى –انا---ابغا ---ابغا

وضحى/ممممممممممممممممممريييييييييييييييييييييييييييم

مريم/طيب طيب حاقول 00ابغا فلوس اذا عموعبدالله وفق يروح محمد معانا

وضحى /ممكن اعرف ليش

مريم /محمد زعلان ان احمد بيودي شوق للقريةتشتري هدية نجاحها وهوا ماعندو ابوه يشتريلو000عشان كدا بقنع عمو 00 واذا رضي اديهفلوس يشتري مع شوق وابوها

وضحى وهي تسحب مريم للسيارة / طيب يلا امشينكلمه وحنا طالعين

لبست مريم العباة وتغطت وكان الغطاء برقعوطلعو من الغرفة للحوش الخارجي ولقيوا سعد وعبدالله ومنيرة وصيته يستنونهم

مريم بصوت واطي لوضحى/ وضحى ماشوف من داالخيط الي في النص

وضحى اقولك امشي ونا اسندك مارح تطيحين

مريم /طيب دا الخيط ماينشال

وضحى/وكيف يطلع برقع اذا شلتيه

في هاذي الحظة جاءكل من فيصل ونوف ومحمد00ومريم ماقدرت تمسك نفسها يوم شافت نوف شالتها رغم ثقلها ورغم رجلها الي تعورهاوحظنتها

نوف / حاله مليم وين لوحين (خاله مريم وينبتروحين)

مريم/ بروح المستشفى

نوف/ انتي وزعانة(انتي وجعانة)

سحبت صيته نوف من مريم / يابنتي رجلك لسعماجبرت انتبهيلها

عبدالله /يلا العيال عند السيارات توكلو علىالله

مريم/ عمو عبدالله انا باطلبك طلب

عبد الله /امري يابنتي

وضحى بعدت عيال ماجد عنهم حتى مايسمعونويثورون ان راح محمد وهم لا

مريم/ عمو محمد جاب الاول على الفصل تبعوا000وهوا زعلان ان شوق بتروح مع ابوها القريه وهوا لا فلو سمحتلو يروح مع شوقوابوها00000عمو الله يخليك

عبدالله/ والله يابنتي لو اعرف انه بيروحماقلتله لا

مريم/ فيك الخير ياعمو بس محمد يستحي يكلمك

عبدالله/محمد000محمد 0000جاء محمد يجري

محمد/نعم ياجد

عبدالله/ خالتك مريم تبيك تروح معها القريةويش رئيك

محمد يطالع في مريم وهو ماهو مصدق /---- ايهياجد بروح معها

عبدالله/ اجل روح وخلك رجال ونتبه لهلك000وخذ هاذي 50ريال علشانك طلعت الاول ورفعت راسي اشتر الي تبغا

محمد وعيونه مالينه دمع\شكرا ياجدي

عبدالله / يلا توكلو على الله

طلعو ولقيو سيارة عبد الرحمن الكامري بكسوقفه قريب وكابرس راشد بعدها

عبد الرحمن/ سيارة وحدة ماتشيلنا – احمدوبنته ومحمد يركبون مع راشد والباقي معي

ركب حمد قدام مع عبد الرحمن00 وركبت مريملحالها في المقعدة الي بعدهم لحالها علشان تمد رجلها 00وركبت صيته ومنيرة ووضحى فياخر مقعدة وتوكلو على الله ومشيو

شوق/يبا انا كنت بركب مع خالتي مريم

احمد وهو مبتسم لبنته/ مالك مكان عندهم

راشد/ افا ياشوق ماتبغين تركبين معي

شوق/ الا بس انا احب خالتي مريم

محمد/اية لازم تركب معهم علشانهم حريم00 ماهوتروح مع الرجال

راشد/ بعدي والله ايه هاذا الكلام الزين

احمد/ اقول وشبكم على شوقي 00سيبوها في حالهاهي راكبه مع ابوها 00صح شوق

شوق /أيـــــــــــــــــــــه صح