المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليون مشكلة وابغى لها حل واحد

ليدي الامورة
29-10-2017, 03:10 AM
عندي مشاكل كثيره مو مشكله وحده الي بيساعدني يساعدني والي مو مساعدني لااشوفه هنا>>كيفي موضوعي في اعتراض ماعليش نفسيتي تعبانه تحملوني شوي نسيت مشكلتي الاساسيه الي بكتبها وهذي اول مشكله عندي ولاتدرون مو مهم ايش كنت بكتب بجمع كل مشاكلي احسسسن الي بتذكره بكتبهوالي نسيته احسن بعد وازين لياولها اني اشوف الليل نهار والنهار ليل يعني ماعرف اصبح بالصباح لا اشوف العصر صباح مادري هو مني الخلل ولامن الكرة الارضيه المشكله الثانيه مادري الرابعهصايره اكلم نفسي كثير صراحه يعني واتقهوى مع نفسي بعدفنجال لي وفنجال لها هذي الحاله ماتجيني الا بعد الظهر قبل الفجرووقتها احس اني مضيعه الاوقات حتى من سوالف نفسي الي ماتخلصالمشكله السابعهيعني ببالي اتمشكل مع احد بس احد ماوده يتمشكل معاي تكفون ساعدوني بعد في مشكله اتنرفز مرا لاشفت رقم 3 كذا مايعجبني الحين بغيت ابطل اكتب موضوعي بسبب الرقم هذا وانا اكتبه بمشكلتي>>لاحد يشوف هالمشكله تافهه ماجربتوا تشوفون شئ ينرفزكمم لالالالالالالالالالا المشكله العااشرههلما اقف قدام المرايا ماشوف صورتي مادري المشكله مني ولامني المرايا >>خلي احد يقول مني يعني ارحموني شوي مو تصيرون انتوا والمرايا علي الرجاء احترام نفسيتي الي تعبت والرد برحمه ماتحمل اي قساوهاو طقطقه يعني انا اطقطق على نفسي وهي تطقطق على بكيفها بس انتوا لالاني عندي مشكله مع نفسي ماتتحمل تسمع حرف واحد بس انا بالقوه اقولها لازم تسمعين يمكن تلقين حل هي تحب تسمع حرفين بس حرف لا شوفوا لي حل معها خلاص طفشششتني وشايفين العنوان هي مليون مشكله بس انا اختصرتها بكيفيولو سمحتوا حل واحد كثرة كلام مابغى يعني المشاكل مترابطه مع بعضيكفيني حل واحد لها كلها وبسبس كل هالمشاكل مو مهمه وهينه قدام هالمشكله الاساسيهيعني من جد ابغى حل لها انا تعبت من الطقطقه والسماجه صرت حتى الي توي اشوفهم اتسيمج واطقطق عليهم حتى نفسي ماسلمت مني طقطقت عليها لين قلت بس كيف اوقف عنها تكفون ساعدوني كان ودي اكبر الخط بس خجلانه من مشكلتي او مشاكلي المليون اعذروني لوماكان واضح لاحد يدخل الموضوع اذا مو حاط رد ويفيدنيومابقول شكرا الا لو شفت حل ينفعني مو كذا شكرا طوالي وشكرا ...بصراحه هالموضوع ماكان الاتحدي من ام عقل فاصل حكاية ورد تبعا لموضوعها تسالي غرام :)وكان لازم اطرحه بالاستشارات بعد يعني يقال من وراكم فايده ترجى ههههههههههههههههههههههههههههههعشان كذا حاولت ماضحك لانه لازم اكون جديه>>يعني هذي كانت مشاكل جديه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههوشكرا لكم وع تفاعلكم الي شجعني اطرح مشاكلي دائما صراحه هههههههههههههههههههههههههه

بسمات المدينة
02-08-2018, 07:12 PM
https://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra11.gif