المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يا نشاما بيت حواء ولكم الدعاء

المتفااااائلة
02-09-2006, 06:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف الحال يا صبايا
يا صبايا دي اول مشاركة لي في هذا القسم وأبي فزعتكم يالنشاما الحكايا هي ان معلوماتي في الكمبيوتر على قدي وماعندي برنامج السويتش والفوتوشوب والحين جا أخوية ويبغى اعمل له شعار للعمل وحاولت اضبط الشعار وماضبط معي وصار كذا
برافو
BRAVO
ما قدرت أضبط التنسيق هنا المهم كتبته كتابه ويبغو ا حرف الفاء اللي بثلاث نقاط ويكون خطها أصغر من كلمة برافو يعني تكون حجمها على امتداد حرف الBRA فقط ويكون الحرف الانجليزي أكبر وأسمك ويكون حرف ال V " أسفة على التعبير" العصايا الاولى من جهة اليسار تكون ممدودة شوي وطالع من راسها شرطة صغيرة باتجاه حرف الA واما العصايا الثانية فهي مائلة على حرف الO قليلا وطولها أطول من العصايا الاولى بقليل يعني بعد القرقرة الكثيرة ذي حرف الV يشبه علامة الصح لكن ماهي كثير طويلة في العصايا الثانية والان الالوان تكون { برافو و حرف الV } باللون الاخضر العشبي .. والباقي باللون الاحمر ....

وصدق مسختها زيادة عن اللزوم :36: ......... وابغى منكم يا النشاما انكم تصمموه و تضبطوه لي لأني عجزت ولي أربع أيام وأنا أحاول ومافي فائدة :35: وأخوي مايفهم في الكمبيوتر فقلت مافي الا الصبايا يساعدوني
لان مابقي للموعد ألا اليوم وبكرة إلى الظهر..

وكل هذا في ميزان حسناتكم وعذرا على الاطااااااااالة ولكم مني الدعاء بالفوز بالجنة .