المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا متفوقة الحمد لله ما تصعب مساعدتي ..... أنا اليوم صايمة اكتبي أي دعوة وأنا أدعيلك

رفيف الروح
04-09-2006, 04:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا: أنا عضو جديد بالمنتدى رحبوا فيني...
أسال الله أن ينفعني بكم وينفعكم بي وأسال الله في هذي الساعة أن ينور لكم ويفتح عليكم
بنات تكفون تساعدوني... أبي وحده على الأقل وحده ترد لي جواب أنا ثالث ثانوي علمي كنت أحب المدرسة
وأمووووووووووووووووت فيها دخلت ثاني مبسوطة أني بأطلع عالمة مجهر (خيال):36: لكن للأسف انصدمت بالمعلمات قاموا علينا تسونامي ،)، وحدث ولاحرج بنفسياتنا بعدها
ماكأننا نطلب علم ما كأن المعلمات جايات للتدريس كأنهن جايات إنتقام من الطالبات
المهم كل إجازه وأنا أنتظر الدراسة على أحر من الجمر إلا هذي العطلة ما أبي الدراسة
لأني شايله هم ثالث (توجيهي) ..~~~
بنات أبي منكم وحده متخرجه من الثانوي علمي تعطيني نبذه موجزه عن ثالث وهي سهلة ولا لا
الحمد لله أنا متفوقة وما تصعب مساعدتي
سامحوني بنات لأني طولت عليكم متحمسة لأن توني ادري إنهم قبلوني بالمنتدى
لكم مني جزيل الشكر .....

دعدوعة
04-09-2006, 05:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله انا لسه السنة الجاية توجيهي وااااااااااااء

الله يوفقك
وابدي ادرسي من الحين

وادعيلي ربي يوفقني انا كماااااااااااااان
اه نسيت ارحب فيك:97: .....Z
هلا بيك يالغالية نورتينا:52: :25:

رفيف الروح
04-09-2006, 05:16 AM
دعدوعة الله ينور لك ويفتح عليك
باقي صغيرونه الله الله إذا بتدخلين علمي الله يعينك وإذا بتدخلين أدبي الله ما أسعدك
بس حطي عدة إحتمالات لكل من الأدبي والعلمي احتمال شين واحتمال حلو لأجل ماتنصدمين مثلي
مشكوره على المرور والترحيب يا بعد عمري وربي يسعدك وأبشري أول وحده أدعيلك يادعاء...
تحياتي.......

الميلاف
04-09-2006, 05:16 AM
حياك الله معنا

بالنسبه لثالث سهل مره وخصوصا ا لمتفوقه اللي مثلك المفروض ماتسئل هالسؤال

بس المشكله بالمعلمات اللي الشرح وين وهن وين والمعلمات مو مثل ماقلتي جايات للانتقام لا لا لا

تدرين ليش جايات لعرض ازياءء ههههههههههههههههههه طبعاً موكلهن الظلم خيبه

دعدوعة
04-09-2006, 05:49 AM
دعدوعة الله ينور لك ويفتح عليك
باقي صغيرونه الله الله إذا بتدخلين علمي الله يعينك وإذا بتدخلين أدبي الله ما أسعدك
بس حطي عدة إحتمالات لكل من الأدبي والعلمي احتمال شين واحتمال حلو لأجل ماتنصدمين مثلي
مشكوره على المرور والترحيب يا بعد عمري وربي يسعدك وأبشري أول وحده أدعيلك يادعاء...
تحياتي.......
مشكورة يالغلا كلماتك اثلجت صدري

انا علمي غاليتي
ومنهجنا مررررررررررررررررررة صعب في فلسطين

وانا جيبت معدلي 98.5 بس خايفة السنة لاني دخلت علمي وما ادرااك ما علمي
..~~~ ..~~~ ..~~~ ""/
ربي يوفقك وان شاء الله دعائك يستجاب
مشكورة يا قلبي

./

محبتك في الله

دعاء:35:

رفيف الروح
04-09-2006, 05:57 AM
الميلاف الله ينور لك ويفتح عليك
الله يبشرك بالخير يا عيوني ويهون عليك
المعلمات الي بمدرستنا شرحهم حلو لكن جبروتهم جبروتهم ما فيهم رحمة الدرجات همهم الوحيد
يا ليتهم بس عارضات أزياء ولا الوحده متضاربة مع زوجها وجايه تحط حرتها فينا
ولا أنها متعقده من دراستها وبتعقدنا معها..... إن شاء الله إنه ما يكون أغتبت المعلمات
بس حرتي اللي في قلبي شسوي
على العموم ما قصرتي يا الميلاف .... مشكوره على المرور وأبشري بالدعوة إن شاء الله
تحياتي.....

رفيف الروح
04-09-2006, 06:22 AM
أحبك الله الذي أحببتني من أجله
الله يهون عليك صحيح تذكرت إن المناهج بالسعودية تعتبر سهله بالنسبة للدول العربية الأخرى و بالذات الشام
المفروض أني ما أجحد النعمة بالتشكي ... المفرروض أحمد الله وأشكره على ما نحن فيه بالسعوديه... والله إني استفدت منك فايده الله يوفقك عمرها ما خطرت لي على البال
بكذا هونت علي الموضوع سبحان الله كأن ربي سخرك لي و بكذا اكتفيت ما أبي مشورة أحد
وااااااخجلي من ربي أعطاني نعمة وقابلتها بالنكران والتسخط ..... أستغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه
دعاء أسأل الله أن ينفع بك الأمة ويكشف بك عنهم الغمة
تحياتي لأهل فلسطين وأسأل الله لهم الأمن والإيمان والسلامة والإسلام
جزيت خيرا .... والسلام عليك ورحمة الله وبركاته .....