المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : درس لكل من يغازل البنات لن ينساه!!!!!

ــ&&روان&&ــ
04-09-2006, 06:10 AM
الجبيل : لقـنت فتاة في الثلاثين من عمرها شابين ، درساً في الأخلاق ، لن ينسياه أبداً ، خصوصاً مع كثرة الشهود عليهما ، بعد قيامهما مساء أول من أمس ، بالتحرش بها ومغازلتها في مركز تجاري في مدينة الجبيل الصناعية .. فما كان منها إلا أن إنهمرت عليهما بوابل من ( الركلات واللكمات العنيفة ) وأظهرت تفنناً في القتال والدفاع عن النفس ، ومن دون أن تطلب المساعدة من أحد ، وكان في دروس الكاراتيه التي تلقتها في وقت سابق ، عوناً لها مما جعل الشابين يحاولان الفرار منها ولكن من دون جدوى !!

وغيرت الفتاة بـ ( لكماتها وتسديداتها القوية ) الصورة النمطية ، والتي دائما ماتهرب فيها الفتاة من المتحرشين بها .. إلا أن هذه الفتاة ، جعلت الشابين ( يبحثان عن مكان يختبئان فيه ) من هول ما وجدا منها إضافة إلى إستهزاء المتسوقين في المركز والضحك والتفرج عليهما .

وحاول أحدهما بعد أن ( أفلت من قبضتها ) أن ينقذ زميله منها ، إلا أن محاولته باءت بالفشل ، فتلقى كماً آخر من الضرب واللكمات ، ووجد نفسه طريحاً وهي تدوس عليه بقدميها !!!

.. وبعد محاولات وتوسطات من متسوقين شهدوا الحادثة ، أخلت الفتاة سبيل الشابين ، ومضت ( رافعة رأسها من دون أن تظهر عليها علامات الضعف ) .. فيما حاول الشابان درء الإهانة بالتستر على وضعهما !!

شجاعة هذه الفتاة ، تركت دهشة على وجوه المتسوقين ..

ويقول إبراهيم بلغيث : كنت في الممر القريب من المحل الذي حدثت فيه ( المعركة ) بين الفتاة والشابين ، وتوجهت إلى داخل المحل بسرعة بعد سماعي صراخ الفتاة والشابين ، ولكن شد انتباهي أن الفتاة هي من كانت تطلق صيحات الكاراتيه ، أثناء ضربها للشابين، وهي صرخات لا يطلقها إلا لاعبو الكاراتيه لإخافة خصومهم وشحن قواهم الباطنة .. مضيفاً لقد هالني حقا ما رأيته ، فكان أحد الشابين مستلقياً على بطنه ، بعد أن وضعت الفتاة قدمها فوقه مانعة إياه من الحركة ، والآخر يحاول تحرير يده من قبضتها بعد أن لوتها نحو الخلف !!

ويضيف إبراهيم بلغيث .. صراحة لم أتمالك نفسي من الضحك ، من رؤية الشابين وحظهما التعيس الذي رمى بهما على هذه الفتاة ليتحرشا بها .. وقال ايضا أن هذه الفتاة الشجاعة ، بعد أن ( أطلقت سراح الشابين ، إتجهت نحو مخرج المحل بكل شموخ وكبرياء متباهية بما فعلته بالشابين )

يذكر أن أحد الشابين حاول تجاوز الإحراج أمام الحاضرين ، وهو يجمع أغراضه التي سقطت - بعد إنصراف الفتاة - ولحفظ ماء وجهه مما تلقاه من ضرب ، ومن قسوة نظرات المتجمهرين الممزوجة بالشماتة والإستهزاء عليه .. حاول تحويل ما حدث إلى موقف فكاهى بقوله :

« ياشين البنت إذا كانت قوية » !!!

.. إلا أن أحد المتسوقين الموجودين في المكان رد عليه ، بخبث « ليس عليك ملام فقد كنت أنت وزميلك مجردين من الأسلحة » !!

نعم بنت رجال .. واللهم حوالينا ولا عليـنـا

سيرة
04-09-2006, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليها بنت بعشر رجال
عبرة لمن يعاكسون الاخوات فى اى مكان

مراحب
04-09-2006, 02:25 PM
في هالزمن نحتاج انكون قويات أمام تحديات الفتن

مشكورة على هذه القصة

ليال الغلا
14-09-2006, 07:35 PM
انا اشهد انها ذيبه بس صراحه فقعت ضحك اتخيل اشكالهم

ام مريــــــم
14-09-2006, 08:02 PM
مشاء الله قوية ولكني لا احب ان اضع نفسي مكانها لانها بهذه فقدت انوثتها واذا تعرضت انا للموقف نفسه اصمت ولا ابالي اهتمامي وحياءي يمنعني بالضرب او حتى التحدث بكلمة واحدة
ربما يكون هذان الشبان يلعبون ايضا كراتيه ويضربونني وقتها ساكون انا اللي جبته لنفسى
شكرا على طرحك للموضوع

أعنـــــــاب
04-11-2006, 06:11 PM
هه هاه والله موتينا ضحك ياليت كل البنات كذا كان مافيه تحرشات.............

ــ&&روان&&ــ
07-09-2007, 05:19 PM
مشاء الله قوية ولكني لا احب ان اضع نفسي مكانها لانها بهذه فقدت انوثتها واذا تعرضت انا للموقف نفسه اصمت ولا ابالي اهتمامي وحياءي يمنعني بالضرب او حتى التحدث بكلمة واحدة
ربما يكون هذان الشبان يلعبون ايضا كراتيه ويضربونني وقتها ساكون انا اللي جبته لنفسى
شكرا على طرحك للموضوع

أختي اسعدني مرورك بس لي ملاحظه بسيطه من قال ان الدفاع عن العرض يفقد المرأه انوثتها صفية عمة رسول الله رضي الله عنها عندما هجموهم اليهود ولمن يكن الرجال موجودين قطعت راس يهودي ورمت به من الاعلى فعندما راوه اليهود فروا هاربين.. فالمراء تحتاج للقوه عند الدفاع عن عرضتها ومن مات عن عرضه فهو شهيد اشكر الحاضرات للموضوع اسعدني مرور الجميع..

قهوة الصباح
15-09-2007, 06:53 AM
ههههههههههههههه

Arabic]يستاهلون ومن دق باب الناس دقو بابة [/size]

وسلمت يمينها والله انها بنت رجال

حبيبة ابوها
16-09-2007, 04:52 AM
ههههههههههه يااااااي نفسي اتعلم كاراتيه مرة ضعيفة انا ما اتحمل ضربة كوورة خخخخ

تحياتي

سنايد العز
16-09-2007, 09:49 PM
ســـنــآيــدي والله ونــعم فــيـهآ قــدرة تــخذ حقــهــآ بيــدهــآ ,,

ومـــآ أنتظرة مــســآعــدهـ من أحــد ,,,

والله أنــهــآ كــذآ ......;)

أضــمن لــكـِ هالـــشـــآبـين مــآ يتــحــرشــو فـي بــنــآت طــــــول عــمــرهــم ,,,:42:

تهاني الشرقيه
17-09-2007, 03:33 AM
مشكورة أختي على الموضوع 00أنا زوجي يشتغل بالجبيل وقال لي على الحادثه000بس قعد أيعايرني ليش ماتصيرين بطله مثلها00لان انا اتذكر موقف صار لي عند الحياة بلازا بالدمام 00كنت داخله السوق وبعدين كانت السيارة بعيدة وأنا تعبت من المشي فجلست انتظر عند رامز 00وهو راح ورى ايجيب السيارة00 وانا واقفه اشوي الى دا واحد جا لي جنبي بضبط وقالي ياحلوش وانتي واقفه تمشي معي والله تاخدي الرقم 00هههه الاخت راحت في خبر كان من الخوف وهو يدور حولي خدي الرقم مو خسرانه --طيب أركبي معي وانا جامدة وبموت 000 ماشاف جدوة راح 00أشوي جا زوجي وقف السيارة وهو يركب الاغراض ماسمعنا الا صوت صراخ وناس متجمعه وبنت كانت ضخمه تضربه بالشنطه00احنا وقفنا انطالع وانا ساكته ماتكلمت 00بعد ما هدؤها الناس وهو انضرب نزل جنب سيارة أيعدل الشخصيه (مسكين مايدري الى جاي له )هههههههههههه بعد ماركبنا السيارة قلت له وانا خايفه قصتي معاه 00قام أيصارخ علي ونزل من السيارة مسكه وهات لكمات وهات رفسات وحتى الدم سال واتجمعت الناس مرة ثانيه ولكن هالمرة مع زوجي وكان لو ما مسكوة الناس ذبحه ههههههههههههههه أهو يستاهل وللحين اياعيرني أني جبانه0000

palma
18-09-2007, 06:32 PM
عبرة لمن يعاكسون الاخوات شكرا على طرحك للموضوع

جنان الشمال
25-09-2007, 03:39 AM
هع هع هع هع خلهم يعسى كل من يغازل كذا يجيه
الظاهر انا بصير زيها وبدخل كراكتيه..
والله أنها من ظهر رجال..
تسلمين على الموضوع

mayyw
23-10-2007, 07:12 AM
خخخخخخخخخخخخخخ

بس اعتقد مستحيل انها تسوي كل ذا من دون ما يبان منها ولا شي لانه الكاراتيه يبغالها انها ترفع رجولها واكيد وقتها انه رجولها بانت قدام الرجال وكمان صوتها يعني اتخيلها فتنه شوي لانها بمجمع مركزي يعني مليان رجال اما اذا كانت لوحده مثلا بشارع او شي فلازم غصبا عنها تسوي كده

بس بالاخير يستاهلووووووووووووو

{~جوود~}
23-10-2007, 10:43 PM
"R:"R:"R:"R:

صراااااااااااااااااااااااااحة بينفجر بطني من الضحك وانا اتخيل اشكالهم يستاهلووون حقهم وما جاااهم ...

مشكووووووووووووووورة على النقل ....

أهزوجة القمر
26-10-2007, 06:40 AM
هههههههههههههههههههههه يستاهلون أتخيل أشكالهم
يسلموووووووووووووووووو حبيبتي عالقصة

احلى بنوتـة
26-10-2007, 07:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبرة لمن يعاكسون الاخوات فى اى مكان

نفس راااااااااااايها

fight_girl
26-10-2007, 12:18 PM
بجد انا زعلت اوي انا عينى دمعت علي حظي بجد انا من سنة حصلي موقف بجد لغاية دلوقتى بستحكر نفسي انى معملتش حاجة انا قعدت اعيط بس بس امبارح واحد كان بيستخف دموة جامد بجد يابنات انا محستش بنفسي غير انا جريت وراة انا بالنسبالوة ريشة دة كان حاجة ضخمة اوي بس المفاجئة انوة جري اول ماشفنى هجري وراة ساعتها اتعلمت ان اللي بيعمل حاجة غلط بيخاف موت الصراحة انا مكنتش انا ساعتها عارفين حتى المنقبات مبيسلموش من المعكسات بس بجد يابنات لو حد عكسك اوعي تضعفي لو ضعفتى محدش بتصعبي علية الا نفسك انا والله العظيم لو كنت مسكتوة ساعتها لكنت ضربتوة .هقولكوا حاجة هتضحوا عليها انا اتخيلت ساعتها اننا في حرب وهواسرائيل وان انا العرب .انا عارفة ان انا طولت اوي بس بجد موضوع جميــــــــــــــــــــــــــــــــل وشكرا .سلامII:

كاتمة احزاني
28-10-2007, 02:46 PM

يستاهلو الي جرالهم

راوند
31-10-2007, 02:58 PM
بنت رجال ما شاء الله عليها المفروض الحريم يعرفون يدافعون عن انفسهم عند الضروره او ماتطلع الا معها احد تعتمد عليه اذا واجها موقف زي هذا

نووووني جنوووني
14-11-2007, 11:02 PM
"R:ههههههههههههههههههاي
كيف كان شكل البنت وهي تتفنن بضرب

دانه جده
20-11-2007, 10:48 AM
ماشاء الله عليها

غدووو أم غمازات
24-10-2010, 07:39 PM
يسلموووو

زهرة البيت
25-10-2010, 12:39 AM
ههههههههههههه والله انها بمية راجل
مشكوووووووووووورة

% دموع الشوق %
25-10-2010, 05:08 PM
كفووو والله اخت رجال

نجمة الشرق
28-10-2010, 12:44 PM
بصراحه ماشاء الله عليها قويه بس لو انا احد تعرضلي بهرب على طول لا وعاد اثنين الخوف قطع قلبي مستحيل لو احد تحرش فيني مارح ارد عليهم وبروح واخليهم يعني اطنشهم

قهوه تركيه
31-10-2010, 03:02 PM
هههههههههههههههههههههه

وربي مت من الضحك خطيره البنت

كله كوم وشكل الشاب وهو يقول يااشين البنت لاصارات قويه شىء ثانى هههههههههههههههههههههههه له وجه يتكلم بعد الى جاه هههههههههههههههه

أخت السحاب
03-11-2010, 01:12 AM
عساهم يعتبرون من اللي حصل

الغلاشما
09-04-2011, 08:58 PM
لازم نتحذى كل الفتن الموجوده وخااصه فالزمن هذا

ونستبدلها بالاشيااء مفيده تفيدنا

عطر الشرق
28-02-2017, 04:42 PM
​https://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra127.gif

بسمات المدينة
31-03-2018, 07:02 PM