المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الولالالالالالالالالالالالالالالالادة القيصريه

ام-ليان
05-09-2006, 04:27 AM
السلام عليكم اااااااااااااااااااااااخواتي من منكم جر بت الولادة القيصريه وهل كانت بنج كامل او نصفي تقولي انطباعها عن الاثنين اواي افضل بليز ..~~~

جوهرة العطاء
05-09-2006, 04:36 AM
هلا عيووني

طبعا انا بنوتهII: بس خواتي المتزوجات كبروني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اختي دايم تولد قيصري

تتبنج كامل

بصراحه اختي ما خيروها بين الاثنين

Awoosha
05-09-2006, 02:06 PM
انا ولدت قيصري خيروني واخترت بنج نصفي وكان عادي بس انج تشوفين البيبي اول مايطلع وماتحسين عموماً بجسمج

الناي الحزين
05-09-2006, 03:30 PM
انا قيصريه
وماخيروني وبنجووووووووووني بنج كاامل

ام-ليان
05-09-2006, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورات اخواتي

فاطمه العراقيه
16-09-2006, 10:53 AM
السلام عليكم
اناثلاث ولادات قيصريه بنج كامل ولاخيروني والظاهر انك انتي تطلبين
بس تبين نصيحتي الكامل افضل لانك وانتي تشوفيهم يسونالعمليه مره مخيف:88: وانا شفت عمليه بمقطع فديو بس مره يخوف:88: وسمعت قصة وحده طلبت نصفي وصارلها حاله نفسيه بعد الولاده الى درجة انها مو راضيه ترجع لبيتها وزوجها واولادها وحتى البيبي ماتبغاه ؟
بس ليش انتي تبغين تسوين قيصريه اذا كنت بكر او قبل طبيعي مايقدرون يقررون العمليه الا اذا تعسرت الولاده ./

أم ريمو2
18-09-2006, 12:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قيصريه

نشمية بوظبي
18-09-2006, 11:19 PM
مرحبا بج اختي..

الولادة الطبيعية أفضل شئ إذا لم يكن هناك ما يمنعها..

أما إذا قرر لكِ قيصرية بسبب وضع الجنين فاختاري ما يريحك.. فالبنج الكامل لا تشعرين معه بشئ ولكن تبقين تحت تأثيره .. أم الموضعي فيحتاج إلى قوة منك وقدرة ..

وإذا احترتي صلي استخارة.. وسيكتب لكِ الله ما فيه خيركِ.. وهذا إذا خيروكِ.. لأننا في الامارات يخيرونج..بس ما ادري عنكم كيف..

ام-ليان
23-09-2006, 06:16 AM
السلام عليكم
اناثلاث ولادات قيصريه بنج كامل ولاخيروني والظاهر انك انتي تطلبين
بس تبين نصيحتي الكامل افضل لانك وانتي تشوفيهم يسونالعمليه مره مخيف:88: وانا شفت عمليه بمقطع فديو بس مره يخوف:88: وسمعت قصة وحده طلبت نصفي وصارلها حاله نفسيه بعد الولاده الى درجة انها مو راضيه ترجع لبيتها وزوجها واولادها وحتى البيبي ماتبغاه ؟
بس ليش انتي تبغين تسوين قيصريه اذا كنت بكر او قبل طبيعي مايقدرون يقررون العمليه الا اذا تعسرت الولاده ./

اول شي شاكرة ردك وللظروف لي فتر ة مادخلت المنتدئ بسسسسسسسسسسسسسسس وتوي اشوف ردك تبين المشكلة اني انجبت مرتين وكلهم قيصرية بسسسسسسسسسس بعد الثانية صار عندي خوف رهيب صار ماعندي اي استعداد لخوض عمليه اخرئ خخخخخخخخخخخخخخخخخلالالالالالالالالالالالالالالالاص عرفتو ا قضيتي ممممممممممممممشششششششششششششكورة وكل عام وانتي بالف خييييييييييييييير اذا دخلتي علئ المنتدئ ردي علي كيف انطباعك عن العملية بحكم خبرتك والله يرزقني وياك الذريه الصالحة

ام-ليان
23-09-2006, 06:36 AM
مرحبا بج اختي..

الولادة الطبيعية أفضل شئ إذا لم يكن هناك ما يمنعها..

أما إذا قرر لكِ قيصرية بسبب وضع الجنين فاختاري ما يريحك.. فالبنج الكامل لا تشعرين معه بشئ ولكن تبقين تحت تأثيره .. أم الموضعي فيحتاج إلى قوة منك وقدرة ..

وإذا احترتي صلي استخارة.. وسيكتب لكِ الله ما فيه خيركِ.. وهذا إذا خيروكِ.. لأننا في الامارات يخيرونج..بس ما ادري عنكم كيف..

شاكرة ردك وذوقك اماانا فسبق ا ن ا نجبت مرتين قيصريه ببببببببببببببببببس صار عندي خوف منها
عندنا في السعوديه بعض المستشفيات تخير وبعضها لا علئ حسب ومبارك الشهر عليك

ام-ليان
23-09-2006, 07:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قيصريه
lمشكوره على ردك بس ابي اعرف كم مره سويتي قيصرية
وكيف انطباعك عنها مبارك عليك الشهر

pepoo
23-09-2006, 10:05 AM
اختى ام ليان

كل عام و انتى بخير

انا ولدت مرتين قيصريه

وانا انصح الجميع باختيار البنج الكى

اولا لانك لن تتحملى منظر اجراء الجراحه و اخراج الطفل

ثانيا لان البنج النصفى يؤذى العمود الفقرى

و يسبب الام الظهر المزمنه

ام-ليان
24-09-2006, 04:55 AM
[QUOTE=pepoo]اختى ام ليان

كل عام و انتى بخير

انا ولدت مرتين قيصريه

وانا انصح الجميع باختيار البنج الكى

اولا لانك لن تتحملى منظر اجراء الجراحه و اخراج الطفل

ثانيا لان البنج النصفى يؤذى العمود الفقرى

و يسبب الام الظهر المزمنه[/QUO
اولا شاكره ردك وكل عام وانتي بالف خير المشكله اني مو حامل بس العمليه خوفتني اذا قلت كامل خفت من الغيبوبه
واذا قلت نص افكر في مشاكل العامود الفقري وانتي عارفه ان الناس له دور في زيادة المخاوف حكولي قصص خرعوني من الحمل والعمليه وانا قلبي مو ناقص على العمومالله لا يكلنا على انفسنا طرفه عين والله يرزقني وياك الذريه الصالحه بس عندي سؤال كيف انطباعك بعد العمليه ووووووووووووووومششششششششششششكوره الله يخليلك ماعطاك:36:

سوزا22
05-10-2006, 05:00 AM
هلا والله الحمدلله 000الله رحمني فيهم بعيالي الاثنين واتبنجت فيهم بنج كامل وبعدها لازم عنايه شخصيه علشان الجر ح مايلتهب بس الحمدلله

jeel222
05-10-2006, 07:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ولدت قيصريه ولافكرو يخيرونى بين العمليه القيصريه او الولاده الطبعيه :94:
عاد شلون يخيرونى بن البنج الكامل او النصفى المهم الكامل افضل بس اذا صحيتى من البنج الله يعينك من الم فى اسفل اراس والله يقومك بسلامه شكراً ;)

ام-ليان
10-10-2006, 03:22 AM
جزاكم الله خير

الفاخرة
31-10-2006, 07:18 AM
اختي الغاليه انا حامل بتؤام ودكتوره قالت يمكن عملية وان خايفه مرررررررررررررررررررررررررررة لانة اول حمل وكمان تؤام وبعد عملية الله يعين

ام-ليان
03-11-2006, 03:00 AM
اختي الفاخره شاكره مرورك
والله يقومك بالسلامه بس بشرينا توكلي على الله وماتدرين يمكن تولدين طبيعي

كريم مرطب
03-11-2006, 04:18 AM
هلا اخواتي انا عملت ثلاث عمليات بس ثنتين بنج كامل والثالثه بنج نصفي بس خفت مره بالبنج النصفي بس كانت الدكتوره حقت التخدير فوق راسي سعوديه تهديني وتطمني والله يجزاها خير هي الي اقنعتني اسوي نصفي تقول احسن واقل خطوره من الكامل وهي صادقه من هالناحيه بس الحين افكر احمل اخاف من العمليات والله اموت مثلك من الخوف ومتشوقه احمل واجيب طفل وافرح فيه لاني جبت الاول ولد وتوفى وبعدين جبت البنت وتوفت والحين ماعندي الا بنوته الله يخليها لي ويعوضني في الي راحوا الجنه امين ادعولي يابنات ان ربي يرزقني بتوام والله يرزق الي تبي مثلي والي تبي الذكر والي تبي بنت ياربي ياكريم تهب لنا الذريه الصالحه

ام-ليان
03-11-2006, 04:27 AM
هلا اخواتي انا عملت ثلاث عمليات بس ثنتين بنج كامل والثالثه بنج نصفي بس خفت مره بالبنج النصفي بس كانت الدكتوره حقت التخدير فوق راسي سعوديه تهديني وتطمني والله يجزاها خير هي الي اقنعتني اسوي نصفي تقول احسن واقل خطوره من الكامل وهي صادقه من هالناحيه بس الحين افكر احمل اخاف من العمليات والله اموت مثلك من الخوف ومتشوقه احمل واجيب طفل وافرح فيه لاني جبت الاول ولد وتوفى وبعدين جبت البنت وتوفت والحين ماعندي الا بنوته الله يخليها لي ويعوضني في الي راحوا الجنه امين ادعولي يابنات ان ربي يرزقني بتوام والله يرزق الي تبي مثلي والي تبي الذكر والي تبي بنت ياربي ياكريم تهب لنا الذريه الصالحه

اسعدني تواجدك في موضوعي الله يرزقك ولا يحرمك ويعوضك في اللي راح
انا مثلك متخوفه بشكل موطبيعي لدرجه ان فكره الحمل مره مخوفتني وكنت اتمنى احد يطمني دعواتي الصادقه لك من القلب

الدمعة الحزينة*
12-11-2006, 05:54 AM
أنا ولدت مرتين بعملية قيصرية بنجوني بنج كامل طبعا في المستشفيات الحكومية ما يخيرون والله انا مثلكم احس اني مرعوبة من القيصيرية وشايله همها وتأثيرها مع مرور الزمن ونفسي في المرة الجاية اولد طبيعي

ام-ليان
13-11-2006, 06:05 PM
للاسف تقولي كذا دكتوره لايمكن عشان ماينفتح الجرحين ولا يصير انفجار في الرحم وانتي نفس حالتي