المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح الباندانا

قصر الشوق
10-09-2006, 11:34 PM
./ ]""/ ""/

قصر الشوق
10-09-2006, 11:44 PM
السلام عليكم
ارجوك اشرحي لي عمل الباندانا انا فهمت اعمل عدد من السلاسل واعمل غرز داخل كل سلسلة عدة اسطر بس مامعنى لما اقطع الخيط لتحديد الباندانا يكون الجزء الذي تركته هو طرف الشري لربط الباندانا ولما اشتغل 3 سلاسل ثم غرزة بريد في كل من الغرزتين فهميني
ولما اشتغل سلسلة اترك غرزة واشتغل في 3 غرز غرز بريد واترك غرزة واشتغل سلسلة ثم بريد في كل من 3 غرز إلى ماقبل نهاية السطر اي حتى يتبقى عدد من الغرز يساوي ماتركناه في البداية واقلب السطر واشتغل 3 سلاسل واشتغل 3 بريد في فراغ السلسة الموجودة بين المجموعتين ثم سلسلة ثم مجموعة حتى نهاية السطر وبعد اخر مجموعة لا اشتغل سلسلة . فقط اشتغل غرزة بريد في اخر غرزة بريد في المجموعة الموجودة في السطر السابق ماتطلع معي شكل المثلث لماذا ارجوك اشرحي ذلك
لك مني جزيل الشكر""/ ./

طالبة العز
11-09-2006, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية شوق أنظري الرابط الصفحة رقم 2 يوجد باترون مرسوم أرجوا أن يفيدكي

http://www.hawahome.com/vb/showthread.php?t=51370

قصر الشوق
11-09-2006, 01:10 PM
الى الأخت خوالي السلام عليكم
ارجوك اشرحي لي عمل الباندانا انا فهمت اعمل عدد من السلاسل واعمل غرز داخل كل سلسلة عدة اسطر بس مامعنى لما اقطع الخيط لتحديد الباندانا يكون الجزء الذي تركته هو طرف الشري لربط الباندانا ولما اشتغل 3 سلاسل ثم غرزة بريد في كل من الغرزتين فهميني
ولما اشتغل سلسلة اترك غرزة واشتغل في 3 غرز غرز بريد واترك غرزة واشتغل سلسلة ثم بريد في كل من 3 غرز إلى ماقبل نهاية السطر اي حتى يتبقى عدد من الغرز يساوي ماتركناه في البداية واقلب السطر واشتغل 3 سلاسل واشتغل 3 بريد في فراغ السلسة الموجودة بين المجموعتين ثم سلسلة ثم مجموعة حتى نهاية السطر وبعد اخر مجموعة لا اشتغل سلسلة . فقط اشتغل غرزة بريد في اخر غرزة بريد في المجموعة الموجودة في السطر السابق ماتطلع معي شكل المثلث لماذا ارجوك اشرحي ذلك لأن الأخت جديدة لم افهم منها الطريقة وشكرا لها
لك مني جزيل الشكر

خوالي
11-09-2006, 02:58 PM
اختي العزيزه قصر الشرح للغاليه الراجيه عفو ربها وانا سويته من اكثر من سنه

ما اتذكر كويس شو عملت بالضبط برجع للشرح وبشوف شو اقدر اساعدك كانت الراجيه تساعدني لما اوقف لانه من الاعمال الاولى لي

سامحيني اذا قصرنا معاكي لو عوده ان شاء الله

خوالي
11-09-2006, 04:00 PM
الاخت العزيزة

ما ادري من جبتي الشرح لاني لم اشرح البدانا

الاخت جديده توها مخلصه ممكن تفيدك احسن مني

حاولي وربنا يسهل