المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسبه غيرتك فى الدم...قد ايه؟ يااااالا جوبينى

ساحره القلوب
11-09-2006, 11:03 PM
نسبة غيرتك في الدم.. قد إيه؟

--------------------------------------------------------------------------------

نسبة غيرتك في الدم.. قد إيه؟

1. عندما تراه يتحدث إلي أحد بود زائد:
تشعر بالغيرة.
تتضايق قليلا.
لا تهتم إطلاقا.

2. إذا مر يوم ولم تستمع إلى صوته:
تحس أن حياتك بها خلل كبير.
تتصل به أنت.
لا تنتبه إلى أنه لم يتحدث إليك.

3.عندما تراه ينظر إلي سواك وهو يتحدث معك:
تشعر بالغيظ.
تتمالك أعصابك.
لا تلقي بالاً للأمر.

4. عندما يتأخر عن موعدك:
تشك فيه.
تنتظره ليبرر غيابه.
تنصرف إلى أعمالك

5. الغيرة:
تزيد من اشتعال الحب.
سلاح ذو حدين.
تقلل من رصيد الحب.

6. الغيرة:
تنتج عن زيادة حب.
تنتج عن تحكم وسيطرة.
مجرد تقليد أعمى للآخرين.

7. عندما تعلم أن له ماضياً مع سواك:
تغار من هذا الماضي.
تتفهم ظروفه.
تصارحه أنت الآخر بماضيك.

8. عندما يقابل أصدقاءه القدامى وأنت معه:
تتضايق من وجودهم.
تتعرف عليهم.
تتركه معهم وتنصرف

9. عندما تجده محط اهتمام الآخرين:
تغار من هذا الاهتمام.
تسعد به.
لا تبالي.

10. عندما تجده شارداً وهو معك:
تشعر أنه يفكر في سواك.
تتأكد أنه يفكر فيك.
تنتهز الفرصة لتشرد أنت أيضاً.

11. عندما يهتم بمظهره:
تتضايق لأنه سيلفت الانتباه إلى أناقته.
تشجعه حتى يكون محط إعجاب الآخرين.
لا تلاحظ أي فارق.

12. اهتمامه بعمله:
يثير غيرتك.
يثير احترامك.
شيء طبيعي.

13. مرور الأيام بين المحبين:
يزيد من غيرة كل منهما على الآخر.
يزيد من التفاهم بينهما.
لا يؤدي لشيء.

14. الرجل عندما يغار:
ليس عنده ثقة فيمن يحب.
ليس عنده ثقة في نفسه.
الغيرة شيء لا لزوم له.

15. المرأة عندما تغار:
ليس عندها ثقة فيمن يحب.
ليس عندها ثقة في نفسها.
الغيرة شيء لا لزوم له.

النتيجة

اغلب الاجابات1

أنت تغار بشدة على من تحب، وتحسب كل من يتكلم معه أو يلقي إليه اهتماماً ولو كان بسيطاً، يهم أن يختطفه منك، ويطير به إلي حيث لا تعلم، تاركاً إياك في وحشتك وحزنك وشجونك، فأنت لا تثق كثيراً في قدراتك ومواهبك الشخصية التي تؤهلك على الدوام للاحتفاظ بمن تحب، ومن ثم تمارس معه كل فنون الإرهاب العاطفي، والقهر الشعوري، وتضع بيديك بينك وبينه حوائل وحواجز اسمها الشك والغيرة والكذب وعدم المصارحة، لاشك أنك تحتاج لإعادة نظر في حقيقة مشاعرك، وفي طبيعة العلاقة التي تربط بينكما، وفي إعطاء فرصة للحب الحقيقي المبني علي التفاهم والثقة، لكي يزرع وروده في قلبك، ويظلك بجناحيه

اغلب اجاباتك2

أنت إنسان عاقل، تعطي لكل موقف ما يستحقه من الانفعال، بلا زيادة أو نقصان، تحب نعم، ولكنك مع ذلك تثق فيمن تحب، وتعطي له هامشاً معقولاً من الحرية والقدرة على اتخاذ القرار، وتعتبر الغيرة سلاحاً ذا حدين، بحيث إذا استغلت في موضعها وبقدر، كانت دليل الحب والود والاهتمام، أما إذا زادت عن حدها الطبيعي، وخرجت عن إطارها المرسوم، أصبحت ناراً مشتعلة، قادرة علي إحراق كل شيء في طريقها، وأنت تثق فيمن تحب وتثق في نفسك، وهذه هي السعادة الحقيقية.

اغلبها 3

أنت لا تفكر في موضوع الغيرة من الأساس، ربما لأن الحب بالنسبة إليك، ليس أكثر من نشاط اجتماعي مثل غيره من النشاطات التي يجب علي الإنسان أن يمارسها من قبيل العادة أو الاحتياج الفسيولوجي البحت مثله في ذلك مثل النوم والطعام والشراب، ولكن عليك منذ الآن أن تنتبه، أن من نحبهم محتاجون من حين لآخر لأن يحسوا بمدى اهتمامنا بهم وحرصنا على إرضائهم وإعطائهم وضعهم ومكانتهم التي يستحقون، عليك إعادة التفكير في كل هذه الأشياء، وتقرير ما إذا كان الحب بالنسبة إليك من الممكن أن يلعب دوراً أكبر في حيـاتك، أم أنك ـوإلى الأبدـ سوف تظل تعتبره وسيلة للحياة مثل الآخرين لا أكثر ولا أقل.

وطبعا عايزة ردودكو

الياسمين22
12-09-2006, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اغلب اختيارتي 2
الله يعين...

تسلمين على الموضوع

Miral
12-09-2006, 01:11 AM
اغلب اجاباتك2

أنت إنسان عاقل، تعطي لكل موقف ما يستحقه من الانفعال، بلا زيادة أو نقصان، تحب نعم، ولكنك مع ذلك تثق فيمن تحب، وتعطي له هامشاً معقولاً من الحرية والقدرة على اتخاذ القرار، وتعتبر الغيرة سلاحاً ذا حدين، بحيث إذا استغلت في موضعها وبقدر، كانت دليل الحب والود والاهتمام، أما إذا زادت عن حدها الطبيعي، وخرجت عن إطارها المرسوم، أصبحت ناراً مشتعلة، قادرة علي إحراق كل شيء في طريقها، وأنت تثق فيمن تحب وتثق في نفسك، وهذه هي السعادة الحقيقية.

أنا كانت أكثر اجاباتي 2
بس يعني آخر سؤالين كان ممكن تغيري الخيارات شويه عشان مش شرط ان الراجل لما يغير يكون يا اما معندهوش ثقه في نفسه او معندهوش ثقه في حبيبه
لانه ممكن يكون بيثق بس مجرد حابب انه يكون هو الانسان الوحيد او يعني بمعنى اخر عايز يتملكها لوحده
ونفس الشيئ بالنسبه للانثى
ده مجرد رأي ...
وجزيتي خيرا على الموضوع

ساحره القلوب
12-09-2006, 02:50 PM
مرسى ليكم على ردكم الجميل

ساحره القلوب
12-09-2006, 02:56 PM
اغلب اجاباتك2

أنا كانت أكثر اجاباتي 2
بس يعني آخر سؤالين كان ممكن تغيري الخيارات شويه عشان مش شرط ان الراجل لما يغير يكون يا اما معندهوش ثقه في نفسه او معندهوش ثقه في حبيبه
لانه ممكن يكون بيثق بس مجرد حابب انه يكون هو الانسان الوحيد او يعني بمعنى اخر عايز يتملكها لوحده
ونفس الشيئ بالنسبه للانثى
ده مجرد رأي ...
وجزيتي خيرا على الموضوع

فعلا انا برضه مش عجبنى الاجابات بتاعت اخر سؤالين
بس ده اختبار منقول
بس ممكن ترد انت باى حاجه تانيه

ملح البنات
12-09-2006, 03:49 PM
أنا بعد أكثر الأجابات" 2 "
مشكـــــــــــــــــورة يالغالية ...

ساحره القلوب
13-09-2006, 12:06 AM
نورتى الموضوع ملح البنات
ومشكوره على ردك

شي فوق الخيال
13-09-2006, 11:58 AM
انا واحد

ساحره القلوب
13-09-2006, 08:22 PM
نورتينى فوق الخيال
وشكرا على ردك الجميل

وحيدة بدنيتي
14-09-2006, 01:14 AM
اغلب اجاباتك2

مشكوره ياعسوله

ساحره القلوب
14-09-2006, 01:26 AM
تسلمى ياعابره
ونورتى الموضوع والله
انتى فعلا باين عليكى عاقله
ومشكوره