المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تصبحين دلوعة !!!!!!!!! ؟

اميرة الليل
14-09-2006, 12:28 AM
كيفة تصبحين دلوعه خلال خمسة ايام --------------------------------------------------------------------------------

كيف تصبحين دلوعة خلال خمسة ايام وتخلي البنات يصيرو يغارو.. عليك اتباع الخطوات التالية بحذافيرها.. بس بحذر.. ع مهلك وين مستعجلة؟ صبرك صبرك.. يلا تفضلي هنا...
لا تلمي شعرك ابدااا خليه محلول ويتحرك على حريته..

اذا كنت وسط مجموعة بنات او في عزومة احكي بصوت منخفض جدا يعني اخفضيه لاقصى حد وتكلمي ببطأ شديد ورقة وبنعومة ومطمطي بالكلام قد ما تقدري..

اجلسي على طرف الكرسي وحطي رجل على رجل..

اذا حدا قال كلمة شعبية وانت قاعدة.. حتى لو بتعرفيها ابتسمي وصيري قولي ايش ايش؟ ما فهمت..

اذا حدا قال اشي بضحك اضحكي بنعومة يعني شوي هيك ههههه وما تتقهقهي هيك كخخخخخكخخ لانو انت مش قاعدة بقهوة..

سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطلعي على السقف خليهم يقولو عنك خفيفة دم وخجولة..

لا تفتحي فمك وكانك عند طبيب اسنان وانت توكلي.. ونصيحتني ما تمضغي علكة بالمرة..

اذا طارت من جنبك حشرة مثلا شي صرصور زاحف ما تحاولي تهجمي عليه .. بس اصررررخي واركضي ولا تخافي من اشي بس اهربي من المكان وقولي ماماااا واصرخي...

في المدرسة ما تقعدي تركضي بين الطلاب وتلحقي البنات صاحباتك حتى لو بمزح.. ما تسحبي شعر هذه وتدغدغي هذيك.. امشي بهدوء وعند الكيوسك بالمدرسة لا تفوتي بزحمة الطلاب الي بشترو وظلك استني لحد ما تخلص الزحمة.. وبعدها روحي اشتري , لما تخلص السندويتشات..

من ناحية اللبس .. البسي كلشي عليه صور دببة وقطط وارانب واشكال والوان.. واهم اشي روحي محل اكسسوارات واشتري كل انواع الرباطات والبقل وحوطيها على شعرك..

لازم دايما تشتري دبب وعطر وقلوب وصور اطفال وحركات من هالنوع وكثري من الاشياء الغريبة خليهم يقولو عنك يماااااااا ما ادلعك...

طبعا لازم تقولي انك ما بتطبخي ولا بترتبي حتى غرفة نومك...

ولما حدا ينادي عليك... صيري اطلعي حواليك وقولي اناااا؟ اناااا؟ واعملي حالك مش فاهمة... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاء اللة استفدتم يا بنااات عاد اللة اللة با الدلع هههههههههههههههههههههه

هذا حظى منقـــــــــــــــــــــــــــــــول

Miral
14-09-2006, 01:10 PM
بس كده الناس هتموت ....II:
يعني مش لازم انك تكوني دلوعه انك متكونيش بتشتغلي في البيت !!!!!!!!!
مشكورة كريمتي نقلك جميل

daloo3a1
14-09-2006, 03:12 PM
ههههخخخخ
مشكورة

ملح البنات
15-09-2006, 01:36 AM
هههههههههههههههههه
مــــــوضـــــــــوع رهيييــــب ..
بس أتوقع إذا سويت اللي قلتي عنه ما رااح ألقى صديقاتي معااااي ..
ومشكورة يالغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ..

( بنت السعودية)
15-09-2006, 02:43 AM
هذي سوف يقولون عنها مغرورة

البنت المشاغبه
15-09-2006, 02:49 AM
والله البنات يغارون مندون مايشوفون الدلع اجل اذا شافوه وش بيسوون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اميرة الليل
15-09-2006, 03:38 AM
lمشكوره مر على قرات الموضع:52:

ام ضروس
19-09-2006, 04:41 AM
تصدقون عاد كل هادي الصفات فيني احم احم بس اذا انا دخلت النت اتغير 180 درجه :29: اروق اعصابي ومااكون ناعمه عشان مافي احد راح يشوفني و اذا رحت الكليه اصير سندريلت زماني واتحول تحول خطييييييييير هههه وشكرا لكي اختي../

الدمية الصغيرة
26-09-2006, 05:24 PM
شكرا جدا جدا على الموضوع

وجن
26-09-2006, 08:41 PM
افااا عليك أمورة نصفها طبقتها

قمر التوحيد
27-09-2006, 06:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختى.لكنى ارى ان تكون الفتاه على طبيعتها افضل من التصنع .كما ان الفتاه المسلمه يجب ان تهتم بما يصلح امرها مع ربها ولا يكون اكثر همها ان تكون فى عيون الناس كذا وكذا.اختك المسلمه فى العراق تحتاج دعائنا لا دلعنا.
اختك فى الله

أوراق ورديه
27-09-2006, 08:21 AM
شكراًاختي على هذا المقال ,,انا تقريباًسويت مثل الطريقه وانا مدري عن نفسي قصيت شعري وأول مره اقص شعري وطالع شكلي واو :99: وقالو البنات لي (والله وتغيرت وانفشت شوشتها علينا وطالعه مغروره مره بلقصه)هذا وانا قصيت شعري بس واذا تغيرت كلي وش بيسون فيني اكيد بهاجروني ,,واما استنا الين تخلص الساندويتشات ليه اموت من الجوع علشانهم لا والله اهم شي بطني:49:

mayyw
27-09-2006, 05:01 PM
اما انى برايي احب الوحده تكون بطبيعتها الي ربي خلقها عليها ابدا ابدا ابدا لا لا لا ما احب التصنع

ومشكوره اختي علا الموضوع ويازين الدلع لمن يكون بالفطره

عشق الإمارات
29-09-2006, 04:42 PM
ههههههههههههه

تبين الصدق لو اسوي جيه بيلس اضحك على عمري هههه

وبعدين هاي الضحكه (هههههه) واااايد بارده .. ما تعبر عن المشاعر

احلى ههههااااااااااااااااااااااااااي ولا خخخخخخخخخخخخخ

لازم الواحد ما يكبت على مشاعره>>بخرب البنات ههه :62:

بس يسلموووووو ع الموضوع حبوبه

اميرة الليل
30-09-2006, 03:01 AM
مشكوة مشكورة مشكورة اخوات