المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لبيوت أكثر نظافه .. العجينه العجيبه دون منافس

%طيوبه%
24-09-2006, 03:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتو بخير بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك الله يعودنا جميعا عليه بالصحه والعافيه
ويعينا على صيامه وقيامه ان شا ء الله .

الموضوع باختصار عندي لكم عجينه عجيييييبه وسحريه للقضاء على الصراصير ( انا سميتها سحريه لانها فعلا سحريه في القضاء على الصراصير, وللحين اموت واعرف كيف هالعجينه تخلي الصراصير يختفون)
وهاي العجينه الله يسلمكم ماتنباع في أي مكان لانها صناعه منزليه
والصراحه تستحق عليها الوالده الله يحفظها ويطول بعمرها براءة اختراع .
وانا ماعرضتها لكم اهنه إلا بعد اقتناعي التام واستغرابي في نفس الوقت من نتايجها الفتاكه ومفعولها الطويل المدى (حشى قنبله نوويه مب عيينة صراصير )
صدقوني نتايجها مب لشهر والا ست شهور والا سنة لاااا تأثيرها
يبقى لفترة طويله تمتد لعدة سنوات تستغنين فيها عن البف باف و البودرة والجل والخرابيط هذي كلها والاحلى ا نها آمنة وصحيه لانه ما يدخل في تركيبها أي مبيد حشري بل بالعكس يدخل في تركيبها الطحين ومواد ثانيه سريه وتعجن بالماي نفس عجينة الخبز
وتاخذين منها قطع بحجم حبة الفول وتلزقينها في الاماكن اللي يكثرون فيها الصراصير مثل خزاين المطبخ

وفي زوايا الحمامات كرمكم الله

وعند إطارات الابواب الخشبيه وفي الاماكن المظلمه

(لانه الصراصيرتختار هالاماكن لوضع بيوضها خاصه خلف الاخشاب والاماكن الرطبه والمظلمه) ركزي على هالاماكن والباقي وزعيه على باقي زوايا البيت لحماية افضل

ومقادير العجينة الوحده تكفي البيت او الشقه بكاملها اما لو كان البيت واااايد كبير دورين او اكثر وفيه اثر للصراصير ممكن تاخذون عجينتين او اكثر , أما لو كان المطبخ منفصل عن الفيلا وظهرت الصراصير في المطبخ فقط دون باقي الفيلا فممكن تستخدمون العجينه في المطبخ والستور بس .

وللامانة وللتاكد من نتايج وفاعلية العيينة قبل عرضها في المنتدى
جربتها من قبل شهرين في بيتي وسجلت النتايج عسب اكون دقيقه في تحديد المدة الزمنيه اللي تبدأ فيها العجينه في إعطاء تاثيرها السلبي والمدمر على الصراصير ,,, والنتايج كالتالي :

اول اسبوع <<<<<<< لاتوجد نتائج ملموسه ( الصراصير بعدهم يتحوطون في البيت )

ثاني اسبوع <<<<<<< بدات الصراصير بالتساقط الواحد تلو الاخر ( انش الصبح الاقي الأشلاء متناثره ) بس في منهم بعده مقاوم
بنصبر وبنشوف آخرتها (إن الله يحب الصابرين )

ثالث اسبوع <<<<<<< بدت الصراصير تختفي واللي بيظهر منهم تلاقينه مب طبيعي تقولين ********** مايروم يشل عمره

والنتيجة النهائية تظهر خلال 4 اسابيع إلى شهر تقريبا وبعدها بتلاقين بيتج نظيييييييييف تماااااما من أي صرصور.

جربوها وصدقوني بتستغربون من نتايجها شراتي وبتغدي بيوتكم نظييفه شرات بيتي الحين ولا تنسون تدعون للوالده اول وبعدين تدعون لي .

يلااا اللي بيته فيه صراصير يلحق ينظفه قبل العييد , ترا ماشي وقت .

وبالنسبه للسعر : 30 درهم للعجينه الوحده

وبالنسبه للي تطلب اكثر عن وحده ممكن نعجن لها المقادير في عجينه وحده وممكن نخلي كل عجينه منفصله عن الثانيه
as u like

وضروووري جدا كل وحده تاخذ من هالعجينه السحريه تخبرني عن النتايج اللي لاحظتها بعد استخدامها .

والتوصيل والدفع عن طريق شركة ايلايت سلم واستلم (20 درهم للتوصيل )

وسلامتكم

wanash
26-09-2006, 07:54 PM
عجييييييييييييييييييييييييييييب

%طيوبه%
27-09-2006, 02:52 AM
:58: فعلا عجييب

تسلمين ع المرور عزيزتي

%طيوبه%
29-09-2006, 12:12 PM
للرفففففففففففففففففففففففففع