المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضيفه جديده ولدي أسئله جزاكم الله كل خير

الهدى99
25-09-2006, 02:47 AM
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ضيفه جديده لهذا المنتدى الرائع

حبيت أسألكم يالغاليات
الي جربت إبر تنشيط البويضات تعلمني ماهو مفعولها وكم مده تستخدمها
وكيف أعرف أنها أدت مفعول

مين الي جربت أشعة الصبغه لأن الدكتور قال لي إعمليها وأنا الصراحه خايفه
هل هي متعبه أم لا

وهل الغده الدرقيه تأثر على الحمل

أفيدوني بارك الله فيكم

أسأل الله الحي القيوم أن يرزقني ويرزقكن الذريه الصالحه

ام-ليان
25-09-2006, 06:01 AM
اختي انا لي اخت سوت الصبغه وعلى حد ماسمعت منها انه فيها الم بس لا تتضايقين او تخافين مافيه حلاوه من غير نار والابر كثير ياخذونها بس تحت اشراف طبيب هو الشخص الي راح يقدر يفيدك هذا طبعا بعد الله وتاكدي ان مافيه حاله تشبه حاله انتي غير امك وامك غير واختك غير امك وغيرك نصيحه مني توكلي على الله وسوي اللي يطلبه منك الدكتور لان العيالحلوين وحلاتهم بعد المشقه والتعب والله لايخيب رجاك وانشاء الله واراد السنه الجايه نفاس وتسمعين كلمه ماما بس لاتتهاونيين ولا تتخاذلين مهما صار واحتسبي الاجر من الله بصراحه قد لااكون اجبت على اسألتك بس قلبي عليك حبيت انك تحسين انه فيه احد حاس فيك وتفاعل معك دعواتي الصادقه لك بالذريه الصالحه طمنيني وش يصير عليك الله يطعمك ولايحرمك:58:

تـــوتـــة
25-09-2006, 10:16 AM
الله يرزقني الذرية الطيبة ويزقك انشالله.

نشمية بوظبي
25-09-2006, 11:31 AM
هلا بج أختي معنا في بيتكِ الثاني..

بالنسبة لإبر التنشيط فكثير من الأخوات يستخدمنها بعد الكشف والفحص ومعرفة مستوى الهرمونات..

لذلك مفعولها يختلف من وحده لأخرى..

وبالنسبة للغدة الدرقية هذا ما قرأته لكِ..

بالنسبة لأمراض الغدة الدرقية فقد تؤثر على الأم وعلى الجنين . في الحمل الطبيعي تتغير وظائف الغدة الدرقية ويزداد حجمها قليلا بسبب زيادة نشاطها أثناء الحمل . مرض إرتفاع أو فرط الغدة الدرقية قد يصعب تشخيصه أثناء الحمل لأن أعراض الحمل تكون متقاربة من أعراض هذا المرض إلا أن يكون المرض شديداً ، ففي هذه الحالة تكون الأعراض واضحة . من المعروف أن زيادة ضربات القلب وزيادة الحرارة بالأطراف وغير ذلك ، من الأعراض الطبيعية التي تحدث أثناء الحمل ، كما أن مرض فرط الغدة الدرقية يسبب زيادة في ضربات القلب والشعور بالحرارة مما يجعل المريض يفضل الجو البارد ، ونقص الوزن بالرغم من زيادة الشهية ، وكذلك الشعور بالإرتعاش ، وغير ذلك .
قد يؤثر فرط نشاط الغدة الدرقية إلى زيادة حدوث نقص نمو الجنين داخل الرحم والوفيات لا سمح الله ، ومن أكثر أسباب فرط نشاط الغدة الدرقية أثناء الحمل هو مرض أو داء غريف ، حيث أن هذا الداء قد تخف حدته أثناء الحمل وقد يزيد نشاطه بعد الولادة .

الهدى99
25-09-2006, 01:27 PM
اختي انا لي اخت سوت الصبغه وعلى حد ماسمعت منها انه فيها الم بس لا تتضايقين او تخافين مافيه حلاوه من غير نار والابر كثير ياخذونها بس تحت اشراف طبيب هو الشخص الي راح يقدر يفيدك هذا طبعا بعد الله وتاكدي ان مافيه حاله تشبه حاله انتي غير امك وامك غير واختك غير امك وغيرك نصيحه مني توكلي على الله وسوي اللي يطلبه منك الدكتور لان العيالحلوين وحلاتهم بعد المشقه والتعب والله لايخيب رجاك وانشاء الله واراد السنه الجايه نفاس وتسمعين كلمه ماما بس لاتتهاونيين ولا تتخاذلين مهما صار واحتسبي الاجر من الله بصراحه قد لااكون اجبت على اسألتك بس قلبي عليك حبيت انك تحسين انه فيه احد حاس فيك وتفاعل معك دعواتي الصادقه لك بالذريه الصالحه طمنيني وش يصير عليك الله يطعمك ولايحرمك:58:

جزاك الله كل خير وأسأل الله أن يسعدك دنيا وآخره

إن شاء الله يالغاليه أطمنك الله يطمنك بالصحه والعافيه

الهدى99
25-09-2006, 01:32 PM
الله يرزقني الذرية الطيبة ويزقك انشالله.

اللهم آمين
انشالله لاتكتب هكذا لأنه لايجوز كتابتها
تكتب إن شاء الله
جزاك الله كل خير