المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة لتجهيز للزفاف

noisy_cat
30-09-2006, 02:45 AM
السلام عليكم
اخواتي ..
ارجو ان تساعدوني من لدبه عناوين لمحلات تأجر فساتين اعراس في المنطقه الشرقيه \ المملكة العربيه السعوديه
بالاضافه الى ... محلات تقدم مكياج جميل
لأن اختي مقبلة على الزواج و نحن لا نعرف عن المنطقة كثيرا..
و شكرا لكم :35:

أحلى قهوة
20-10-2006, 01:24 AM
في عندك في الظهران مول محلات لفساتين خطيرررررررررررررررررررررره مرررررره حلوين وأسعارهم متوسطه يعني لأخت العروس فستان راقي جدا بألف وخمس مئه
وبعد في الظهران مول أرقى ماركات المكياج عندك ماركة ماك مسوين لهم محل هناك و مكياجي ونكتار
وفي محلات للعدسات هناك وبس بـ180ريال...

وعندك في الدمام مجمع المارينا مول فيه فساتين خطيرررررررررررره وأسعارهم مناسبه جدا يعني لأخت العروس ممكن تلقين بـ600ريال وصراحه راااااااااقين حيل

وعندك في الدمام في مجمع الواحه هم عندهم فساتين رووووووووووووعه

وسوق الحب في الدمام عندهم أقمشه راقيه وعندهم خياطين اذا حابه تفصلين...

وعندك في الأحساء المصمم السعودي محمد البراهيم في شارع الثريات فساتين العرايس رووووووعه وأسعارهم مناسبه يعني تلقينه بـ7000ريال بس...اما إذا اجار ممكن بـ1500للعروس...
اما فساتينه حق السهرة صراحه مايعجبوني...

وفي في الاحساء مجمع البستان محل اسمه لوتيوس مكتوب بالانجليزي متخصص حق الفساتين الراقيه لكن ماعندهم حق العروس...

في عندك في الاحساء في سوق الهفوف السويق محل لفساتين العرايس اسمه لمسات العروس فساتينهم حلوه واسعار تأجيرهم تبدا من1500ريال...

اتمنى اكون افدتك وشكرا

الطمووووحة
28-10-2006, 07:55 AM
مرحبا حبيبتي الف مبروك
عندي شنط وايد حلوة ممكن اتشوفين التفاصيل بقسم العروض التجارية

noisy_cat
15-11-2006, 02:04 AM
جزاك الله خير ما قصرتو
الله يوفقكم يارب
باقي مشكله بسيطة الي هي فستان الزواج للعروسه مالقيت محلات للايجار و شفت الي بالسويكت بس مو حلوة لكن انشاء الله راح اشوف المصمم محمد

موتي ولا دمعة امي
15-11-2006, 06:55 AM
ما ازيد على كلام اختي احلى قهوة

ومحلات الايجار متوفرة في كل مكان اذا انتي رايحة الاحساء شوفي لمسات عروس يأجر

والف مبرووووووووووك لأاختك وعقبالك