المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Help 911

loveyourlife
06-10-2006, 09:14 AM
[overline][size=9][size=6]أرجوكم المساعدة
أنا تزوجت من رجل سبق لة الزواج من قبل و لم يحدث نصيبب بينهم و مطلقتة أمريكية ولة منها بنتين ونحن نعيش في امريكا و زوجي اكبر مني باربعة عشر عام وزجي ميسور الحال و الحمد للة و لكن انا عمري اربعة وعشرون عام و هو يحملني مسؤلية بناتة و أمهم لا تفعل شي ولا يعطيني وقت كافي لة من وقتة وانا متزوجة منذ سنة ألآن
وأنا لا اعمل ولا عندي أولاد و والمشكلة هو اني لا اجد زوجي اما مع البنات او في العمل وعندما يكون مع بناتة فلا يعبرني وانا اسمع كلامة في كل شي وفي مشكلة ثانية و هي أني جميله الشكل و القوام الحمد للة ولكن كل مرة نخرج مع بعض بيتخانق مع حد و اذا خرجت لحالي يقعد يسالني مين كلمني و مين بص لي وتكون مشكلة
وانا احب زوجي جدا أريد حلا..............~~~

loveyourlife
09-10-2006, 08:00 AM
آرجو آلمساعدة يا اخوات لقد اكاد ان اجن..~~~

سيرة
09-10-2006, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى حبى حياتك
اختى اصبرى واحتسبي الاجر عند رب العالمين
عليكى بالدعاء وتحرى اوقات الاجابة
اكثرى من الاستغفار وادعى اللهخ بالثلث الاخير من الليل ان يسخر لكى زوجك ويجعلك قرة عين له
حبيبتى انتى ماذكرتى اعمار البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولى انك تعامليهم مثل بناتك او اخواتك الصغار ولك اجر
اختى دائما السنة الاولى من الزواج بتكون اصعب سنة
انتى باسلوبك حاولى تجذبيه ناحيتك بالكلمات الرقيقة
حاولى تغيرى من حياتك معه يعنى كل يوم حاولى تعملى شئ مختلف
غيرى من نظام البيت
غيرى بشكلك
غيري بالاكلات
كل يوم غيرى شئ مختلف
الفتى انتباهه
واهم شئ اهتمى بنفسك انتى حبى نفسك ودلليها ابحثى عن هوايتك وكبريها ونميها

loveyourlife
09-10-2006, 10:00 PM
شكرأ يا اختي
أعمار بناتة 12و9 سنوات وانا اعملهم ذي اولادي بس الي يضايقني انة يهملني عند وجود بناتة وابنتة الكبيرة صارت تغار مني فلا اسطتيع حتي الجلوس بجانبة لقد اصبحت حياتي كالجحيم......~~~

حلا المنتدى
09-10-2006, 10:06 PM
عزيزتي...
بداية أعانك الله...
حاولي..انك تعامليهم كصديقة لهم بوجود أباهم حتى لا يشعرون بالغيرة...
يعني حين دخوله مثلاً..أخبريهم بفرحك كقولك مثلا((بنات بابا جا...روحوا سلموا عليه))
عامليهم كصديقة..تعاوني و إياهم على والدهم في مقلب صغير أو أن تحضروا له هدية..و في مرة أخرى أنت و أباهم تتعاونون في شراء هدية لهن,,
و الصبر الصبر..
فمهما فعلتِ لا بد و انهم يقارنون بينك و بين أمهن..و ليس من السهل أن يحل أحدا محل أمهم..

((و أعمار البنات..بامكانك أن تغرسي فيها حبك.))

أتمنى أن اكون افدتك

loveyourlife
09-10-2006, 10:27 PM
شكرأ يا اختي
ولكن واللة يشهد علي أني افعل كل هذأ وهو يعلم ذلك ويقولة و لكن احس ان كل حياتي أصبحت مكرسة للبنات واني رقم 2 في حياتة ..~~~ ..~~~ ..~~~

om amin
09-10-2006, 11:35 PM
اختي الحبيبة ادا وضعتت فكرة انك رقم 2 في راسك واقتنعت بها فلن ترتاحي
انسي هدا الامر وجربي حلول الاخوات المشاركات وكل شيء تاتي ثماره مع الصبر والعاء
وفقك الله وطمنينا عليك

ام افنان
10-10-2006, 11:39 PM
يا اختي احسني لهولاء البنات لوجه الله واحتسبي الاجر عند الله وستجدين ان الله يصلح لك زوجك ويسخر لك البنات ايضا

ما يضيع عمل عند الله وتحري الاخلاص واتركي همك وشكواك لله
واحسني اليهن وتوددي وفيما يبدو ان زوجك يخشى ان تعامليهن كما تعامل ازواج الاباء الابناء من الشدة والقسوة

ومن شدة خوفه عليهن لا يريد ان يترك لك المجال حتى تتجرئي على اي فعل

وسنة من زواجك ليست بالكثير حتى تثبتي وجودك وحبك الحقيقي لبناته ومع الوقت سترين انك تكسبينهن الى صفك

وعندما يتأكد من حسن معاملتك لهن بالتأكيد هو سيتغير معك ولكن لن يتغير قبل ان يشعر بالاطمئنان فاعطيه ما يريد
وابذلي كل ما في وسعك وافتحي قلبك لهن وثقي انك ستنجحي باذن الله

----
اما مشكلتك الاخرى انه لو خرجتي لوحدك يكثر من سؤالك عمن كلمتي
غاليتي الحل الوحيد والذي سيريحك باذن الله هو طاعتك لله وارتداء الحجاب الاسلامي الساتر وسترين الراحه ليس من زوجك فقط ولكن الله سيعوضك ويقذف في قلبك الطمئنينه التي لن تجديها في غير طاعة الله

وحتى لو لم تغطي وجهك البسي العباءة الساتره والطويله والبسي غطاء الرأس وليكن ساترا نازلا الى صدرك ليخفي
جمالك ومحاسنك التي وهبك الله

ولعلك اذا فعلتي ذلك سيزيد الله حبك في قلب بناته وقلب زوجك وستتحسن حياتك باذن الله

اسأل الله لك الهدايه والتوفيق والسعاده في هذا الشهر الكريم

loveyourlife
11-10-2006, 10:27 PM
اخواتي الاعزاء
اشكركم علي نصيحتكم الغالية
ولكن زوجي لا يريدني ان اتحجب ولقد عرضت علية هذا الموضوع من قبل./

ummu aishah
11-10-2006, 11:09 PM
al7ijaaab yaa ukhtee al7ijaaab fainahoo waajib 3alaiki bihee walaw rafad

ليدي الامورة
08-10-2019, 01:42 AM
تم الرفع