المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع خياطة وتطريز

الحنان3
08-10-2006, 03:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الفاضلات اسعد الله مساكم بالخير
عزيزاتي حبيت استشيركم في فتح محل خياطة نسائي وماذا يحتاج هذا المحل سواء من مكائن الخياطة او العاملات وماهي افضل مكائن الخياطة والتطريز.
اخواتي وش رايكم في مكينة التطريز (فاف)أتمنى من الجميع العون والمساعدة بأسرع وقت لاني ودي الحق الموسم.
لكن خالص تحياتي

الحنان3
16-10-2006, 02:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخيريااخواتي الفاضلات
عزيزاتي وراكم مارديتوا علي يالخبيرات معقول ماتبون دعوه صادقة في هذا الشهر المبارك .
اتمنى من الجميع المساعدة والنصيحة .

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

ام عبد الر حمن
16-10-2006, 09:29 AM
بصرحة اتمنى لك التوفيق وماني خبير بهذي السوالف بس ان شاء الله راح اجرب التعلم

الحنان3
16-10-2006, 10:49 PM
مساء الخير عزيزتي
جزيتي خيرا ورزقنا الله واياك.

ام ابراهيم1
21-10-2006, 10:22 PM
السلام عليكم
اولا انا مشجعه لهذا العمل واحبه وحاولت ان اقوم به من قبل ولكن لم يساعدني احد فاكتفيت بان اعمل لنفسي ولكن بشرط ان لا تفصلي الملابس الغير شرعيه كالبنطال للنساء اذا كن سيرتدينه دون جلباب من فوقهاو العباءات المزينه الملفته
اما ما تحتاجينه
1_ماكينه خياطه قويه ذات ماطور كبير حتي تتحمل الشغل الكثير الافضل ان تكون يابانيه الصنع وانا اعرف الجوكي
2_ماكينه سرفله
3_ماكينه عراوي
هذا بالنسبه للخياطه ويبقي لكي الخيوط طبعا وقد يتكلف هذا في حدود 15الف جنيها او اكثر وممكن لو كنتي في البدايه اشتري ماكينات مستعمله استعمال خفيف حسب راس مالك
اما بالنسبه للتطريز
1_ماكينه تطريز بماطور كبير ايضاايضا افضل ان تكون يابانيه ومنها الجوكي برضه
2-الخيوط وتكون غاليه والرسومات التطريزيه

وممكن لو عندك اساله اكمل معاكي انا في الخدمه

إحساس القصيد
28-10-2006, 08:57 PM

ربنا يوفقج يا اختي

انا ما عندي خبره بس اختي ام براهيم ما قصرت

الحنان3
29-10-2006, 07:41 AM
اسفه عزيزاتي على تأخر ردي بس والله انشغلت.
حبيباتي الغاليات جزاكن الله عني كل خير ووفقكن في كل اموركن وانا طبعا ماستغني عن نصائحكن الغالية .
عزيزتي ام ابرهيم اشكرك على تجاوبك الجميل وارجو الاستمرار في التوضيح وحبيت اسأل عن مكائن التطريز اللي على الكمبيوتر هل هي افضل ام العادية
وللجميع خالص شكري.

`.`. MARYAM `.`.
29-10-2006, 09:27 AM
الله يوفقك بكل طريق

والله الله بالدعاء ان الله وفقك

الحنان3
30-10-2006, 07:31 AM
جزاك الله خيرا على هذا الدعاء الطيب ووفقناالله جميعا.
اختي ام ابراهيم1 وينك ماصدقت ولقيت احد عنده خبره ويبي يساعدني اتمنى انك تشرحي لي اكثر جزاك الله خيرا واذا عندك فكره عن مكينة الفاف اللي بالكمبيوتر خبريني
ولك ولكل من شاركتني في هذا الموضوع جزيل الشكر والامتنان وجعلها الله في موازين اعمالهن.

ام ابراهيم1
06-11-2006, 02:40 PM
السلام عليكم
اولا لاشكر علي واجب
ثانيا صراحه انا لا اعرف عن الماكينات التي تطرز بالكمبيوتر كثيرا وما اعرفه هو انها اسرع بكثير ولكن في نفس الوقت مكلفه وتحتاج خبرة في استخدامها اكثر من الاخري فلو كنتي ناويه تفتحي محل صغير الافضل العاديه انما ماكينه التطريز بالكمبيوتر للمصانع الكبيرة

الحنان3
09-11-2006, 02:05 PM
جزاك الله خيرا على نصيحتك وبارك فيك.

الكرامة
16-11-2006, 09:04 PM
ا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمة الحب اقول لكي مكينة التطريز احسن شي سنجير
والله يوفقك بس نصيحة لزم لكي صبر وطولت بال في هدا المجال الله المعين :52:

mss
17-11-2006, 09:52 AM
بالنسبة لماكينات الخياطه افضل نوع هو الجوكي سواء كانت للخياطة اوالتطريز وان تكون يابانية الصنع
اما اختيارك لماكينة التطريز الكمبيوتر فأنا لاأنصحك بها ....... لماذا لانها مقيده برسمات معينه وماتعمل
غيرها اما الماكينة العادية فهي تقوم بأي عمل او رسمه خارجية

و الله اعلم

oum walid
19-11-2006, 07:04 PM
انا ما افهم*) بس الي سمعت ان الكمبيو ر اسهل و بيعطي نتيجة حلوة بس تستعمليه ادا كان عندك شغل كثير
اما بالنسبة لماكينة الخياطة فسانجير ممتازة و في بلدي بيستعملوها اغلب المشاغل
اتمنى كون ماطولت عليك
بالتوفيقZ:

oum walid
19-11-2006, 07:08 PM
الي قالت الاختmssصحيح بالنسبة للتطريز بالكمبيوتربس ادا كان عندك شغل كتير فهي الانسب

الحنان3
21-11-2006, 09:48 AM
اخواتي الغاليات اسأالله العلي القدير ان يجزيكن الجنه لنصائحكن الغاليه علي ولكن جزيل الشكر والامتنان.