المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة لاختى... فهل من ناصح؟؟؟؟

امة الله 2
23-10-2006, 01:02 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتى الحبيبات كل عام و انتم بخير

اختى الكبرى تزوجت منذ 7 سنوات تقريبا رزقها الله ب 4 اولاد فهى بعد طفلها الاول ارادت ان تستخدم اللولب لكنه سبب لها آلاما كبيرة و ذهبت الى الطبيبة فاخبرتها بان جسمها عصبى لا يمكن للولب ان يستقرفى رحمها وكتبت لها عى حبوب منع الحمل فسببت لها الكثير من الاضرار ثم استخدمت فترة الامان فرزقها الله طفلتها الثانية ههههههه

وبعد الولادة كررت مأساة اللولب مرة اخرى وكانت النتائج كالسابق فاستخدمت طريقة الكزبرة الخضراء فرزقها الله طفلتها الثالثة هههههههه و ارادة الله فوق كل شىء

وبعد الولادة كررت مأساة اللولب مرة اخرى وكانت النتائج كالسابق فلم تستخدم اى وسيلة بعد ذلك و رزقها الله الان طفلها الرابع

و هى الان تخشى ان تحمل مرة اخرى حيث ان طفلها الصغير عنده 3شهور تقريبا

فارجو من الاخوات من كان عندها طريقة ان لا تبخل علينا بها و جزاكن الله خيرا

شرقيات
23-10-2006, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي مسألة المنع عن الحمل من الضروري تكون بقناعه تامه بين الزوج و الزوجه وإذا كان الزوج مش مقتنع صعبه وكذالك الزوجه عشان كذا لازم تقنع نفسها وزوجها وراح يلقون ألف طريقه للمنع

امة الله 2
26-10-2006, 01:00 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتى جزاكى الله خيرا لكن هى وزوجها متفقان اتفاقة تامة على مسألة تنظيم الحمل لكن بعض الوسائل التى يستخدمه الزوج (العازل) يقولون ان احتمال الحمل معه بنسنة 30% واذا كنت حبيبتى تعرفينبعض الوسائل ان لا تبخلى علها بها و جزاكى الله خيرا

ام-ليان
28-10-2006, 12:10 AM
والله مافيه احسن من الحبوب وامن من الحمل

امة الله 2
29-10-2006, 12:58 AM
الحبوب ام ليان سببت لها اضرارا كثيرة جزاكى الله خيرا

نشمية بوظبي
29-10-2006, 12:00 PM
تفضلي أختي

http://www.hawahome.net/vb/showthread.php?p=576338#post576338

ام-ليان
03-11-2006, 03:50 AM
انا سالت وعرفت من وحده توها طالعه من النفاس بالطفل السادس ومازالت راح تنجب انها تدق ابره منع الحمل من فتره تكون مدتها 3 اشهر دقتها اربع مرات والان داقتها بعد ماطلعت من النفاس لانها ماتبي تاخذ موانع توقف الرضاعه دقتها بالطفلين الاخيرين وماشفت منها اي ضررو الدور ه منتظمه وتقول انها سألت الدكتوره المره الاخيره هل راح تاثر عليها لان عمرها 38 وتبغى تحمل بعد 3اشهر هل راح تعطيني مناعه قالت لا باالعكس الابره افضل من الحبوب واللولب بس قلت بين كلا ابره وابره يعني بين ك 3اشهر و3اشهر تاخذين شهر او شهرين راحه وترجع تدقها انا للامانه ماجربتها بس هي تمدحها خلي اختك تسال وتتاكد من دكتوره نساء وولاده لانه اعرف واحسن وفيه واحد من اقاربي زوجته ماتاخذ موانع وترفضها وجابت طفلين في سنه ونصف سافر واخذ ابره منع الحمل للرجال لمده خمس سنوات بس عتدنا في السعوديه مو موجود يمكن تكون عندكم في مصر وعلى فكرة بعد مانتهى مفعول الابره انجبت زوجته الطفل الثالث والله اعلم ومايمنع اختي انكم تتاكدين من الموضوع لابراء ذمتي لاني ماجربت ومابي اضراي انسان الله يخليك

امة الله 2
12-11-2006, 04:30 PM
اختاى نشيمة ام ليان جزاكما الله خيرا اسال الله ان ينفع بما افدتم به