المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطبيبة الشعبية

ام الحلا كله
30-10-2006, 02:26 PM
لو سمحتو مين تعرف الطبيبة الشعبية ام ايمن اللي في الرياض اللي عندها معلومات عنها تقول لي وش رايها فيها زينة ولا لا وشكرا للجميع

بنت الجتوب
31-10-2006, 07:51 PM
أولا/ ابي منك أن تدعو لي فانا بحاجة للدعاء ولعل دعوة واحدة منكن مستجابة(دعاء المسلم لأخيه المسلم مستجاب)..
بالله أدعو لي أن يثبت حملي لأنه كما ذكرت لكم هو الرابع وقبله 3 إجهاضات .. أني انقل الرياض عند زوجي هذه السنة لأني معلمة وان نستقر......
ثانيا/ أعطيكم عنوان الحرمة بالرياض وهي فلسطينية عايشة من 30 سنة بالرياص إنسانة ملتزمة نحسبها كذلك والله حسيبها أنا شخصيا جاتني البيت 3أيام (على فكرة اللي ماتقدر تروح لها هي تجي للبيوت لوكان بيتك أبعد مايكون وش تنتظروون خدمات مجانية ماتلاقوا زي كذا) ورحت لها في بيتها والله ماتخافي منها أوتقولي فيها شيء وللعلم زوجي ماخلاني اروح لها حتى تأكد منها ومن زوجها ..
علاجها فقط 3 أيام في الشهر وإذاماحملتي تروحي لها الشهر الثاني وإن شاء الله بعدها تطلعين حامل ..(قصص والله واقعية محفزة)
انا أجهضت في شهر ذي القعدة وصلحت تنظيف وتعرفون التنظيف يعطي مناعة 5 اشهر تخيلوا اني رحت للحج وبعدها جاتني الدورة بعد الحج مباشرة وزوجي كان غايب عني ثم في شهر محرم انتقلت للرياض وجتني دورة محرم ورحت لها وعالجتني (روحوا لها في أول يوم للدورة لازم )وقالت إن شاء الله ماعاد أسمع صوتك إلا وأنت حامل والله بالفعل ماخلصت الشهر إلا وانا حامل بكرم من الله ولا عاد شفت الدورة إلا ذلك اليوم وإنشاء الله ما أشوفها إلا بعد7 أشهر لأني خلصت الثاني ولله الحمد ..
عالجت إمرأة من العقم 17 سنة .. صاحبتي شالت أنبوب كان عندها حمل خارج الرحم وحملت بفضل من الله.. وتراها سبب ونحن نأخذ بالأسباب
وترى علاجها روعة والله أفضل من حبوب وإبر المسشفيات..
تعالج الحمل،،، الإجهاض وتنظيم الدورة وضعف الحيوانات المنوية عند الرجال وكل شيء تعاني منه المرأة..
والله ثم والله ثم والله إني لن أستفيد من هذه الدعاية شيئ سوى دعواتكم وأنا مجربة كنت أبحث ولو بصيص أمل وعاهدت الله إن حملت لأنشر رقها للفائدة وبالله تدعون لي وأن أنقل عند زوجي بالرياض... الله يرزق كل محروم ويثبت حملي..

منقول

بنت الجتوب
31-10-2006, 08:52 PM
بنات انا ناقله الموضوع وعنوان الحرمه عندي
حتى مايصير لبس

نونا3934
31-10-2006, 11:05 PM
الله يجزاك خير يا بنت الجنوب أعطينا عنوان الحرمة ورقم تلفونها تؤجرين فكثير محتاج لمثل تلك المرأ بالأخص إذا عندها أمانه كما قلتي وشكرا

زعلانه من نفسي
14-11-2006, 12:58 AM
الله يجزاكي الجنه اعطيني رقمها وعنوانها لان فيه وحده محتاجه لها

ملاذ2006
08-12-2006, 03:37 PM
الله يجزاك خير اعطيني العنوان والرقم لاني اعاني من عدم انتظام الدوره وعدم الحمل

اموسه
08-12-2006, 09:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بالكويت واتعالج عند واحدة اسمها ام فيصل قابلت واحدة حملت لانها عطتها لهوم وتحميلة

طبعا هو كل شي بارادة رب العالمين وثم حملت هي

انا رحت لها والحين لي شهر على اللهوم والله العالم بس احساسي لسه ماصار شي ولا انا تعبت من الانتظار

ام معاذ906
20-01-2007, 11:22 AM
ممكن لوسمحتي الرررررررقم

وشكرا