المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبايبي الى ب تبوك الورد تجاوبي وانتظر خبرة العموم من الاخوات

جوري2006
07-11-2006, 03:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة انا محتاجة رايكن في عملية الخياطة بعد الولادة فلقد طلبت مني صديقتي الغالية البحث لها عن ناصحات لذلك اسئلكن

*هل تؤثر عملية الخياطة على الولادة الطبيعية بعد ذلك يعني بتولد طبيعي لو حملت؟

*وهل تنصحون بمستشفى الامير ام عفاري كما وصفوا لها وهل تحتاج تخدير كامل ام موضعي وهل تتنوم ولا لا؟

*وكيف تكون بعد الخياطة يعني تتحرك طبيعي ولا لازم راحة

انا وعدتها بالبحث لها عن الجواب وان شاء الله ما تقصروا

اما انا فياليت تخبروني عن دكتور في اي مستشفى يعمل عملية البواسير الله يشافيني منها يارب

نشمية بوظبي
07-11-2006, 12:05 PM
أختي جوري

بالنسبة للخياطة بعد الولادة وإذا كنتِ تقصدين خياطة جرح الولادة فهذا طبيعي وعندنا في الامارات يعملونه بعد الولادة مباشرة إذا لزم الأمر وهذا تحدده التي قامت بالتوليد ( أي إذا كان هناك جرح أو شق يجب خياطته).. وهذه لا تشعرين بها كثيراً.. ولكن هناك من تؤلمه قليلاً اول يومين بعد الولادة

أما إذا كنتِ تقصدين الجراحة التجميلية التي يقوم بها بعض الأخوات والتي يكون الغرض منها التضييق.. فصراحة لا أعلم بها ..

زهور الكاميليا
07-11-2006, 12:30 PM
السلام عليكم
الحمد لله يعني في ناس معايه بتبوك
احس كانها مافيها سكان
بالنسبه للخياطه إذا كانت التجميليه
فما أعرف عنها شيء
وإذا كان قصدك الخياطه اللي بعد الولاده
توجع أول يومين بس
وأحسن مستشفى فهد بن سلطان
بس ماأعرف طبيبة النساء
أعرف اللي في مباسم
كويسه
بس ماأدري تسويها ولا لا

راجية ربها
07-11-2006, 02:17 PM
وأنااا كمان من تبوك زهور الكالميليا

بس والله ماعندي خلفية عن هذا الموضوع جوري2006

بس أن شاء الله أسأل وأرد لك خبر

جوهرة العطاء
07-11-2006, 02:20 PM
احم احم

قرأت تبوك الورد دخلت

بس حكاية ولادة وخياطه ماعندي فكرة لاني غير متزوجه

بس اسألك اخواتي..

جوري2006
07-11-2006, 05:44 PM
الله يجزاكن الجنة اخواتي الغاليات
نشمية بوظبي

زهور الكاميليا

راجية ربها

جوهرة العطاء

الله ما يحرمني من هالطلة الحلوة

وبصراحة الي اقصدها الخياطة التجميلية وليست التي بعد الولادة لان صاحبتي لاه من الاطفال ما شاء الله خمسة وتبي تعملها وتجلس خمس سنين لو بدها تحمل مرة ثانية هي خايفة يأثر وما تولد طبيعي

انتظر ردكن بعد التوضيح واسفة اني غلبتكم معاناواكيد انتن منورات الموضوع

جوري2006
11-11-2006, 10:42 AM
ها اليوم رجعت لكم واتمنى القى جواب حتى ارد لصديقة عمري باقي لها اسبوع وتخلص الاربعين

اتمنى القى جوابكن

انا اتمنى ان الي لها فكرة تقول ايش اضرارها على الاقل وخصوصا ان لها اولاد وبنات
اتمنى القى الرد الشافي عن الاضرر.

لكم مني خالص الود

ام-ليان
11-11-2006, 06:43 PM
اذا كان تضويق فيهي عادي تولد بعدها طبيعي وكل شي بامر الله ويفضل الدكاتره ان الوحده ماتسويها الابعد ماتخلص من الولادات يعني ماتفكر بعد تحمل وغير كذا تسال الدكتور اللي راح تعملها لها انا اعرف 3 مسويين تضويق2 منهم خلاص قفلوا ولاده والثالثه كانت مسويه مع التضويق رفع ارحام قبل العمليه قالت لها الدكتوره انها لو فكرت تحمل راح تولد قيصري بعدين اللي سوى التضويق فقط سوها اثناء الولاده بعد مانزل الطفل ولابد تسال الطبيبه المشرفه علىحالتها

جوري2006
11-11-2006, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختي ام ليان والله اشهد انك ما قصرتي:58:

ان بصراحة قلت لصاحبتي تقريبا نفس كلامك انه لازم تسأل الطبيبة لكنها خافت ان طبيبة تقواها تسوي العملية وتمدح شغلها لانها مستشفى خاص

لذلك تبرعت لها اني اسأل لها وانتم وخصوصا انت ما قصرت جزاكن الله كل خير

وللجميع ابعث باقة ورد معطرة بالاحترام والشكر

ام-ليان
12-11-2006, 12:39 AM
وش عليه هالشكر انا حبيت اساعد وصدقيني احب اساعد اي وحده تسال لاني انا بعد ابي اسال وابي احد يجاوبني وانا ان شاء الله ابتغي الاجر ثم احط في اعتباري يمكن اللي يسال يكون فعلا يدور على ضالته والحمد لله لو لقاها عندنا ويمكن يكون الانسان وحيد او بعيد عن الاهل او يمكن موضوع محرج مايقدر يواجهه به احد حبيبتي اي شي تسالين عليه هنا البنات مايقصرون جزاهم الله الف خير وانا بصراحه اعتبركم مثل اخواتي دمتي بود