المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتمنى تجيبوا على سؤالي

الدمعة الحزينة*
12-11-2006, 06:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى منكم تجيبوا على سؤالي

هل من الممكن أن الوحدة تولد طبيعي بعد عمليتين اذا كان مافي مشاكل في الحوض

ومشكوووووووووورين

زهور الكاميليا
12-11-2006, 08:03 AM
أعتقد ممكن
لأن الدكتوره قالت لأختي
إذا جلست سنه بعد العمليه
ماحملتي
راح تولدين ولاداتك الجايه طبيعي

الدمعة الحزينة*
12-11-2006, 08:30 AM
مشكووووورة يازهرة الكاميليا بس أحب أعرف أختك كم عملية سوت

ودمت بووود

زهور الكاميليا
12-11-2006, 09:03 AM
عمليه وحده

الدمعة الحزينة*
12-11-2006, 12:34 PM
مشكورة يا زهور الكاميليا

نشمية بوظبي
12-11-2006, 12:50 PM
ممكن يا أختي ... وهذا حسب حالتكِ وصحتكِ

و حوالي 60 – 80% من النساء اللاتي أجريت لهن من قبل عمليات قيصرية يمكن أن تجرى لهن ولادات مهبلية طبيعية مأمونة في مرات الحمل التالية .

الدمعة الحزينة*
13-11-2006, 09:26 AM
الله يبشرك بالخير يا نشمية بو ظبي فرحتيني لأني من جد شاغل بالي هالموضوع
ودمتي بووووووووود

ام-ليان
13-11-2006, 03:01 PM
انا انجبت اثنين قيصريه وراجعت كم دكتوره عشان ابي الثالث طبيعي علما ان ماعندي مشاكل في الحوض قالت مستحيل لان فيها خطوره ان ينفتح الجرح او يصير انفجار في الرحم مابي اضيق صدرك بس وضعي مثل وضعك وانا ماعاد عند الجره ني احمل من كثر ماني خايفه من العمليه الثالثه مااحس ان عندي قدره اني ادخل غرفه العمليات ابي حل يس ماني لاقيه اذا لقيتي حل رديلي ماتصدقين وشلون خايفه بس الله يكون في العون

الدمعة الحزينة*
14-11-2006, 01:23 AM
يا حبيبتي الله يكون في عوني وعونك وانا هذا غالبا اللي اسمعه ان اللي جابت عمليتين مستحيل تجيب طبيعي بس اللي عندي أمل سمعت في حالات جابوا طبيعي بعد عمليتين وكمان رد أختي نشمية بو ظبي خلاني أامل شوية لكن مافي شئ بعيد على رب العالمين
ومشكوووووووورة على مرورك العذب

ام الحلا كله
14-11-2006, 11:04 PM
اختي الدمعة الحزينه انا خالتي مسوية ثلاث عمليات قيصيرة والرابع ولدت ولادة طبيعية كل واحد هو واللي الله كاتب له الله يفرحك ان شاء الله بولادة طبيعيه 0

الدمعة الحزينة*
15-11-2006, 10:00 AM
الله يجزااااااااااك خير ويطمن قلبك يا أم الحلا كله بس معليش اذا ما أكلف ابسألك هي أخذت كم سنة بين الثالث والرابع وهل كان الطبيعي اختيارها ولا فجأة ومشكورررررررة

ام-ليان
15-11-2006, 08:09 PM
انا ابي اعرف انتظرت الطلق ولا وشلون كل الدكتورات قالولي مستحيل طمنيني تكفين

الدمعة الحزينة*
16-11-2006, 01:48 AM
أبشرك يا أم ليان في وحدة قالت لي أنه أختها جابت عمليتين وحوضها ضيق ولها الأن خمس سنين ما حملت قالها الدكتور انتظري سنتين كمان وأنا أولدك طبيعي وتقول أنه تسمع كثيرات قالوا لها اذا الوحدة طولت حوالي خمس سنين عادي تجيب طبيعي عاد من فرحتي قلت لازم أبشر أم ليان

الله يكتب اللي فيه الخير

ام الحلا كله
16-11-2006, 08:05 AM
بعد الثالث منعت الحمل مدة ثلاث سنوات وبعد ماخلت المانع ماحملت وبعد مراجعات وروحة وجية وعلاجات مابين طب شعبي ومستشفيات اكتشفو ان عندها التصاقات وانسداد بالانابيب وبعدين الله اكرمها وحملت بالرابع يعني بين الثالث والرابع ست سنوات وسبع شهور 0

الدمعة الحزينة*
16-11-2006, 11:57 AM
مشكوووووووووووورة يا قلبي الله يعطيك العافية ما قصرتي

الوردة الصفراء7
17-11-2006, 12:17 PM
انا خالتي ولدت بنتها الأولى قيصري بس اولادها الباقين طبيعي وكذلك بنت عمتي فلا تقلقي بس تقدري تتأكدي من طبيبتك والله يسهلك ولا تنسي تدعي لي بالولد الصالح يارب

الدمعة الحزينة*
17-11-2006, 06:13 PM
مشكوووووووورة يا قلبي علو مرورك الطيب واسأل الله أن يرزقك بالولد الصالح آمين

أم برديس
18-11-2006, 12:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الدمعة الحزينة

أنا أعرف وحدة أول ولادة ليها كانت قيصرية رغم إنها ما عندها مشاكل في الحوض لكن الجنين كان كبير

لكن ماشاء الله ولاداتها الباقية كانت طبيعية

والله يسهلك

الدمعة الحزينة*
24-11-2006, 12:15 AM
مشكووووووورة يالغاليه أم برديس على تواجدك العذب

ام-ليان
05-12-2006, 07:49 PM
الله يجزاك خير ويفرحك بس انا بعد ابتحرى وبقولك وش يصير
ودمتي بود

الحب كله
06-12-2006, 07:50 AM
عزيزتي أم ليان خالتي جابت عمليتين والثالث طبيعي ومابين الولد والبنت سنتين فلا تخافي وتوكلي على الله والله ييسر أموركم بس أهم شي استخير الله قبل القيام بايي عمل والله الحافظ

ام-ليان
07-12-2006, 03:01 PM
الدكاتره قايلين مستحيل واصلا ماراح نتظرطلق ولاشي نواعدك وبس

الحب كله
08-12-2006, 12:39 PM
نفس الكلام قايلين لخالتي ولكن بعد الدوران في عدة مستشفيات قدم دكتور الى مستشفى بقشان للزياره وقال لها انا قمت بعدة ولادت بنفس هذه الحاله وماشاء الله الان عندها تسعه اولاد خمسة اولاد واربع بنات ماشاء الله تبارك الرحمان وانشاء الله يسهل عليكم كما سهل على خالتي والله الحافظ والميسر لجميع الامور

ام-ليان
17-12-2006, 03:11 AM
جزاك الله الف خير

الدمعة الحزينة*
15-02-2007, 06:50 AM
الله يكون في عوننا يا أخت ام ليان
انا الآن بدأت اقتنع بفكرة اننا مستحيل نولد طبيعي عشان ما اتحطم

ام-ليان
17-02-2007, 03:42 AM
انا مثلك بس بصراحه ماجتني الجراه على الحمل و ابسألك انتي ولاداتك كانت بنج نصفي ولاكامل

الدمعة الحزينة*
18-02-2007, 06:06 AM
الغالية أم ليان أنا ولادتي كلها بنج كامل
معليش ممكن أسألك أنتي أطفالك كم أعمارهم .

ام-ليان
18-02-2007, 01:55 PM
انا عندي طفلتين الله يحفضهم
وحده 4 سنوات
والثانيه سنه و7 اشهر

وانتي كم عندك وكم اعمارهم انا وياك جمعتنا القيصريه

الدمعة الحزينة*
19-02-2007, 03:34 PM
سبحان الله انا وياك زي بعض تقريبا عندي بنت عمرها 4 سنوات و5 شهور والثانية سنة ونصف ونصيحة لا يهمك كلام الناس اهم شئ صحتك والعملية اقل شئ سنتين وانا مرة نفسي في ولد بس اقول احسن لي ارتاح عشان العمليات

ام-ليان
19-02-2007, 03:53 PM
والله انك صادقه
سبحان الله ظروفنا زي بعض

الدمعة الحزينة*
20-02-2007, 03:21 AM
مشكورة مرورك العذب يا أم ليان

أم فيصل 3
17-12-2008, 06:09 AM
حبيبتي هذا سؤال انا ادور اجابته والاجابات بعضها مشجعه وتعطي امل وبعضها محبطهوتشعر بالياس ورغم كل شئ فا أملي بالله كبير
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^اللهم ارزقنا الولادات الطبيعية الميسره اللهم امين^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

نوووقة
17-12-2008, 06:34 AM
اخواتي الدمعه الحزينة و ام ليااااااااااااان
انا ابغى اشاركم لاني ولدت ببنتي الاولى قيصري رغم كل شي كان طبيعي وفجاءة حولوني من غرفة الولادة للعمليات لانو على حسب كلام الدكتورة الرحم تعب ولاعاد يستجيب لان الطلق جلس فيا 4 ايام وكنت داخله بالخامس كرهت اياميها كل شي بالعالم بس الحمد لله على كل حال اتسهلت وبنتي عمرها 4 سنوات و 7 شهوور
وبعدها انا وزجي متفقين ما نخلف ورا بعض فكان يفضي برا او يلبس كبوت وللمعلومية عمري ما اخذت حبوب ولا ركبت لولب والحمد لله ماشين كذا وظابطه معانا
هذا الشهر ناااااااااااااااااوية خلاص الحمل الله يسهل ويكتب لي يارب ارزق بوولد ادعولي الله يرزقكن جميعا بالولد الصالح وانشالله اولده طبيعي لاني في غربة مبتعثة بكندا فمره صعب لو ولدت قيصري لاني انشالله بمجرد يا دويك اسبوعين وحنسافر على السعودية لقضاء الاجااااااااااااازة

بليز ادعوووووولي

اللهم اني فوضت امري اليك فلا تردني خائبه يا ارحم الراحمين
ارزقني هذا الشهر الحمل بولدي وبالولادة الطبيعية يا رزاق يا وهااااااااااااب فانت قادر على كل شي برحمتك يا ارحم الراحمين

تحياتي

تحياتي

الدمعة الحزينة*
19-03-2009, 03:10 AM
حبيبتي هذا سؤال انا ادور اجابته والاجابات بعضها مشجعه وتعطي امل وبعضها محبطهوتشعر بالياس ورغم كل شئ فا أملي بالله كبير
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^اللهم ارزقنا الولادات الطبيعية الميسره اللهم امين^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

أهلا فيك أم فيصل زي ماقلتي أغلب الإجابات محبطة واأنا تعبت من التفكير والأمنيات بالولادة طبيعي الآ أنا حامل في الشهر الرابع وافكر اني اعطي لنفسي مجال للطبيعي

والله يسهل عليك وعلي وعلى كل الحوامل يااااااارب

الدمعة الحزينة*
19-03-2009, 03:13 AM
اخواتي الدمعه الحزينة و ام ليااااااااااااان
انا ابغى اشاركم لاني ولدت ببنتي الاولى قيصري رغم كل شي كان طبيعي وفجاءة حولوني من غرفة الولادة للعمليات لانو على حسب كلام الدكتورة الرحم تعب ولاعاد يستجيب لان الطلق جلس فيا 4 ايام وكنت داخله بالخامس كرهت اياميها كل شي بالعالم بس الحمد لله على كل حال اتسهلت وبنتي عمرها 4 سنوات و 7 شهوور
وبعدها انا وزجي متفقين ما نخلف ورا بعض فكان يفضي برا او يلبس كبوت وللمعلومية عمري ما اخذت حبوب ولا ركبت لولب والحمد لله ماشين كذا وظابطه معانا
هذا الشهر ناااااااااااااااااوية خلاص الحمل الله يسهل ويكتب لي يارب ارزق بوولد ادعولي الله يرزقكن جميعا بالولد الصالح وانشالله اولده طبيعي لاني في غربة مبتعثة بكندا فمره صعب لو ولدت قيصري لاني انشالله بمجرد يا دويك اسبوعين وحنسافر على السعودية لقضاء الاجااااااااااااازة

بليز ادعوووووولي

ارزقني هذا الشهر الحمل بولدي وبالولادة الطبيعية يا رزاق يا وهااااااااااااب فانت قادر على كل شي برحمتك يا ارحم الراحمين

تحياتي

تحياتي

حبيبتي اللي فهمت من كلامك انك والدة مرة عمليه ماشاء الله يعني في أمل كبير انك تجيبي طبيعي مو مثل العمليتين
ياااااارب ييسر لك ولي وللجميع بالولادة الطبيعية الميسرة ويبعد عنا العمليات وشبحها

الدرداء
19-03-2009, 05:19 PM
وانا مثل حالتكم الأول قيصري ثم طبيعي ثم قيصري

الله يكتب لنا الأجر ولابد من السؤال جيداا قبل ان نخطو أي خطوه

أم عبد الصمد
19-03-2009, 08:08 PM
وانا كمان انضم اليكم

سبقلي ولدت قيصري مرة واحدة

وانا الان حامل وبشهري الثامن

وخيف كتييييييير ومش عرفا حولد طبيعي ولا قيصري

مضى علو ولادتي القيصريه 7 سنوات

كان سبب الولاده القيصريه الولدة اتشقلب طلع راسو لفوق في الوقت المخاض

وتلوى حبل السري على عنقو وكان عمال يختنق

عشان كدا ولدت قيصري

ربنا يكتب لينا السلامه ولدنا طبيعي ولا قيصري

نوووقة
21-03-2009, 06:48 PM
مافي شي على الله صعب
الله يحقق لكم اللي تتمنوه ويسهل ولاداتكم يارب
ادعوووووووا الله سبحانة وتعالى واكثروا الاستغفار بنية الولادة الطبيعية
انا كمان ولدت بنتي قيصري وانا الحين حامل في الثاني بعد اربع سنوات وحاليا بالشهر الثالث ومغتربة في كندا يارب اولد طبيعي عشان وقتها وجع وخلاص واسافر بعدها بثلاث اسابيع من غير مشاكل لسعودية افاجئهم بالنونو لو قيصيري ما راح يخلوني اسافر ..~~~..~~~ الا بعدها بفترة وبعدين عارفين لا اهل ولا احد بس انا وزوجي الله يسهل يارب
يارب يارب اولد طبيعي واجيب احلى عبودي بالوجود انك على كل شي قدير

نوووووووقة