المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج يحدد أيام التبويض..للأخت نونا3934

أم بطي
12-11-2006, 10:10 AM
أنا واجهتني نفس مشكلتج يوم حاولت أنزل البرنامج بس دورت في googal ولقيته وفي النهايه الفضل يعود لأختنا بنت الجنوب اللي عطتنا فكره عن البرنامج....

وأتمنى إنج تلقينه في الرابطه اللي بعطيج أياها والسموحه وأتمنى اني ماأكون أتأخرت عليييييييج:

الرابطه (http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=652295)

نونا3934
17-11-2006, 12:26 PM
شكرا لكي أخيه وجزاك الله عني خير الجزاء فقد كفيتي ووفيتي وأنا أرسلت لهم وأنتظر الرد

مؤمنة واكثر
21-11-2006, 01:34 AM
""/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ختي حنين ارجو حساب التبويض اخر دوره في 25 \10\2006ومشكوره

أم بطي
22-11-2006, 07:40 AM
عزيزتي أيام التبويض عندج تتركز في تاريخ (6و7و8) من شهر 11

إم علــــي
23-11-2006, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي حنين ارجو حساب التبويض اخر دوره في

29 \10 \2006
على فكرا اجتني الدوره كمان في نفس الشهر ولكن في تريخ 9 10
يعني مرتين اول الشهر واخر الشهر

نونا3934
26-11-2006, 01:51 PM
أختي أم بطي أرجوك حددي لي أيام إلي يكون إحتمال الحمل فيها بالذكر والأنثى والتي لم يكن بها حمل لأني أرسلت على الرابط ومش راضي يرسل لي على العلم إن دورتي منتظمة تأتي يوم 4في الشهر يعني جاتني في هذا الشهر يوم 4/11/1427

أم بطي
28-11-2006, 05:05 PM
عزيزتي* قلب زوجي وحبيبي* موعد التبويض عندج كان في تاريخ
(10,11,12) من شهر 11 وأتمنى إنج تقولين لي عن موعد الدوره أول ماتبدى عندج عشان أخبرج عن موعد التبويض قبل مايفوتج وأسمحيلي عالتأخير لأن عندي ضروف منعتني من المشاركة في المنتدى والسموحة

أم بطي
28-11-2006, 05:11 PM
غاليتي *نونا3934*

موعد التبويض عندج كان في تاريخ(16و17و18) من شهر 11وأتمنى منج بعد المرة الثانيه تقولين لي من أول يوم تبدى فية الدورة عندج عشان ماأتأخر عليج في الرد أو يفوتج موعد التبويض وإسمحيلي عالتأخير لأني كنت شوي تعبانة وعندي ضروف منعتني من المشاركة في منتدانا الرائع

وللولد:(17و18و19و20) بس بشرط ماسوين شي بعد ماتخلص الدورة منج الا في هالأيام (بإذن الله)
البنت:(13و14و15) البنت عكس مسموح تسوين أول ماخلص الدورة منج وتوقفين أول مايبدى عندج أيام التبويض اللي حددتها قبل لج....(بإذن الله)

وإذا تبين أشرحلج أكثر أومافهمتي خبريني وبشرحلج بطريقة ثانية...

نونا3934
28-11-2006, 06:35 PM
أنا عندي الآن الدورة وبا أخلص يوم 11 إن شاء الله وأريد توضيح أكثر

إم علــــي
29-11-2006, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي في الله ام بطي
انا الدورة هذا الشهر كانت في 11- 28
الله يخليكي ما طولي عالي
بلكي الله عطني الذريه الصالحه على علم انا متزوجي من 6 سنوات تقريبا لحد الان ما صار ولا مره حمل

أم بطي
29-11-2006, 10:03 AM
عزيزتي *نونا*

عسب أحسب أيام التبويض عندج أبى أعرف أي يوم بدت الدورة بالضبط مب متى بتخلص ...
شكرا...أنتظر ردج

أم بطي
29-11-2006, 10:13 AM
غاليتي *قلب زوجي وحبيبي*

موعد التبويض عندج أو أيام التبويض عندج بتكون في تاريخ(10و11و12)مثلي بالضبط من شهر 12 يعني الشهر الجاي ..إنشالله...
وحسب اللي فهمتة منج الدورة منتظمة عندج بس راجعي عيادات خاصة وسوي فحوصات كاملة وشوفي إذا عندج مشكلة عالجيها وإذا ماعندج مشكلة وهذا اللي أتمناه إعرفي إن الرزق من الله وأكيد بيجي يوم وبتحملين بإذن الله لأني أعرف وحدة تمت 10 سنين ماتحمل وسافرت كل مكان وماخلت علاج ماستخدمته لين يأست من كل شي وخلتها على الله الحين ماشالله عندها بنت ولد..

أم بطي
29-11-2006, 11:15 AM
أنا عندي الآن الدورة وبا أخلص يوم 11 إن شاء الله وأريد توضيح أكثر

هذه هي نصوص الإعلانات المنشورة في بعض المجلات

وهو سؤال طالما راود الكثيرين من المتزوجين على مر الأزمنة. وحيكت القصصوتعددت التجارب والوسائل العلمية منها والخرافية في وصف الطرق للتأثير في جنس المولود والتحكم به مسبقاً

فهناك من يريد اختيار نوع المولود لاسباب التوازن الاسرى بينما آخرون يسعون الى منع انتقال مرض وراثي عثر عليه في الاولاد الذكور فقط مثل مرض الهيوفيليا.

وبعض الأغنياء الذي يكون له ثروة كبيرة ويرغب في تركها لابنه و البعض يعتبر إنجاب الابن موردًا للرزق، حيث يساعد والديه عندما يتقدم بهما السن، في حين تشكل الأنثى عبئًا على أسرتها، نظرًا للنفقات الكبيرة التي يتم إنفاقها عند الزواج يذكر أن الإسلام حرَّم النظرة الدونية للأنثى كما كرَّم المرأة، وأعطاها حقوقًا متساوية مع الرجل.

الآية الكريمة: "يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا..."،

من سورة الطارق 7 الآية خلق من ماء دافق ,يخرج من بين الصلب والترائب الآية الكريمة:

المراد بالماء الدافق هوالماء الذى ينتج فى العملية الجنسية من الرجل وهو يحمل الحيوانات المنوية أيضا .ولكنه بالنسبة للمرأة ليس الماء الذى يأتى فى العملية الجنسية .وإنما هو الماء الذى فى البويضة نفسها ,سواء تعرضت لعملية جنسية أو لم تتعرض وهو يخرج مرة واحدة في الشهر، غالبا في اليوم الرابع عشر من دورة المبيض وقت التيويض بعد انفجار البويضة وهو يحمل البويضة ومتى صادف الجماع وقت التبويض يختلط مني المرأة بمني الرجل حيث يلقح البويضة الحيوان المنوي الذي اختارته يد القدرة لذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة نزع الولد إلى أبيه ,وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل نزع الولد إلى أمه قال بعض العلماء كلمة سبق إذا سمعتها تفهم منها أن اثنين يتسابقان . والمتسابقان لابد أن يكون منطلقهما من مكان واحد وفى اتجاه واحد .فمعنى سبق هنا أن ماء الذكر وماء الأنثى جاءا من جهة الرجل أى أن الرجل يخرج من مائه ذكورى(حيوان منوى ذكرى) وأنثوى(حيوان منوى أنثوى) .وإلا فإذا كانا متقابلين فكيف يقال (سبق) فى واحد منهما? وقال البعض الآخر أن الحيوان المنوي يقسم إلى نوعين

الأول وهو المكون للذكر. وهو صغير الحجم ويعيش داخل الرحم فترة قليلة ويفضل الوسط القاعدي وهو أسرع في الحركة

والثاني وهو المكون للأنثى. وهو أكبر حجماً من الأول ويعيش داخل الرحم أكثر ولكنها تدوم أطول في الوسط الحامضي وهو أبطأ في الحركة.

وهذه الصفات سمحت بوضع النظرية التالية:
للحصول على مولود ذكر يجب الامتناع عن اللقاء الجنسي حتى وقت التبويض مما يعطي الحيوان المنوي المكون للذكر فرصة تلقيح البويضة بسبب تحركه السريع ووجود البويضة بانتظاره. أما للمولود الأنثى فتنصح النظرية بمزاولة الجماع بعد الحيض والتوقف قبل يومين من التبويض. حيث يتوقع أن يموت الحيوان المنوي المكون للذكر خلال هذه الفترة وتبقى الفرصة الأكثر الحيوان المنوي المكون للأنثى لتلقيح البويضة ومهما يكن من أمر فإن هذه الطرق تبقى مجرد نظريات منها العلمي الذي تجرى عليه التجارب ومنها الخرافي الذي لا يجدي نفعاً وإليكم بعض هذه الطرق

1 - الطعام

أ -- حيث أن لتغذية المرأة تأثير كبير في عملية اختيار جنس المولود. وذلك من خلال تأثير الغذاء على المستقبلات التي ترتبط بها الحيوانات المنوية في جدار البويضة، والتي عن طريقها تخترق الجدار ويحدث التلقيح. أيضا يمكن أن يؤثر الغذاء في التركيب الهرموني للأنثى وأوضح العلماء أن زيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والماغنيسيوم يسبب تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري (Y) واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X) فتكون نتيجة التلقيح ذكراً.

إم علــــي
30-11-2006, 09:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي الكريم
انا الدورة عندي بس 4 ايام وبخلص منها انتي عملتي حساب على اساس اكم يوم ارجوكي
ساعديني مشكورا

أم بطي
04-12-2006, 07:45 AM
عزيزتي..

أنا سجلت تاريخ أول يوم بدت فية عندج الدورة وهو (البرنامج) تلقائيا وبروحة سجل أيام التبويض عندج سواء كانت الدورة عندج يوم , يومين أوحتى 10 أيام مب مهم المهم متى بدت مب متى بتخلص الدورة أو كم مدتها...

إم علــــي
05-12-2006, 12:58 PM
مشكورا حبيبتي
تعبتك معي جزاك الله خير

أم بطي
05-12-2006, 05:16 PM
عزيزتي تعبج راااااااااااااحة..
وأنا وااايد فرحانة إني قدمت مساعده حلو إنج تلقين حد يساعدج يوم تحتاجين وروح التعاون أحلى وأكيد أنا ارتاح يوم حد يحل لي مشكلتي أو يساعدني فيها..
وشكرا

إم علــــي
10-12-2006, 10:16 AM
مشكوره حبيبتي
وجزاكي الله خير
ان شاء الله بحمل وبدعيلك من كل قلبي
بارك الله فيكي مرة ثاني

oum_reemaz
13-12-2006, 12:21 AM
جزاك الله خير أختي الغاليه

أم بطي
14-12-2006, 07:06 AM