المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصعب اختيار

كوجى
17-11-2006, 09:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتى الاعزاء
انا ضيفه جديده ولكن لدى مشكله ..~~~
انا اعانى من عدم القدرة على الاختيار فلقد عانيت كثيرا بعد وفاة والدتى وكنت قد بدات حياتى من جديد تعرفت فيها على شاب احببته حبا كثيرا ومنحته الحب الذى بداخلى كله كنت اكلمه كثيرا واهتم به كثيرا ولكنه لم يهتم بى كما اهتميت انا به فتركته لفترة حتى يعرف قيمتى وانتظرته كثيرا ولكنه لم ياتينى منه اى رد ومرت الايام واشتقت له فكلمته ولكنى فوجئت انه يعتبرنى انا المخطئه وانى تركته ف الوقت الذى احتاجنى فيه
ولكنى ف ذلك الوقت عرض على شاب الارتباط ولكنى فوجئت بعد ذلك انه انسان غير طبيعى كثير الكدب فبعدت عنه فعرف انى كنت على علاقه باخر ذلك الشخص الاخر وقف بجانبنا كثيرا ومنحنى حب كبير
ولكن مشكلتى انى اعانى من عدم القدرة على الاختيار الصحيح وانى لااقدر على تصديق احد ففى بعض الاوقات افتكر معنى الحب الجميل الذى اعطيته للانسان الذى احبته كثيرا ومرة اخرى للانسان الاخر وهكذا حتى اصبحت عاجزة عن معرفه اذا كنت احب ام لا
انا لا اعرف ماذا افعل واتمنى ان يفيدنى احد لانى اصبحت يائسه من نفسى واكرهها كثيرا لان لاحد يكذب ف الحب ولكن الن اصبحت انا اكذب كثيرا وابحث كثيرا وزلك يسبب لى مشاكل كثيرة
ياريت تهتموا وتفيدونى
شكرا كثيرا ..~~~

ونعم بالله
17-11-2006, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي اول شي بعدي عن العلاقات المشبوهه والانسان اللي يحبك يدخل من الباب وعليج بالصلاه والرفقه الصالحه
الله يهديك ويصلح حالك

صحار
17-11-2006, 10:55 PM
مرحبا بك في منتدى بيت حواء

أنصحك أول شيء بالإبتعاد عن هذه العلاقات التي لن تجني من وراءها سوى الندم وأختاري صديقات من جنسك ومثلما قالت لك الأخت ونعم بالله عليك بالصلاة والرفقه الصالحة . والشخص إللي فعلا يحبك راح يجي يخطبك على طول وأي شاب يقول لكي أول أتعرف عليك أو تحدثي معي بالهاتف فهو يكذب ويريد أن يلعب بمشاعرك . فكري زين قبل لا تسوي أي شيء واستشيري من هم أكبر منك سنا وعقلا .

مراحب
18-11-2006, 01:00 AM
لااعرف لماذا البعض يركض وراء السراب في الصحراء !!!

لماذا يبحث عن عن جزيرة في البحر والشاطئ بجانبه !!!!

لماذا نلتفت الى الوراءو نجري وراء الاوهام في طريق مظلم والنور يشع امامنا !!!!

الى متى,,, ومتى نكف عن خداع انفسنا ونحكم عقولنا ونرجع الى خالقنا ونستدرك غفلتنا

علينا جميعا ان نعيش بواقعية ونجعل الأسلام وتعاليمة هو محكم تصرفاتنا وفي النهاية لايصح الا الصحيح وما بني على باطل فهو باطل

ام افنان
18-11-2006, 01:44 AM
اهلا بك اختي معنا في بيتك بيت حواء

وادعو من الله ان يهديك للحق والى سواء السبيل وان يريك الحق حق ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطل ويرزقك اجتنابه

ثم يا اختي انصحك بتقوى الله ولا بد ان تعلمي انه لا حب حقيقي الا بعد الزواج وكل ما سبقه فهو كذب وخداع وزيف

وتأكدي انه سينتهي بمجرد دخول بيت الزوجيه ويبدأ الكره والمشاكل ويظهر الوجه الحقيقي لكلا الطرفين

وكل ما خالف شرع الله تأكدي ان مصيره العقوبه من الله -واما ان توكن النهايه بالمشاكل والفشل وهذا ما عليه اغلب من يتزوجون عن حب-

فاذا اردتي السعاده الحقه فالزمي شرع ربك وثقي ان الحب الحقيقي هو بعد الزواج ولانك تختاري من هو كفأ في دينه وخلقه
وليس من دخل عليك بزعم الحب وهو يخادعك

حكمي عقلك وليس قلبك قبل ان تندمي

وفقك الله

كوجى
18-11-2006, 05:40 PM
شكرا لكم على ارائكم المفيده واوعدكم انى سوف اكون عند حسن ظنكم مادمتم تطمئنون على فانا فى حاجه الى اصدقاء مثلكم
ياريت نبقى اخوة واصدقاء انا مليش اصدقاء خالص ونفسى اتكلم مع حد ويفيدنى من غير ميكدب عليه
عانكم الله وشكرا جزيلا

ام افنان
19-11-2006, 02:36 AM
حبيبتي كوجي
نحن هنا اصداقائك واخواتك المخلصات لاننا هنا نريد وجه الله ولا شيء غير الله لذلك ثقي ان كل ما ننصحك به هو ان شاء الله لصالحك

واعتبريني اختك وستجديني كلما احتجتي لي باذن الله ناصحة لك ومحبة في الله

وننتظر ان تخبرينا عن احوالك وما صارت اليه

حفظك الله وهداك وسدد خطاك على الحق

سموره2
22-11-2006, 01:45 PM
اختى لااستطيع ان ازيد شيآعن ردود الاخوات جزاهم الله الف خير

فعلآ شعرت باخوتهم وتعاونهم ونصائحهم النيره

اختى اعتبرينا جميعآ اخواتك انا بذات مالقيت الآخوات الا بالمنتدى

لآنى افتقر للاخوات لآنى وحيدة اهلى

وشكرآ

اختك سموره2

ليدي الامورة