المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناااااااات امر مهم وبدي مساعدة بليييييييييز وماراح انساها طول العمرر بس

*لمياء*
23-11-2006, 01:35 PM
اخواتييي انا في مشكلة اريد اوقات للمداكرة اليومية ايي برنامج محدد يعني وقت للاستيقاد ووقت للنوم ووقت للمداكرة هييييييييك يعني بلييييييييييييييييييييييييييييزززززززززززززززززززز ز ساعدووووونيي وماراح انسى هالخدمة طول العمررررررر

*لمياء*
23-11-2006, 01:52 PM
لييييييييييش ما حداااااااا رد حرام عليكم انا في مشكلة بلييييييييييييز بنااااااااااتت

دمـــوع الرسايل
23-11-2006, 02:09 PM
وعليكم السلام

تقصدين اختي تنظيم الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني تبين تنظمين وقتك؟؟؟؟

*لمياء*
23-11-2006, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اختي دموع الرسايل اريد برنامج لتنضيم وقتي ولي للمداكرة ايضا هل يمكنكي مساعدتي بلييييييييييز

*لمياء*
23-11-2006, 07:27 PM
اختي دموع سايل لو امكنكي مساعدتي اليوم افضل او غدا عشان انا محتارة والوقت بيضيع وان شاء الله انا على ابواب الامتحانات بلييييييز ماراح انسى هالخدمة وراح اطبقها حرفيا والله العضيم وشكرا لكي

نردين
24-11-2006, 03:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي في الله لمياء انا راح اقترح برنامج عليك و اتمنى انك تطبقيه و ان شاء الله يكون خير

الفكرة او البرنامج الي اقترحه عليك

خصصي وقت فقط للمواد الادبية بحيث للحفاظة فقط

و وقت خاص للمواد العلمية الي تحتج للتفكير فقط

و اتمنى ان فكرتي تنال اعجابك و تعملي بها

و ان شاء الله انا راح اعطيك برنامج اخر

ان شاء الله لما انتهي من بعض الامتحانات ان شاء اله
و انا بنتظار ردك عليه

و اتمنى و اطلب ان كل اخت تعطي فكرتها او برنامج مقترح عليها عشان نساعدها

و اتمنى لك النجاح في الدنيا و في الاخرة و لجميع الاخوات و المسلمين و المسلمات

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ضي المهنا
24-11-2006, 04:43 PM
اذا كان تقصدين تنظيم وقت للمذاكره ..انا بقولك طريقتي يوم انا كنت طالبة..

ابدأ المذاكرة الساعة 7 صباحا(كانت المدارس تعطينا فرصه اسبوعين غياب للمذاكرة ونفس الشي الكلية)

ابدء س 7 حتى اذان الظهر..اصلي واتغدى وانام...اكمل من بعد صلاة العصر الى س 11 مساءا..

وقت صلاتي المغرب والعشاء اخذها فرصة للراحة اصلي بهدوء واسوي شي لي اطل على امي واخواتي اشرب شاي افتح الثلاجه وادور شي اكله فاكهه كيكة عصير اي شي اهم شي اني اخذ جوله بالبيت اريح عيوني من الكتاب..يعني ممكن تكون فرصة راحة 10 دقايق او ربع ساعة بس بعد كل صلاة..

والحمدالله..

النجمة الساطعة
16-12-2006, 07:41 PM
الله على تنظيم الوقت واحنا اهه على الامتحانات

الله المعين