المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ترضين.....في غرفة نومك( ارجو المشاركه من الجميع)

نبع الوفاء
11-12-2006, 05:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي موضوع يمكن يكون غريب شوي

لاكن دائما يدور في بالي

ونسولف فيه في جلسات الحريم فأستغرب بعض الردود منهن

فحبيت اطرحه عليكم واشوف اراااائكم

ماذا تعني لكي غرفة نومك الخاصه ؟

هل ترضين ان تدخلها احد صديقاتك او قريباتك ؟ ولماذا ؟

اذا كنت ممن يعتبر الموضوع عاااااااااااااااااادي ولاكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟

هل انتي من يقوم بتنظيف غرفتك ام الخادمه هي من يقوم بذلك؟

واذا كانت الخادمه هي من يفعل ذلك هل تتركيها لوحدها او تبقي معها حتى تنتهي من التنظيف؟

ابنائك تسمحين لهم بالعب في هذه الغرفه الخاصه؟

سكنت منزل جديد واتى من يهنئك بهذا المنزل وطلبو رئية بيتك هل غرفة نومك راح تكون من ظمن باقي الغرف ؟ ولماذا ؟

اذا كنت ممن يعارض في كل ما سبق وتفاجئتي بأحد صديقاتك او قريباتك تريد التعرف على هذى العالم الصغير من مكياج الى ملابس .......الخ

فما هو ردك عليها

وما هو رائيك العام عن هذه الغرفه؟

وآسفه لو اطلت عليكم

اختكم

نبع الوفاء

ام سوسو11
11-12-2006, 11:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاكن دائما يدور في بالي

اذا كنت ممن يعتبر الموضوع عاااااااااااااااااادي ولاكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟

واذا كانت الخادمه هي من يفعل ذلك هل تتركيها لوحدها او تبقي معها حتى تنتهي من التنظيف؟

سكنت منزل جديد واتى من يهنئك بهذا المنزل وطلبو رئية بيتك هل غرفة نومك راح تكون من ظمن باقي الغرف ؟ ولماذا ؟

اذا كنت ممن يعارض في كل ما سبق وتفاجئتي بأحد صديقاتك او قريباتك تريد التعرف على هذى العالم الصغير من مكياج الى ملابس .......الخ

فما هو ردك عليها

وآسفه لو اطلت عليكم

اختكم

نبع الوفاء

اشكرك اختي على المضوع

انا من الناس اللي مااحب احد يدخل غرفتي ابدا حتى اقرب الناس لان مهما كان هذي غرفت نوم واكيد راح يكون فيها اسرار ماودك احد يطلع عليها

بالنسبه لترتيبها اكيد انا ارتبها بنفسي لان كل وحده فينا لها ترتيب معين بغرفت النوم اما الشغاله الحمدلله ماعندي ولو كان عندي شغاله كل شي ترتبه الا غرفتي

اما اذا كنت ساكنه بيت جديد اكيد بيشوفونها لانها من ضمن الحاجات الجديده بالبيت

واذا وحده قالتلي تبي تشوفها راح اخليها تدخلها لكن مو كل حاجه تطلع عليها مثل الملابس والحاجات الخاصه

وراي العام عن الغرفه

هي عالمي الصغير الرومنسي ومكان اسراري وراحتي:454:

واشكرك مره ثانيه على الموضوع

om amal
11-12-2006, 12:55 PM
نبع عزيزتي
مواضيعك بتعجبني
خاصة إنها تحتوي على أسئلة تجعلنا نتشارك معاً في الإجابة عليها
وإجابة على أسئلتك أكتب الآتي :

عالمي الخاص .

لا ماأرضى ..
مثل ماقلت فهي عالمي الخاص

اذا كنت ممن يعتبر الموضوع عاااااااااااااااااادي ولكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟
أأيده على ذلك وبقوه :)

لمّا كان عندي شغاله كنت أسأل نفسي ياترى أسمح لها تدخل غرفتي وتتطفل على أشيائي
وتعرف مافيها من خصوصياتي وكنت مش ممكن أتخيل إني أسمح لها بذلك
إنما للضروره أحكام فدخلت عندما كنت نفاس وكانت ترتب وتنظف وأنا معها في غرفتي.

حتى في فترة مابعدالنفاس لا أتركها لوحدها أبداً فأتركها تنظف بسرعه وتخرج فوراً .

هي خاصه أي نعم بس مو على أطفالي فهم كل حياتي ومش ممكن أبعدهم عن غرفتي أبداً :)

سكنت منزل جديد واتى من يهنئك بهذا المنزل وطلبو رؤية بيتك هل غرفة نومك راح تكون من ضمن باقي الغرف ؟ ولماذا ؟
طبعاً شئ عادي لمّا يجوا يباركوا
لأنهم بيمروا عليها مرورالكرام مثل باقي أرجاءالبيت .

اذا كنت ممن يعارض في كل ما سبق وتفاجئتي بأحد صديقاتك او قريباتك تريد التعرف على هذاالعالم الصغير من مكياج الى ملابس .......الخ فما هو ردك عليها ؟
بصراحه مش عارفه كيف باتصرف معاها إذا هي فضوليه لهالدرجه :47:

وما هو رأيك العام عن هذه الغرفه؟
هي المكان إللي فيه أسراري .. فرحي وبكائي .. ستري وغطائي .. نمو أطفالي وكل مملكتي أنا وزوجي
ولله الحمد :)

نبع الوفاء مشكوره على جمال موضوعك:)

فتاة الرسالة
15-12-2006, 09:16 AM
موضوع مهم للغاية

ارجو التفاعل من الاخوات بارك الله فيكن....

ونعم بالله
15-12-2006, 07:32 PM
انا عن نفسي ما عندي تحفظات كثيره انظفها مع الشغاله واناديه اترتب وتمسح بوجودي طبعا بس ان ماتتخلها ماصير عندي

alyasmeen
16-12-2006, 02:27 AM
عالمي الخاص .

اي ارضى بس لصديقاتي المقربات ... مدري بس احس هالشي عادي*)
ايياذا كنت ممن يعتبر الموضوع عاااااااااااااااااادي ولكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟
اذا زوجي مايرضى لاحد يدخل فانا معاه فهالشي

ماعندي شغاله :) وحتى لوو عندي مابخليها هي اللي تنظف غرفتي
اكيد مابخليها لحالها .

لا ممنوع هذا اللي ناقص بعد’(
سكنت منزل جديد واتى من يهنئك بهذا المنزل وطلبو رؤية بيتك هل غرفة نومك راح تكون من ضمن باقي الغرف ؟ ولماذا ؟
طبعاً شئ عادي لمّا يجوا يباركوا
لأنهم بيمروا عليها مرورالكرام مثل باقي أرجاءالبيت .

اذا كنت ممن يعارض في كل ما سبق وتفاجئتي بأحد صديقاتك او قريباتك تريد التعرف على هذاالعالم الصغير من مكياج الى ملابس .......الخ فما هو ردك عليها ؟
ممكن اطلعها على حاجات معينه !! بس الاشياء الخاصه مستحيل
هي المكان إللي فيه أسراري .. ومكان راحتي ومكان لقائي مع زوجي *)
نبع الوفاء مشكوره على جمال موضوعك

ريحة المسك
20-12-2006, 09:18 PM
******موضوع حلو ومش جديد أنا عن نفسي مو اي احد ادخلو غرفتي
بس في صديقات ليه الموضوع هذا يعجبهم لأنهم مايحبو أحد يدخل غرفهم ولا الشغلات ينظفوهم
لأسباب كثيره منها مثلا الشغلات ممكن يستغلو التنظيف لسرقه أو لأخذ الملابس الداخليه لأسباب أكيد تعرفوها
بعض صديقاتي يقولون أن دخول الشغلات غرف النوم بتخليها تغار ما أدري ممكن بعض الناس الموضوع عندها عادي وناس متشدده بالموضوع الحذر واجب والغرفه الوحيده اللي بتحسي معها براحه أنت وزوجك أكيد مو اي شخص يدخلو
وسلامتكم ومشكور حبيبتي عالموضوع الحلو******************

ام سليم
24-12-2006, 08:19 AM
الصراحة والمفروض أن غرفة النوم ما يدخلها أحد لانها مثار للفضول عند بعض الناس
وعن نفسي ما أدخل غرفتي ا لاواحدة هي أعز صديقاتي ومو اي وقت ام عن المكياج فممكن تطلعية في الصالون وتورية اللي تبين
وغرفة نومي بنسبة لي هي الجزيرة العزولة في البحر اللي ما يعيش عليها الا أنا وزوجي.
وموضوعك مرة حلو والله يعطيك العافية

سموره2
05-01-2007, 01:01 AM
اختى نبع موضوع رائع واتمنى اتفاعل معكم فيه لاكن

غرفة نومى تعتبر مئسات بالنسه لى اما بالنسبه لزوجى فهى من الامور العاديه عنده

يعنى مجرد غرفه للنوم ما اطول عليكم

اشكرك على الموضوع

الساهره
05-01-2007, 02:28 PM
انا من النوع الذي لايحب دخول احد الى غرفه نومي الا اذا كان من الاقارب المقربين

ولدي خادمه ولكن لااسمح لها ابدا دخول غرفتي او القيام بتنظيفها

ولا اعطي لابناءي الفرصه باللعب او الوجود في غرفتي الا في بعض الاحيان واكون انا معهم

بالنسبه لي غرفتي هي الواحه الصغيره التي اجد فيها الراحه

الميلاف
07-01-2007, 03:08 PM
مساء الخير للجميع
بالنسبه لي الامر عادي جداً لا تحفظات ولاشي
اللي يبي يدخلها يدخلها سواء الشغاله او الصديقات او الاهل مافيه اشكال ابد
ومفتوحه 24 ساعه سواء كنت داخل البيت او خارجه

ومشكوره عالموضوع بس احس انكم معقدات شوي بهالامور

مراحب
07-01-2007, 10:23 PM
من وجهة نظري ارى ان غرفة النوم لها خصوصيتها عن باقي الغرف

فهي تمثل قلب المنزل الذي يحمل في داخله جميع التعابير والأسرار ولبد ان يكون المطلعين عليها من أصحاب الثقة فقط ,,,,,طبعا الخادمة بعيدة كل البعد عن الثقة يكفي انها تنظر بعين الحسد الى سرير الغرفة

اما الاطفال فلهم حدود في دخولها بعد الأستأذان وهذا ماوصنا به الأسلام

اختي الغالية نبع الوفاء ,,,, اشكر لك هذه الطرح االقيم ,,,,طوق الله يداك بالعافية

يايو
07-01-2007, 10:24 PM
موضوع رائع
حلو النقاش فيه
بس سمحولي لا نقاش عندي

نبع الوفاء
08-01-2007, 06:29 AM
اشكر الجميع على هذه المداخلات الرااائعه

وننتظر المزيد من الردود :)

دمتم بود

" دمعة غلا "
10-01-2007, 03:13 PM
انا من الناس اللي مااحب احد يدخل غرفتي ابدا حتى اقرب الناس لان مهما كان هذي غرفت نوم واكيد راح يكون فيها اسرار ماودك احد يطلع عليها....
بالنسبه لترتيبها اكيد انا ارتبها بنفسي لان كل وحده فينا لها ترتيب معين بغرفت النوم اما الشغاله الحمدلله ماعندي ولو كان عندي شغاله كل شي ترتبه الا غرفتي..
اما اذا كنت ساكنه بيت جديد اكيد ماراح يشوفونهالانها من ضمن الحاجات الخاصه فيني.
واذا وحده قالتلي تبي تشوفها ماراح اخليها تدخلها واتعذر باي شي وبعدين مااتوقع ات احد يطلب مني هذا الطلب.
وراي العام عن الغرفه
هي عالمي الصغير الرومنسي ومكان اسراري وراحتي..

naz.albrahim
10-01-2007, 05:12 PM
مشكورة اختي نبع الوفاء عالموضوع:46: وانتي قلتيها مملكتي الخاصة يعني لاصديقات ولاقرايب إلا أمي وأخواتي
فقط وعند الضرورة لأنها ملاذي وأسراري.

أما الخادمة أدخلها لتنظيف ( الله يعزكم ) حمام الغرفة بس.

بالنسبة لأولادي هنا:48: ممنوع منعا باتا بس لما أبوهم يناديهم للتكبيس(المساج) كل واحد يستلم يد ورجل ويقعدوا يكبسوا أما إنهم يلعبوا في غرفتي ويتنططوا :55: إستحالة.

أما المسكن الجديد فأنا أفضل إنك توريهم غرفتك في البداية عشان مايطولو .....تعرفي في حريم (فضوليات) يسألو
بكم سويتي الدولاب،بكم اشتريتي السرير لحد ما تجي عالتسريحة وتقول أنا استخدم نفس مكياجك :54: ..انا ماأحب هذا العطر ""/ وغيييييييييييره.لاياأختي وريهم من عند الباب وبعدين باقي الغرف.

والله المستعان******

وريد القمر
11-01-2007, 05:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين :48:
نعم هذا الموضوع كثير ما يسبب لي بعض المشاكل في بداية زواجى والحمد لله تخطيت تلك المشاكل بإذن الله تعالى وكانوا كثيلر من الناس يريدون رؤية الغرفة وهذا الأمر يحتاج لباقة مع أنه لامهرب من أن يدخلوها ـ2 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جوهره القصـــيم
13-01-2007, 09:23 AM
موضوع رائع وطرحك له يستفيد منه المتزوجات والبنات زوجات المستقبل

مثل ماقلتي غرفة النوم عالمي الخاص ومملكتي فيها فرحي وحياتي واحزاني وابث منها على سجادتي في سجودي دعائي الى مالك الملك لايسمعني غيره ولا يستجيب لي الا هو مجيب الدعوات
فلا اسمح لأحد وخاصة الأقارب منك او من قبل زوجك وعن تجربة سنين نظرتهم لابد ان يكون بها شيئا من الحسد تسبب تفرقةبينك وبينه من دون علمك انت وزوجك فاياك تثقي كل الثقة بمن حولك يطيرونه منك وبعدين يقولون الله يحللها ام فلان والزوج ياخذها درس ويعرف ان مو كل مافي البيت لازم الأهل يعرفونه ويشوفونه وزي ماقال زوجي الحسد يجي اكثر شيء من الأقارب
اما عن اولادي فهم يدخلونها اذا كنت موجودة بها فقط يسولفون معي ويقولون الي بخاطرهم واحسسهم بحبي لهم
عتدي شغاله بس ماتمر ولا من عند غرفتي وزي ماقالت وحده من الأخوات لابد يكون فيهم حسد
وبصراحه انا انظفها وارتب ملابسنا فيها بنفسي
السكن الجديد اخليهم يطالعون بس الدور الأرضي اما الدور الثاني خـــــــــاص جدااااااااااا

فاطمه العراقيه
13-01-2007, 09:58 AM
الصراحه مااسمح لاي احد يدخل غرفتي
حتى زوجي مااخليه يدخل :100: مابقى الا هي بعد
غرفت نسوان وش جاب الرجاجيل عندنا :D

وجده تستهببببببببببببببببببل :59: خخخخخخخخخخخخ

نبع الوفاء
13-01-2007, 01:38 PM
هههههههههههههههه

اذا زوجك مايدخل خليها مقفله احسن

هههههههههههههههه

الف شكر على هذه الطله الحلوه

حمامة السلام200
13-01-2007, 04:25 PM
اشكرج اختي الغاليه على طرحج لموضوعج.......

وبصراحه غرفة نومي تعني لي الكثير ولا احب احد من الاطفال ان يدخل فيها وبالطبع انا لا اقوم بتنظيف غرفتي فالخادمه هي التي تنظفها ولكن مع مراقبتي لها.....

واذا ارادت احدى صديقاتي او قريباتي ان ينظرن الى غرفتي لسمحت لهن بذلك لانه شيء عادي بالنسبة لي.....

والسموحه.......

مسك2000
15-01-2007, 11:48 AM
بصراحه موضوعك حلوووووووووووووووووو

انا والله ماحب أحد يدخل غرفت نومي ابدآ لأنها مملكتي الخاصه
اما اذا الله كتب وسكنت بيت جديد الأكيد انه عادي يشفونها مو يبسطون فيها ويسوولي جلسه لالالالالالالالالالالالالالالا
اعيالي عادي اذا يبون حاجه مو للهو ولالنوم الا اذا كان عمره اقل من3 سنوات
الخادمه عادي اخليها تنضفها ماكو مشكله

وسلمتي

wispy girl
15-01-2007, 10:13 PM
غرفة نومي..............بالنسبه لي مكان للنوم والتبديل فقط................واذا كان عندي خصوصويات ادخل فيها..............والا مااقعد فيها كثير.............

وان شاء الله بنتقل غرفه ثانيه........................لاني فبالي ديزاين اريد اسويه.................والوان داخله خاطري.................ومنها تغير وراحه نفسيه

تــراميـــسـو
17-01-2007, 02:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاكن دائما يدور في بالي

شئ خاص

بالنسبة لي بشكل عام ما أحب لكن بعض الأحيان أضطر وأحرج لأن بيتي يكشف على بعضلكن اخواتي او اخوات زوجي او ممكن سلفة تكون قريبة مني ماشاء الله فعادي

زوجي مايحب حتى اخواتي او اخواته يدلوا لكن مرة على مرة فهمتوا ان بعض الاحيان الوحدة تتضطر وهم مو غرب عننا

بعض الاحيان انا واذا كنت تعبانة اليها ترتبها واجلس معاها بالغرفة ولا قدام الغرفة بحيث اشوف كل شئ

لااااا لأنهم بيحوسوووووووها الله يحميهم طول الوقت انا وياهم بخصام كل شئ مايجلس بمكانه مكياج دواليب ماشاء الله عليهم

بجددددد موقف محرج لكن ممكن الواحد يشوف له تدبيره ههههههههههه

فما هو ردك عليها

اذا كانت انسانة قريبة مني مثل اخواتي او اخوات زوجي امي او ام زوجي لابد اوريهم الغرفة لكن اذا فيه وحدة عينها قوية بعتذر لها بطريقة او بأخرى او ممكن تكون بتنقل الكلام وتفاصيل الغرفة بتطلع كلها للخلق هاذي كمان مشكلة الله يرفع عنهم ولا يبتلينا يارب

وآسفه لو اطلت عليكم

اختكم

نبع الوفاء

يعطييييك العافية حبيبتي

نبع الوفاء
18-01-2007, 08:28 AM
يعطيكم الف عافيه على مداخلاتكم الرااائعه والمفيد

صولة الحق
18-01-2007, 10:02 PM
ممكن أشارك أولا أنا غير متزوجه ولي غرفة نوم لي و لاختي الكبر مني
وطبعا هي مكان لراحه وأخذ الحريه في الجلوس و القراءة و الصلاة و الأحاديث الخاصه بيني وبين أمي و أخواتي

أرضى أي صديقة أو قريبه لكن بصراحه أكون معاها جالسه لانه من المستحيا تطلب مني و أقول لها لا لكن تكون الأشياء الي خايفه تشوفهاأكون شايلتها
لكن أذا كان أهل الزوج مثل الأم والأخوات فأنت مجبره على أدخالهم خاصة إذا كان الزوج عاادي عنده حتىىإذا كنت أنا من إلي ما يرضون أحد يدخل غرفته

أنا انظف غرفتي لانه مهما كان الشغاله ما تعرف كيف ترتب أغراضي و ما تعرف مكانها

اما الضيوف يعتمد على التقاليد في ناس عندهم عيب يشوفوا غرفة الزوجه أما أنا فكل من دخل البيت شاف غرفت نومي

رائي العام في الفرفه أنها بيتي الخاص بي و لا أحد يستطيع التحكم فيه وحل ابداعتي و أفكاري

المهاجرة1
18-01-2007, 11:16 PM
غرفتي مثل خزنتي فيها كل أسراري ما احب ولا احد يدخلها ولا حتى اولادي او حتى الشغالة اذا كنت ممن تحب ان تتطلع صديقاتك على مجوهراتك الثمينة واسرار حياتك الخاصة مع زوجك فادخليهم واذا ما تحبي فلا تدخلي احد غرفة نومك ونصيحتي لاااااااااااااااااااااااااااااتدخلي احد

Layal
18-01-2007, 11:18 PM
مرحبااااااااااااااا

اعجبني الموضوع وحبيت اشارك فية واتمنى انو تعجبكم مشاركتي0

] ماذا تعني لكي غرفة نومك الخاصه ؟

غرفة نومي هي عالمي الذي لا اذكر قبل دخولي اليها كيف كنت فبدخولي لها اكون انا

الطفلة المدللة---

والاميرة --

[ هل ترضين ان تدخلها احد صديقاتك او قريباتك ؟ ولماذا ؟

على حسب هذة الصديقة من تكون؟؟؟؟؟؟

[ هل انتي من يقوم بتنظيف غرفتك ام الخادمه هي من يقوم بذلك؟ 1]انا انظفها لانو ما عندي خادمة ولو عندي فاعتقد انوماراح اخليها تنظفها

[ 0ابنائك تسمحين لهم بالعب في هذه الغرفه الخاصه؟[/a7la1]

لا طبعا ابدا ما يلعبو فيها

[ ]سكنت منزل جديد واتى من يهنئك بهذا المنزل وطلبو رئية بيتك هل غرفة نومك راح تكون من ظمن باقي الغرف ؟ ولماذا ؟راح اخلي بابها مسكر فلو طلبوها بلاسم اكيد ماراح اقول لا000

1]اذا كنت ممن يعارض في كل ما سبق وتفاجئتي بأحد صديقاتك او قريباتك تريد التعرف على هذى العالم الصغير من مكياج الى ملابس .......الخ

فما هو ردك عليها على حسب هذة الصديقة لان فيه صديقات يكون هذا الشي عادي فما يكون فية احراج ابدا لانو احيانا نروح السوق سوا وناخذراي بعض في مشترواتنا الخاصة0
]وما هو رائيك العام عن هذه الغرفه؟[/ هي انا0

أم بثينة
19-01-2007, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضووووووووع اكثر من رائع ...
بالنسبة لغرفة النوم فاذا كان البيت سكن للرجل فهي سكني ....
واذا كان للناس خصوصيات فهي خاصتي .........
واذا اي احد يبي يدخلها لازم تكون فيه مواصفات يعني{رقم سري}
حتقولوا وشو هالرقم......
اقولكم تكون امي... فقط لاغيييير.....
لا شغالة ولاصديقات ولا غيرهم .....
ولكم مني التحايا......

نبع الوفاء
19-01-2007, 05:43 PM
اشكر لكي تواجدك ايته الغاليه

واشكرك على اجاباتك الراائعه

الكنديه
26-01-2007, 04:51 PM
يا نبع الوفاء مواضيعك كلها رائعه الله يبارك فيك

اما بالنسبه لغرفة النوم فالافضل ان تكون على قول الاخت {{{{جزيره معزوله }}}}

وبصراحه شووووووووووووووووقتوني لغرفتي..........~~~

ام مريــــــم
28-01-2007, 05:22 PM
رايي مثل اغلبية الاخوات
فاغلبية النساء يعتبرون غرف النوم خط احمر لا بتعداه اي شخص من قريب او من بعيد
وبالنسبة للشغالة انا ما عندي شغالة والحمد لله ارفض وبشدة وجودها اصلا في البيت الا اذا كنت مريضة حقا مرض يمنعني عن التحرك
بارك الله فيك على مواضيعك الاكثر من رااااااااائعة
ومنتظرين جديدك

نور البحرين
03-02-2007, 11:17 PM

الموضوع مهم جدا ، غرفة نومي كما قالوا جميع الأخوات هو مملكة المرأة وغير مسموح بالدخول فيه بتاتا
ولكن هناك أناس فضوليون جدا ويحرجونكي لكي يدخلوا غرفة نومك فكيف السبيل للتهرب من الموقف ،
أرجو الرد علي وشكرا .

نبع الوفاء
04-02-2007, 09:08 AM
مشاركاتكم راااااااااااااااااااائعه

الف الف الف شكر

على طلتكم الحلوه

ودمتم بود

عندي امل باكر
05-02-2007, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله

غرفتي هي مملكتي الخاصه فيني

ارضى ادخل بس موب اي احد يعني على حسب الشخص

زوجي ماعنده مشكله اصلا ماعمرنا تناقشنا بها الموضوع

طبعا لا ماعمر احد نظف غرفتي الا انا مع ان بيتي مو كبيرمره وماعندي شغل كثير ولا اطفال الا طفل واحد بس غرفتي اصلا مايعرفون وش شكلها ولا لونها يجون ويروحون مني مايدرون وش داخل ها الغرفه لان هذي خصوصياتي وما احب ادخل احد فيها وشولن خدامه بعد

لا ما اسمح لولدي انه يلعب فيها كان يبغى انكد عليه يدخلها خخخخخخخخخخخ زين اخليه يدخل بسيكلم ابوه فيه بعض الاحيان اذا بغى شي منه

وانا اللحين توني سامنه من قريب وفعلا جاو اهل زوجي يبون يشوفون البيت ويوم جيت لم غرفتي تعديتها خخخخخخخخخخ وطبعا عشان فيه منهم مايدخلوني غرفتهم فقلت وحده بوحده والبادي اظلم واللي ماشافزها وريتهم اياهم بالخش والدس

فما هو ردك عليها

اذا مقصدكانها تطلب مني اوريها غرفتي اولا ماعمرها صارت لانه عيب الواحد تقول وريني غرفتك بس اذا صارت وقالتها وتجرئت طبعا ابوريها ليش لا بس ماخليها تتطول بسرعه اشوتها مع الباب

رئي انها غرفتي الخاصهوانا وزوجي يعني مايقفل باب علي وياه الا في الغرفه خخخخخخ يعني خاااااااااااااصه وممنوع الاقتراب الا للحلات القصوه >>>>>>>زي يعني طله بس يشوفونها

حائره
05-02-2007, 04:43 PM
غرفة النوم اعدها من الخصوصيات المحضورة

لكن ممكن اخواتي يدخلونها لمجرد استخدام

المكياج اوشي بسيط لااااااأكثر

ارفض أن تدخل الخادمة لتنظيفها ولو اضطررت

اكون معها

طبعا مستحيل اسمح لأطفالي باللعب فيها فهي

عالمي الخاص مع زوجي وليس للعبهم

فأنا شديدة التحفظ لأن يكون حتى باب غرفتي مفتوح

وإذا كان سكن جديد ممكن الضيوف يلقون نظرة على

البيت ولامانع أن يمروا عليها مرور

ويعطيك الف عافية نبوعتنا

نبع الوفاء
05-02-2007, 06:05 PM
مشاركاتكم رااااااااااااااائعه

الف شكر على تواصلكم

الذي السعدني

دمتم بود

صبح وليل
10-02-2007, 04:46 PM
غرفة نومي مكاني الخاص...

وطبعا دايما مسكرة وما ادخلها ألا وقت الحاجة كوني متزوجة بس ما اسمح لأحد يدخلها...

ألا في حالة كانت جديدة والناس (الملاقيف) يريدون يشوفون الجديد فيها ادخلهم فترة محدودة

يعني حدي بعد ما اجدد الغرفة أفتح باب الدخول لها لمدة شهر فقط وبعدها سوري ما ادخل أحد أبد

نبع الوفاء
11-02-2007, 04:40 PM
الف شكر على مداخلتك الرااااااائعه

دمتم بود

أم خديجة1
13-02-2007, 10:15 PM
موضوع حلو اني غرفتي هي مملكتي خاصة اني ساكنة مع اهل زوجي يعجبني ان اراوي ملابسي الصديقاتي
ماعندي خادمة ميعجبني الاطفال يلعبون في غرفة نومي

نبع الوفاء
14-02-2007, 02:50 AM

exetermoon
15-02-2007, 09:33 PM
اشكرك على الموضوع

نبع الوفاء
16-02-2007, 04:46 AM
العفو يالغاليه

دمتي بود

الاموره 2
16-02-2007, 06:19 AM
مشكوره على الموضوع وجزاك الجججججججججججججججنننننننننننننننههههههههههههههههه

sunris
23-02-2007, 12:50 AM
بصراحة انا مش باحب حد يدخل عالمى الصغير ده لانه خاص جدا بالنسبة لى و بحاول اتفادى اى طلب او حتى تتطفل من اى حد علشان يقتحم عالمى الخاص هى بالنسبة لى نقطة حساسة جدا و اللى بيغيظنى ان كل اللى حوالية بيعتبرو رايي ده تزمت و عقد ملهاش لزمة و خلينى ايزى ... بس انا عند مبدأى و مش ناوية اغيره المفروض نحترم الخصوصية و انا دايما باحترم خصوصية غيرى يبقى من العدل المعاملة بالمثل ....انا بافرض وجهة نظرى بأدب و ذوق و مش باستسلم لانى صح

راجية نعيم الجنة
23-02-2007, 01:42 AM
[QUOTE=حائره;731747][size=3]غرفة النوم اعدها من الخصوصيات المحضورة

لكن ممكن اخواتي يدخلونها لمجرد استخدام

المكياج اوشي بسيط لااااااأكثر

ارفض أن تدخل الخادمة لتنظيفها

طبعا مستحيل اسمح لأطفالي باللعب فيها فهي

عالمي الخاص مع زوجي وليس للعبهم

فأنا شديدة التحفظ لأن يكون حتى باب غرفتي مفتوح

وإذا كان سكن جديد ممكن الضيوف يلقون نظرة على

البيت ولامانع أن يمروا عليها مرور

ويعطيك الف عافية

زهرة التوليب
24-02-2007, 10:08 AM
غرفة نومي هي اكثر بيتي دفئا وخصوصية ارتبها بنفسي ولكن ابنتي المراهقه تحب دخولها وتحب التزين بها وتجربة العطور والمكياج لذلك اتغاضى قليلا عنها كي يظل الود والتفاهم بيننا

نبع الوفاء
28-02-2007, 04:15 AM
الف شكر على مداخلاتكم الراااااااائعه

ستى اطاطا
19-03-2007, 12:26 PM
مشكورة عزيزتي موضوعك مهم
انا لااقبل اي شخص غريب ان يدخل غرفة النوم
اما بالنسبة للتنظيف انا من ينظف غرفتي ربما احتاج يوم واحد في الاسبوع تنظيفها مع الشغالة ولكن باشرافي

القمرواحد
25-03-2007, 09:20 AM
ماذا تعني لكي غرفة نومك الخاصه
حياتي وعلمي خاص في

هل ترضين ان تدخلها احد صديقاتك او قريباتك ؟ ولماذا
لا بس اذا كان اول زيارة تشوف بس ام دخول وجلوس لا

اذا كنت ممن يعتبر الموضوع عاااااااااااااااااادي ولكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟
أأيده على ذلك وبقو ة
اذا كانت احب ادخل احد مو لازم زوجي يدري موكل شي تدخل المراء زوجها في

اول نعم الان لا اشغالة بس انا معها اتابع

لا والف لا

واذا وحده قالتلي تبي تشوفها راح اخليها تدخلها
عادي اول مرة
الماذا لن هذا غرفتي خاصة ك شي اضع فيه

ساجدة للرزاق
26-03-2007, 06:46 PM
السلام عليكم

يصراحة لا احب ان يدخل احد لغرفتي وكما قال اخواتي هي مملكتي الصغير ة

وبها اسراري الخاصة

لكن زوجي يراها عادية

حتى اننا لما من الله علينا ببيت جديد

يدخل اصحابه ليروا البيت ومن ضمنهم غرفة النوم ويقول لي دائما عادي

فاضطريت انني اقفلها بالمفتاح عندما ياتي لزيارتنا اشخاص اعلم انهم سيصطحبهم زوجي لزيارة الغرف

وبهذا حليت المشكلة

نبع الوفاء
24-04-2007, 01:50 PM

RABETBAYT
02-05-2007, 12:23 AM
السلام عليكم اخواتي
موضوع جميل اختي نبع وحبيت اشارك لان هدا الموضوع كان محل شجار كبير بيني وبين زوجي في بداية حياتي الزوجيه انا كنت عندي الغرفة عادي بس زوجي ما يحب احد يدخل ليهاوبيت اهله الله يصلحهم يحبو يشوفو كل شيء حتى....مع العلم اني مش ساكنه معاهم وكانو يتحججو بمشاهده التلفزيون ويا ويلي لما يلقاهم هناك...يطلعهم بطريقة لطيفة لكن انا حسابي بعدين...وبعدها تعلمت انو رضى زوجي اهمولما يجوني اجري على الغرفه اغلقها بالمفتاح...ولما صار عندي اولاد اصبحت هي غرفة المعيشة لينا بالنهار لانهم مازالو صغار ...لكن انا الان ااسس لهما غرفتهم ولازم يتعودو يلعبو فيها مش في كل البيت...
مشكورة اختي على الموضوع ومنكم نستفيد

ommohie
02-05-2007, 05:54 PM
:25: :25: :25: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:25: :25:
موضوع رائع فعلا~~,

انا بالنسبة لي اري ان هذه الغرفة فيها كتير من الخصوصيه
ولكني للاسف..~~~ وضعي الحالي مختلف لاني اعيش مع زوجي في بلد اخر غير بلدي..~~~ ..~~~
فاصبحت لا اشعر بالخصوصيه لاني اشعر انها ليست غرفتي اشعر ان كل شيئ مؤقت:88:

نبع الوفاء
04-05-2007, 04:07 AM
يعطيكم الف عافيه

على مداخلاتكم الراااائعه

.
.
.
.
دمتم بود

لآليء
04-05-2007, 04:47 AM
بسم الله

أحس انها شي خااااااااص جدا وهذا الشي اتعلمته من امي ،

وصعبة إني أخلي الشغالة تنظفها ، لكن إن الواحد اضطر المفروض يقعد على راسها وما يخليها لوحدها ،

------

حكاية إن أحد يدخلها ولا واحدة من الصديقات تبغى تتعرف عليها ،

فأحس الحريم ما سيبوا طبع اللقافة حقتهم ،

وأنا ما أحب حركة فرجينا على بيتك ،

مالها داع ،

مو عاد غرفة النوم

يعني ايش الواحدة حتستفيد يعني

اللي مشتهية تتفرج على الاثاث تروح محلات الاثاث :)

=====

أختكم

نبع الوفاء
05-05-2007, 12:10 AM
شكراً على مداخلتك الرائعة

:)

الميهاف
07-05-2007, 09:58 AM
انا امي واخواتي اسمحلهم يدخلون غرفتي

اما صديقاتي المقربااات جدا فقط هم اللي مسموح لهم يشوفونها بس لو كنت في بيت جديد

شكرا لك

chayla
08-05-2007, 07:28 PM
لا لالالا . غرفة النوم لا يدخلها احد ابدا.
ولا نقاش عنها
مشكورة على الموضوع

omnony
13-05-2007, 09:19 PM
مشكوره على الموضوع الرائع
بالنسبه ليا مااحب احد يدخل غرفتي ابدا
ومااخلي بنتي تدخلها للعب ابدا
تنظفها الشغاله بس انااوقف معاها

نبع الوفاء
15-05-2007, 09:04 AM
يعطيكم الف عافيه

على مداخلاتكم الراااائعه

.
.
.
.
دمتم بود

إبهار
27-05-2007, 12:19 AM
اختى نبع موضوع رائع واتمنى اتفاعل معكم فيه لاكن

غرفة نومى تعتبر مئسات بالنسه لى اما بالنسبه لزوجى فهى من الامور العاديه عنده

يعنى مجرد غرفه للنوم ما اطول عليكم

اشكرك على الموضوع

حبيبتي سمورة حالي من حالك لو يدخلون فيها الانس والجن

والعرب والعجم وينامون على سريري ما قال شي

بالعكس يهزئني إذا قفلتها.

وسلامتكم.

ماء القمر
27-05-2007, 04:50 AM
]هذا الموضوع دائما محيرني أنا من الناس إلي ما أحب أحد يدخل غرفة نومي حتى لو مين ماكان بس لمن سلفتي تجي عندي تحب تدخل غرفة النوم وانا ماأقدر اقول لا وأنا أعتبرها مشكلة فيني ومشكوررررررة

mermadfromalex
22-06-2007, 11:57 PM
هي أغلى مكان لدي بالعالم

أتهرب احيانا من ادخال احد فيها الا لو صممت صديقة
ايياذا كنت ممن يعتبر الموضوع عاااااااااااااااااادي ولكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟
اذا كانت هذه رغبةزوجي فلا يمكن ان اخالفها مهما حدث

لا اسمح لاحد بالعبث في غرفتي
اكيد لو دخلت الخادمة اكون معها لاراقبها حتى لا تعبث باشيائي الخاصة

ليس لدي اطفال ولكن مؤكد لن اسمح بهذا
طبعاً شئ عادي

ممكن اطلعها على حاجات معينه
هي المكان إللي فيه حبي وسعادتي واسرار عمري كله
نبع الوفاء مشكوره على جمال موضوعك

wispy girl
24-06-2007, 07:03 PM

تعني لي الراحه..وعيشي الهادئ..

اذا كنت غير متزوجه..فلا مانع لدي..اما اذا كنت متزوجه..لا..لانها غرفه زوجيه..ومكان راحتي انا وزوجي..وبها اسرار..وخبايا لااحب ان يطلع عليها احد غيري وزوجي

اذا كنت ممن يعتبر الموضوع عااااي ولاكن زوجك يرفض ان يدخل احدا مملكته الخاصه فما هي ردة الفعل عندك؟

سوف راضى برايه..

الخاطمه تقول بذلك..لانني غير متزوجه..وتشاركني اختي بالغرفه..

لوحدها..لانه اشيائي الخاصه..باماكن لاتصلها الأيادي..

في المستقبل ان شاء الله..لا

نعم..ولكن من غير الدخول والعبث بالاغراض..ولانها سوف تكون من ضمن الغرف

فما هو ردك عليها

لن اسمح لها..وسوف ارد عليها باسلوب..لايحرجها..

غرفة..احس بها بالامان مع نصف الاخر..ومكان راحتي..واسراي وان شاء الله لقائي مع زوجي:)

وجزاك الله خيرا موضوع رائع

وضحى 1390
24-06-2007, 10:52 PM
بالنسبه لي تهمني غرفة نومي وهي راحتي لاكن لاامانع من دخول صديقاتي العزيزات فيه وفتح دولاب ملابسي واختيار منهن مايعجبهن الوضع عادي عندي بس صديقاتي اللي اعرفهن جيدا ولافيهن حسد ولاهن شروفات

العمر الضائع
24-06-2007, 11:49 PM
غرفة نومي ذلك العالم الصغير والعش الهادي الذي أقضي فيه أجمل أوقاتي مع زوجي الحبيب
لا يمكن أن أسمح لأي أحد أين كان بدخول مملكتي فهي تخصني وحدي و خادمتي ليس لها صلاحية غير التنظيف
بإشرافي طبعاً وأولادي لا يدخلون فيها إلا بإذني
حتى لو كان المنزل جديداً لا يحق لأحد بالتفرج على غرفتي سأعتذر عن ذلك ولن يجبرني أحد
ولكل إنسان وجهة نظر

نبع الوفاء
09-07-2007, 04:12 AM
الف شكر على مداخلاتكم الراااااااائعه

دمتم بود :)

nayl2
10-07-2007, 07:50 AM
الموضوع جدا حلوا وسبق طرح هذا النقاش بين زميلاتي بالعمل والغالب منهن لاتدخل أحد غرفتها وخاصة الشر المستطير الخادمة وكان معظمهن يفسرن عدم دخولها من السحر والبلاوي اللي نسمع عنهاالله يبعد الشر عننا اجمعين
أما انا من المتحفظات جدا خاصة لغرفة النوم وأعتبرها كخط احمر لأأسمح أحد يدخلها أبدا مش عشان الخوف من السحر والعين فقط لاني أستحي أصلا أناظر غرفة نوم احد لأنها خاصة أشعر لو اطلع احد عليها سوف يحس أو يفكر بمايحصل بها وانا مجرد التفكييير مابدي أحديوصل لفكررره بعيد وهويناظر غرفتي فاهميني المتزوجات اكيد خاصة لوطاح نظر احدهم على لبس معين أو مكان معين بالسريرانا غرف أخواتي ماادخلها وإذا ألحوا علي ليروني شي بسرعة جدا حتى مجرد جلوس بطرف السرير أستحي. مره اختي قالت أقعدي ليش واقفة ؟سألتها بالضبط وين تنامي انتي حتى اقعد مكانك؟ وبسرعة خلصي هرجتك (خخخخخخخخ قال تستحي )http://www.hawahome.com/vb/nupload/18614_1184042489.png
اما الخادمة او الضيوف مايشوفها أحد ابدا انا انظفها والحمدلله بطلت من الخدمات والضيوف يمروا بكل الغرف إلا غرفتي نومي والحق ما سالوا ليش وهذا شي خاص بي أعتبره خط احمر لكل من خارجها ماعدا إلا يدخلها( طبعا هم شخصين فقط أكيد تعرفوهم ) لاخط احمر ولاغير ه هههههه

بقولكم قصة حكالي زوجي عنها صاحبه طبعا من الناس الذين لا نزيكهم على الله يقرأ على المرضى وغيره المههم كان يقرأ على وحده لها 12 سنة ماتنجب وبع القراءة رأت رؤيا ان بحمام غرفة نومها اعزكم الله نار تشتعل وعمتها بجانبها
وبعد السؤال والتقصي ( حشى صارت قضيه) طلع عمتها مسويه لها سحر هناك بالحمام يوم زواجهاسمحت لها تدخل ترتب معاها الله على النفوس الضعيفة هي من يتصور اقرب الناس لها يعمل كذه فلا تتهاونوا بهذا الأمر ليس فقط بسبب الشر بل لأنها حياة خاصة بالزوجين اطفالنا شرعنا حدد اوقات لهم للدخول وهم يعيشوا بوسطنا وهم من فلذات اكبادنا فما بال الأغراب فأنتبهوا

طولنا عليكم بامان الله

حزن في سجن أنيق
10-07-2007, 05:59 PM
انا عن نفسي ما عندي تحفظات كثيره انظفها مع الشغاله وترتب وتمسح بوجودي طبعا

وعن الزميلات ما اسمح لأحد بس القريبات ما اقدر امنعهم وخصوصا امي واخواتي

اما الباقيين فما فيه مجال الا على اضيق نطاق

اجمل ورد
25-07-2007, 03:39 AM
بصراحة غرفة النوم فيها خصوصية اكثر من اي مكان ثاني لذلك احب ارتبها وانظفها بنفسي وما احب احد يطلع على خصوصياتي فيها حتى اقرب الناس لي
*·~-.¸¸,.-~*والف شكر يا نبع الوفاء على موضوعك الرائع*·~-.¸¸,.-~*

اجمل ورد
25-07-2007, 03:42 AM
بصراحة غرفة النوم فيها خصوصية اكثر من اي مكان ثاني
لذلك احب ارتبها وانظفها بنفسي وما احب احد يطلع على خصوصياتي فيها حتى اقرب الناس لي
*·~-.¸¸,.-~*والف شكر يا نبع الوفاء على موضوعك الرائع*·~-.¸¸,.-~*

تأملات
25-07-2007, 10:19 AM
غرفة نومي هي مستودع أسراري وتعني لي الكثير،ولاأرضى أن يدخلها أحدى صديقاتي أو أقاربي لأنها شيء خاص ومو لازم إن الي يجيني يشوف كل شي وش عندي وش ماعندي،وبالنسبة لي أنا من أقوم بتنظيف غرفتي ولاتدخلها الخادمة إلا في أضيق الحدود للأعمال الثقيلة مثلا غسل الستائر وتركيبها أو غسل الموكيت مثلا وأكون متواجدة في الغرفة بالطبع،و بناتي يدخلون غرفتي فهم جزء مني لكن ليس دائما،وعندما أتوا المهنئات لي بالبيت الجديد رأوا الدور السفلي فقط ولاأرى أن له داعي أن يرى جميع الضيوف الدور العلوي يعني ممكن أمي وأخواتي وأخوات زوجي أما الضيوف فلا،ولو طلب مني أحد ذلك فسأعتذر بأسلوب لطيف إلا إن كان من المقربين جدا لأن المتعارف عليه بيننا أن السيدات لايرين غرفة نومهن لأحد إلا لأهلن ومن يعز عليهن وغرفة نومي ليست كتابا مفتوحا لكل أحد لأنه ربما ترى إحداهن في غرفتي مايعجبها وتتمنى مثله فيقع الحسد ،وباب يجيك منه الريح سده واستريح.

نوفه الحلوه
25-07-2007, 06:24 PM
موضوع جميل :

أولا : انا ماعندي خادمة لاني أعارض وجودها في البيت

ثانيا: غرفتي هي عالمي الخاص يعني مافي أحد يدخلها

لوليتا79
22-03-2008, 08:46 PM
اختى العزيزه غرفه نومى هى خزانه اسرارى واذا فيه حد دخلها يوم فينظر نظره عامه
لكن مالوش لازمه نفتح الدواليب وننظر فى التفاصيل
لان الغرفه دى لها قدسيتها وحرمتها
ورايي انها السكن والاسترخاء والعطاء وملتقاى مع زوجى الحبيب فأى ملتقى ستكون لو ما كانت لها شأن

عصير توت
24-03-2008, 07:00 PM
غرفة النوم من الغرف الخاصة جداً
أنا ما أدخلها أحد قدر المستطاع
وإذا كنت بخلي الخدامة تنظف أكون متواجده لكن لا يمكن أخليها تنظفها لحالها
لأنه بصراحة ترتيبها ما يعجبني بس مجرد تنظيف
وما قد أحد قال لي وريني غرفتك الحمد لله
وإذا فيه شي أبي أوريه أحد أطلعه له برا
وشكرا

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

وداد2006
25-03-2008, 03:15 PM
با النسبه لي انا طبعاغرفة النوم هي عالمي الخاص بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى اما با النسبه لمن يدخلها انا ماعندي تحفظ كثير زي بعض الناس وهذا مو معناه ان الامر فوضى عندى كل من هب ودب يدخل ويخرج على كيفه لكنى اخذ الامور بااتزان طبعا من ياتى عندى يمكنه رؤيتها ودخولها وانا بكون معاهم طبعا هى مجرد نظره ما احد راح يجلس فيها ولاشى فاين المشكلة والاشياء الخاصه راح تكون بعيده عن الانظار يعنى في الدواليب والادراج ولا فيه احد يعلقها على الجدران واحنا ماندري انا من طبعي مااحب التحسس الزائد و التشدد وطبعا انا ضد التفريط واللامبالاه اما باالنسبه لتنظيفها احياناانا انظفها بنفسي واحيانا الشغاله واكون معها وماكذب عليكم احياناالشغاله خصوصا اذا كانت تحتاج تنظيف دقيق لان غر فتى تحتوى على دورة مياه وطبعا الكثير مثلي ولكن كل له وجهة نظر هذا رايى بكل سر احه ودمتم اخواتى

وداد2006
25-03-2008, 03:16 PM
:30::30:با النسبه لي انا طبعاغرفة النوم هي عالمي الخاص بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى اما با النسبه لمن يدخلها انا ماعندي تحفظ كثير زي بعض الناس وهذا مو معناه ان الامر فوضى عندى كل من هب ودب يدخل ويخرج على كيفه لكنى اخذ الامور بااتزان طبعا من ياتى عندى يمكنه رؤيتها ودخولها وانا بكون معاهم طبعا هى مجرد نظره ما احد راح يجلس فيها ولاشى فاين المشكلة والاشياء الخاصه راح تكون بعيده عن الانظار يعنى في الدواليب والادراج ولا فيه احد يعلقها على الجدران واحنا ماندري انا من طبعي مااحب التحسس الزائد و التشدد وطبعا انا ضد التفريط واللامبالاه اما باالنسبه لتنظيفها احياناانا انظفها بنفسي واحيانا الشغاله واكون معها وماكذب عليكم احياناالشغاله خصوصا اذا كانت تحتاج تنظيف دقيق لان غر فتى تحتوى على دورة مياه وطبعا الكثير مثلي ولكن كل له وجهة نظر هذا رايى بكل سر احه ودمتم اخواتى

قشطة ياعسل
18-04-2008, 09:28 PM
اشكرك على هذا الطرح وبصراحه الموضوع مهم نسمع عن مشاكل صارت بسبب دخول بعض النساء غرف النوم نسأل الله السلامه

جوري31
18-04-2008, 10:23 PM
فعلا ياأختي الفاضله كلامك صحيح انا أصلا ماعندي غير غرفتي بالبيت انا مع اهل زوجي وغرفتي مملكتي الوحيده قبل ماتزوج دخلوا ناس كثير غرفتي عشان يشوفونها طبعا باقتراح من عمتي قال شنو شوفو غرفت العروس شلون جهزناها جلست فتره بعد زواجي وانا اكره غرفتي وانا وزوجي نتهاوش كل مادخلناها او قعدنا فيها واستمرينا على هالحاله لحد ماغيرت غرفتي يعني غرفة النوم كلها واستقريت نفسيا والحمد لله

سعووودة
18-04-2008, 10:44 PM
أنا رأيي من رأي الأخت وداد يعني هي عالمي الخاص ومستودع أسراري لكن أحيانا يدخلوها أهلي وأهل زوجي وممكن ضيوف يمرون يشوفوها مع أنه زوجي مايحب أحد يدخل
وأولادي يحبون يجلسوا فيها يعني وطنهم اللي تربوا فيه يحوسونها لي وأنا طبعا اللي أرتبها لأن ماعندي شغالة
ومشكورة عزيزتي على الموضوع

sallyM
19-05-2008, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أعجبني موضوعكم كثيرا وأحببت أن أشارككم فية

تعني لي كل شي غرفه نوم غرفة طعام غرفة هواش انا وزوجي وغرفة تصالح أيضا
لاني عايشة فى بيت حماتي وما أطلع من غرفتي خير شر

أتمني أن يكون لي رأي بمن يدخلها ومن لا يدخلها لان كل من فى المنزل يستخدمها ويقضي وقت فيها
ولكن لو أقتصر الموضوع على صديقاتي المقربات أتمني أن تسمح لي حماتي بدعوتهم لغرفتي لانها لاتحب حد يدخل بيتها

كم تمنيت أن يكون زوجي من هذة النوعية...لكانت نصف مشكلتي إنحلت
زوجي عنده 9 إخوان وانا لا أستطيع منعهم لانهم شباب وأشعر بإحرج وزوجي لا يمانع هذا الشي ولكنه يضايقني كثيرا لانني لا أشعر بالخصوصية والملكية فى هذة الغرفة

طبعا أنا من يقوم بتنظيفها على مدار 24 ساعه
كان يوجد عند حماتي خادمة ولكنها شردت من البيت (الله يستر عليها معها حق)

أكيد لانه لايوجد مكان أخر بعدين أرضي لأاخوان زوجي بالنوم واللعب والأكل فى غرفتي ولا أسمح لأبني
طبعا لا ولكن انا حتي الأن أنتظر مولودي الأول

والله لو حصلت وربي فرجها على وأستأجرت غرفة وحمام(أعزكم الله) ومطبخ صغير
بسوي حفلة للصبح ويمكن كل يوم بعزم كل حد وأي حد
أنا أتمني يكون لي مملكه خاصة شي أحس بشخصيتي فية يكون لي كياني الخاص
مش كل من هب ودب يدخل الغرفة آآآآآآآآآه يابنات والله قلبي محروق من هالسالفة
ووقتها طبعا صديقاتي المقربات ممكن يشوفو ويقلبو بالغرفة براحتهم بس بحدود الأشياء العامة ولكن الخاصة لا أفضل

والله غرفتي وغرفة حماتي وأبناءها
يعني الله يعيييييييييييييين

ورجاء من الجميع الدعاء لي بالفرج لاني أشعر بالضيق من حياتي على هذا المنوال
أرجوكم لا تنسوني من صالح دعائكم

ام الحلوين2
19-05-2008, 02:05 PM
انا نفس ماقالت الاخت ام سوسو11
ماأحد يدخلها وانا انظفها
ولو عندي خادمه مابخليها تدخلها من الاساس
اولادي مايدخلوها للعب بس للضروره اذا طلبت منهم
يحضرولي شي منها
بس انا عندي مشكله !!!!!!!!!!!!!
امي زوجي هي الي تدخل غرفتي اذا صرت مو موجوده
خاصه اذا كنت عند اهلي
اول ماكنت عارفه بس كنت الاحظ من كلامها انها تعرف اشياء كثيره
عن غرفتي وفيه اشياء تنقص من مطبخي وما انسى السكر لما اختفا
فجئه وين راح الله اعلم مابي احط بذمتي شي
كنت اقول لزوجي فيه احد يدخل بيتي وانا موموجوده احس امك تدخل ويقول لا مستحيل
واذا قلتله عن اشياء تعرفها في غرفتي خاصه يعصب علي ويقول انتي مكبره الموضوع
والي كشفلي الحقيقه المره بعد اربع سنوات كان زوجي عنده انتداب في مدينه بعيده
عن الرياض واخذنا معه وان الي قفلت بيتي بيدي
وكان ناسي اوراق في غرفتي وطلب من اخوه يجيبهم له
ولما جابهم قلت كيف دخل البيت قال امي الي دخلت الغرفه وجابتهم قلت انا مقفله البيت وغرفتي
قال امي عندها مفتاح لبيتنا؟؟؟؟؟؟؟؟
انصدمت بس امه طيبه معي مو شرانيه ابد
وزوجي الاحظ ان شخصيته ضعيفه مع اهله
لما رجعت قلتلها ابي المفتاح وماترددت ابد عطتنياه

اصول عريقة
19-05-2008, 07:45 PM
بصراحة غرفة النوم هي من اعظم الاماكن السرية والاكثر تحفظ بين الزوجين فيها تعيشين مع زوجك اقرب اللحظات

فلا تسمحي لاي كائن من يكون ان يقتحم هذة المملكة الخاصة جدددددددددددددا سوا اطفالك او زوارك اوخادمتك التي

لاتعرفي عن مافي داخلها من نوايا فالحذر كل الحذر منها

فتلك الغرفة هي الماوى الزوجي للراحة والسكن والتقرب والمودة فانتبهن يا اخواتي ولا تتساهلن في هذا الموضوع

وشكرا لك نبع الوفا على النصيحة الثمينة

سيرين22
22-05-2008, 10:53 AM
صراحه غرفت نومي مملكتي الخاصه وما اسمح احد يدخلها
مشكورة على الطرح الجيد

الخجولة10
23-05-2008, 08:17 PM
يا الغوالي كنت اول عايشة باللاردن ببيت كبير وزوجي ما يسمح لاحد يدخل الغرفة لانه غيور نار ويعتبرها عشه الخاص
ولما اجينا الامارات عشنا بغرفة فصار يضطر يستقبل اخوانه اذا بدهم يشوفو مباراة

وغرفتا صغيرة والاجرات نار والا زمان زوجي رحل لانه يغار علي من الهوا ،)،،)،وهاذ مسبب مشاكل حتى لو قلت لاحد مرحبا

وعفكرة زوجي جاب لاهلة شغالة عشان محد يطلب مني شي ياهنايلان امه مريضه
بس هاذ مايعجبها وتعتبرها بطر لان سلفاتي كانو يشتغلو

أميرة بمملكتي
25-05-2008, 06:43 PM
غرفة نومي مملكتي الخاصه لا أسمح لأي شخص دخولها إلا للحاجه ......

ريهام خيرت
25-05-2008, 08:36 PM
بالنسبة لية عادى جدا اصحابى ممكن يدخلوها معايا عادى

فرحتي بديني
27-05-2008, 10:54 PM
[QUOTE=ام سوسو11;643358]

اشكرك اختي على المضوع

انا من الناس اللي مااحب احد يدخل غرفتي ابدا حتى اقرب الناس لان مهما كان هذي غرفت نوم واكيد راح يكون فيها اسرار ماودك احد يطلع عليها

بالنسبه لترتيبها اكيد انا ارتبها بنفسي لان كل وحده فينا لها ترتيب معين بغرفت النوم اما الشغاله الحمدلله ماعندي ولو كان عندي شغاله كل شي ترتبه الا غرفتي

اما اذا كنت ساكنه بيت جديد اكيد بيشوفونها لانها من ضمن الحاجات الجديده بالبيت

واذا وحده قالتلي تبي تشوفها راح اخليها تدخلها لكن مو كل حاجه تطلع عليها مثل الملابس والحاجات الخاصه

وراي العام عن الغرفه

غرفتي نومي هي اسراري:68::68::68::68:

بسمات المدينة
25-02-2018, 12:25 AM
https://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra11.gif