المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فــزعـتــكـــم يـا اهــــل الامـــــارات

السندرلا
17-12-2006, 11:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم بنات إن شاء الله بخير طبعاً العيد على الأبواب والكل منتظر العيد وفرحته وكل عام وانتم بخير مقدماً وأكيد كل واحدة فيكم تخطط كيف تقضي العيد إما في شاليهات إما في سفر إما في المنتزهات و الخ.........
صح والى غلط ؟؟؟؟؟؟؟

المهم أنا وزوجي الحبيب وطفلي قررنا نقضي إجازة عيد الأضحى في الإمارات ( مهرجان التسوق ) ورتبنا أمورنا من ناحية الجوازات ومقاضي السفر كالملابس وغيرها وكنا نرتب على أن تكون مدة الرحلة إلى عشرة أيام وخططنا أن نذهب بعد الدراسة مباشرة في 25/12/2006م والعودة في 04/01/2007م لكي نستغل كل الإجازة في الإمارات وهاهي الصدمة التي حطمتني عندما ذهب زوجي إلى مكتب السفر والسياحة لكي يحجز بالطيران وحجز الفنادق تفاجئ بأننا لن نستطع الذهاب إلى الإمارات إلى بتأشيرة زيارة من شخص يعيش في الإمارات .

قلت مالي إلى ارجع إلى أعضاء منتداي الحبيب وكلي أمل وثقة بعد الله فيكم ، من تجد بأنها تستطيع أن تفزع لي وتفرح أطفالي بالعيد تخدمني في قضاء العيد في الإمارات لأني أحبها بالمرة وتراسلني على الخاص أو على الإيميل .

ولكم جزيل الشكر للي تستطيع أن تخدمنا وللي لم تستطع يكفيني مروركم وشكراً

شمس الدجى
01-01-2007, 01:09 AM
اختي انا ما ششفت موضوعج قبل

حياكم في بلادكم الثانيه والله كنتو بتستانسون في المهرجان وتالجو الصراحه وايد بارد

من اول يوم العيد الجو اتغير وايد ا كثر عن قبل واذا احين ما يتي تعالي عقد لان المهرجان بعد شهر بيبند

ميرة
19-02-2007, 04:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السموحه اخي على عدم الرد بس تر الاخوات يمكن ماشافن موضوعك قبل

انا في الامارات الغاليه واعتبرها بلدي الثاني وصراحه انا مابافيدك في شي
لاني ماعرف بس حبيت ارد عليكي والسموحه اختي الغاليه وانشاء الله ان امورك تيسرت

هنـــد
20-02-2007, 10:30 AM
أختي في كثيرين يجون هنا بس بدون تأشيرة من ناس بالإمارات !
بصراحة اول مرة أسمع بهذا الشي !

ونعم بالله
20-02-2007, 11:41 AM
حتى انا اول مرة اشوف لموضوع اولمرة اعرف ان الامارات تتدخل بتاشيرة