المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدةـــ

maghribia
26-12-2006, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول مشاركة لي في المنتدى، جزاكم الله الجنة على كل ما تقدمونه :15:
أنا متزوجة ، وحملت مرة أولى و أجهضت في الاسبوع الثاني عشر، من غير سبب ..~~~
و بعد ستة أشهر ، سعدت كثيرا بحملي الثاني ،... وللاسف السعادة لم تتم، في الاسبوع التاسع،قالت الطبيبة أن الجنين مات في الاسبوع السادس ولم أحس به..~~~ ..~~~ ، وعملت عملية إجهاض مرة ثانية،و ذلك في شهر غشت الماضي,,,
أرجو منكن المساعدة والنصيحة، وجزاكن الله الجنة ،آمييين,

بنت الجتوب
26-12-2006, 08:04 PM
أختي الغاليه أصبري وحتسبي وعليك بسورة البقره أقرايها كل يوم وأكثري من الاستغفار
وان شاء الله يرزق الذريه الصالحه ويتم عليك حملك

loveyourlife
26-12-2006, 08:13 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اسال اللة ان يلهمك الصبر يا اختي انا حالتي مثلك حملت ولكن مات الجنين في الاسبوع الرابع عشر وعملت عملية تنظيف ولكن الي الان لم يحدث حمل واعلم انة شي؛ موءلم كثيرأ و صار لي ست اشهر اطلب من اللة ان يرزقني واللة هو الي يعلم ما في القلوب و الحمد للة علي كل شي واسال اللة ان يرزقك بالذرية الصالحة وكل محروم عاجلا خير اجلا ولا تنسوني بدعوتكم
مشكوووووور والله يعطيف الف عافيه

صحار
26-12-2006, 09:38 PM
هلا أختي الغاليه .

أنا مثلك سقطت مرتين وحالتي أصعب من حالتك ولو إنهن كله تعب والألم الجسدي والنفسي واااااااااااحد

حملت المره الأولى وسقطت في شهري الخامس والجنين يتحرك وفجأة سقط وحملت مرة أخرى وأيضا سقط وفي الشهر الخامس تصوري خمسة أشهر يعني في منتصف الحمل وبدأت أحس بمشاعر الأمومة وكنت في كل مرة أتجهز عشان ولادتي وأريد أشتري أغراض للجنين . ولكن قدر الله وماشاء فعل فلا تحزني وإنما احتسبي ذلك عند الله سبحانه تعالى .
وكرري هذا الدعاء " االهم أجرني في مصيبتي واخلفني بخير منها "

واذهبي عند طبيبة متخصصة لأمراض النساء والولادة . ولا تهملي نفسك .

ام-ليان
26-12-2006, 11:11 PM
الله يرزقكم ويطعمكم ولايحرمكم امييييييييييييييين
ويرزقني وياكم الذريه الصالحه

maghribia
27-12-2006, 02:11 AM
أختي الغاليه أصبري وحتسبي وعليك بسورة البقره أقرايها كل يوم وأكثري من الاستغفار
وان شاء الله يرزق الذريه الصالحه ويتم عليك حملك
شكرا لك أختي ،مرورك أسعدني.:36:

maghribia
27-12-2006, 02:17 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اسال اللة ان يلهمك الصبر يا اختي انا حالتي مثلك حملت ولكن مات الجنين في الاسبوع الرابع عشر وعملت عملية تنظيف ولكن الي الان لم يحدث حمل واعلم انة شي؛ موءلم كثيرأ و صار لي ست اشهر اطلب من اللة ان يرزقني واللة هو الي يعلم ما في القلوب و الحمد للة علي كل شي واسال اللة ان يرزقك بالذرية الصالحة وكل محروم عاجلا خير اجلا ولا تنسوني بدعوتكم
مشكوووووور والله يعطيف الف عافيه

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الحبيبة، الله يرزقك بالذرية الصالحة، الالم شديد لا يحس به إلا من جربه، يا رب فرحني و أخواتنا في هذه الايام الايام المباركة، واجعل العيد عيدين ،يا أرحم الراحمين...

maghribia
27-12-2006, 02:24 AM
هلا أختي الغاليه .

أنا مثلك سقطت مرتين وحالتي أصعب من حالتك ولو إنهن كله تعب والألم الجسدي والنفسي واااااااااااحد

حملت المره الأولى وسقطت في شهري الخامس والجنين يتحرك وفجأة سقط وحملت مرة أخرى وأيضا سقط وفي الشهر الخامس تصوري خمسة أشهر يعني في منتصف الحمل وبدأت أحس بمشاعر الأمومة وكنت في كل مرة أتجهز عشان ولادتي وأريد أشتري أغراض للجنين . ولكن قدر الله وماشاء فعل فلا تحزني وإنما احتسبي ذلك عند الله سبحانه تعالى .
وكرري هذا الدعاء " االهم أجرني في مصيبتي واخلفني بخير منها "

واذهبي عند طبيبة متخصصة لأمراض النساء والولادة . ولا تهملي نفسك .
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أختي العزيزة
والله وأنا أقرأ قصتك و قصة الاخت loveyourlife، الدموع تخرج ... و أنا أدعو لك ولكل أخواتنا بالذرية الصالحة:

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

maghribia
27-12-2006, 02:26 AM

الله يرزقكم ويطعمكم ولايحرمكم امييييييييييييييين
ويرزقني وياكم الذريه الصالحه
بسم الله الرحمن الرحيم
ربي خليك أختي ويفرحك آمييييين .

ريفال13
27-12-2006, 05:04 AM
لييييييييييييييييييييييه كذا ذكرتوني يوم قالتلي الدكتورة حملي فااااااااااااسد لااااااااااااااااازم تحتاجي عملية تنظيف وانا في شهري الثاني ومبسوووووووووووووووووطة فيه ألين ماجاني الخبر المؤلم
كأني بودع شخص عزييييييييييييييز عاشرته 1000سنه بكيت في ذيك اللحظة بكاء ماعمري بحياتي بكيته

لكن كله قدر ومكتوب
ومالنا الا الصبر ياحبيباتي

maghribia
27-12-2006, 12:39 PM
شكرا أختي ريفال13، سبحان الله، لست الوحيدة التي تألمت من ضياع جنينها، هذا قدر الله ولا مفر منه، من يوم ما راح الجنين الثاني، و أنا أحس بضعف شديد، وخوف من تكرار التجربة مع أني لا أستعمل موانع حمل، كل ما أطلب من الله أن يزيل عني هذا الوسواس، وأن يلهمني الصبر، فما علينا إلا الاستغفار و قرائة القرآن، و بهذا الدعاء لاختنا صحار: " االهم أجرني في مصيبتي واخلفني بخير منها "

نشمية بوظبي
28-12-2006, 12:23 AM
أختي مغربية

أولاً احتسبي الأجر عند ربكِ ... ((وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم))

وهل أخبرتكِ الطبـيـبة أسباب اسقاطه أو موته؟؟ طبعاً كل شئ بيد الخالق سبحانه ولكن قد تكون هناك عوامل خارجية أو فيسيولوجية أو عضوية .. قومي بالفحوصات اللازمة قبل الحمل التالي وان شاء الله سترزقين بالذرية الصالحة