المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم ساعدوني أو إرفعوا من معنوياتي

أنا من خيال
20-01-2007, 09:22 PM
السلام عليكم ..
كيف حالكم إنشاءالله بخير ..بقولكم قصتي بإختصار.
أنا لي سنتين متزوجه وبعد زواجي بثلاث شهور تأخرت علي الدوره إسبوع وكنت رايحه عزيمه طلعت منها وطحت على بطني بعدها جاء معي دم اسود إستمر أربع أيام إستغربت أول مره يصير كذا المهم إني رحت للمستشفى وسوا تحليل ماطلع حمل بعدها رجعت للبيت وجاء معي نزيف شديد لدرجة ان قطع كبيؤه تطلع معي رجعت للمستشفى فاقالوا إنها دوره تخيلوا قعدت 3شهور وانا كذا بعدين رحت لدكتوره ثانيه فقالت بعد ماسوت سونار إن غشاء الرحم سميك واني كنت حامل حمل كميائي يعني تلقحت البويضه وطاحت قبل مايكتمل الحمل .
المهم عطتني علاج بالهرمونات علشان يوقف النزيف لانها اذا سوت لي تنظيف احتمال انها تشيل الخلايا النشطه ولا أقدر أحمل ثاني والحمدلله توقف النزيف بعد 3شهور ...
بعد ماتوقف ماحملت واكتشفت ان هرمون الحليب مرتفع فااخذت علاج ونزل الحمدلله وبرضوا ماصار حمل ..
فقولوا لي وش أسوي أناسويت تحاليل والحمدلله كل شئ تمام حتى زوجي ماعنه مشكله الحمدلله
أرجوكم قولوا لي حل؟
واذا تعرفون دكتوره كويسه في الجبيل او المنطقه الشرقيه قولوا لي عنها؟
المشكله نفسيتي تعبت من أهله دائم يفتحون معي الموضوع والمشكله ان الحمل بيد رب العالمين
أرجوكم ردووووا علي ترى انا في غربه ونفسيتي تعبانه ولا تنسوون تدعون لي
أنتظركم على أحر من جمر...~~~

pepoo
20-01-2007, 10:19 PM
اختى الكريمه انا من خيال

الف الف الف سلامه عليكى

ولا تشغلى بالك بكلام احد لان كل شىء بامر الله سبحانه

لكن انصحك بالبحث عن طبيبه شاطره عشان تقدر تشخص اللى عندك صح

وادعو الله ان يشفيكى و يرزقك بالذريه الصالحه

الهدى99
20-01-2007, 11:43 PM
عزيزتي أحب أن أقول لك شي أهم شي نفسيتك لاتتعب ولاتهتمي من حيث سؤال أهله

أنا مثلك ماحملت وهذه السنه الرابعه لي وباقي خمس أشهر وأدخل الخامسه والاسئله تكثر ولكن لاأهتم لها أبدا لاني لو أهتميت بأتعب كثير وخاصه قاعده أستخدم

علاجات لان عندي هرمون الحليب وضعف في المبايض و ضعف في الغده الدرقيه ماأقول إلا الحمد لله على كل حال

أنصحك بقيام الليل والدعاء والعسل

والصراحه للاسف ماأعرف أحد هناك
أسأل الله أن يعينك ويرزقك الذريه الصالحه

ام ريمي 4
20-01-2007, 11:49 PM
الحمد للة على سلامتك وروحي لدكتورة عزة في مستشفى اسطون تراهها مرة شاطرة وولاداتي ومرجعاتي كلها عندها

الصبر جميل
21-01-2007, 07:28 AM
هلا اختي الغاليه قولي امين ان الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب العالمين
وكلام الناس واهل زوجك لا تعطينه ذات اهميه عندك
بالنسبه للدكتوره يمدحون الدكتور احمد حمدان الي في المواساء في الدمام روحي له والله يوفقك يارب وطمنينا عليك يااااااا الغاليه

قمر حواء
21-01-2007, 08:19 AM
أختي (أنا من خيال)
أهلا فيك
اول شيء الحمدلله على السلامة

حبيبتي لا تسمحين لأي أحد كان يتدخل بحياتك إنت وزوجك لا من أهلك ولا من أهله (نصيحة خذيها من عندي) ولا

اقصد بذلك أنك تسوين مشاكل مع احد منهم لا بالعكس خليكي عاديه بس بنفس الوقت اي شخص تحسين انه ناوي

يتدخل بحياتكم حتى في اتفهه الامور لاتسمحي له مثلا قولي له (هذا شيء يخصني انا وزوجي) .

وبعدين لا تنسي ان كل شيء بيد الله ، لا تهتمي لامر الحمل وادعي الله سبحانه انه يرزقك انتي وزوجك الذرية الصالحة .

اهتمي بالصلاة ، والاستغفار في اليوم 100 مرة . فالإستغفار من اسباب الرزق .

كذلك لاتنسي الصدقة ولو بالقليل المهم انك تتصدقي و بنية ان الله يرزقك انتي وزوجك الذرية الصالحة.

وصلاة اخر الليل (((((القيام))))) سبحان الله ، الله سبحانه في هذا الوقت ينزل للسماء الدنيا والدعاء في هذا الوقت

100 % مقبول أن شاء الله ..

اتمنى اكون افدتك وخففت عليك ..

اسفة على الاطاله والله يرزقك انت وجميع المحرومين الذرية الصالحة ، اللهم آمين.

الحب كله
21-01-2007, 09:49 AM
الحمد لله على سلامتك اختي العزيزه أنا من الخيال الجميع يعاني من أهل الزوج الا من رحم الله وانا منهم كل لقاء وهم يقولون ماحملتي فصبرا جميل والله المستعان (( وبشر الصابرين الذين اذا اصبتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون )) عليكي بذكر الله والاستغفار وصلاة القيام مع الاخذ بالاسباب استخدمي علاجات طبيعية لتقوية الخصوبه
علاج ممتاز لتنشيطط المبايض ويفتح عروق الجسم ويقوي الخصوبه بإذن الواحد الأحد
وهو عباره عن:
7حبات تمر شقر
ربع كاس ماء
ملعقة كبيره رشاد
ملعقه كبيره زيت زيتون أصلي
طريقة الأستعمال :
1-تأخذين التمر و تطلعين النوى منه وتضعينه بقدر صغير وتضعين علية الماء وتخلينه شوي على النار إلى أن يموع التمر
2-بعدين تضعين عليه الرشاد وزيت الزيتون وتحركينه إلى ان يتجانس الخليط يعني يبغى له تقريبا 5 دقائق
3-تسكرين النار عنه وتخلينه يبرد شوي وتشربينه على الريق الثلاث الأيام الأوله من الدوره

الطريقة الثانيه
من اول يوم للدوره

جيبي

ملعقه صغيره قرفه((مجروشه مو مطحونه))
وملعقه حلب ((نفس الشي مجروش))
وملعقه صغيره كمون
وملعقه صغيره حبة سودا((مجروشه كذلك))

حطيهم في كاس صغير فيه مويه مغليه ((كاس جبن كرفت ))
وخليهم لبكرا

واذا صار ثاني يوم الدوره
اشربيهم لمدة ثلاث ايام

يعني لخامس يوم الدوره

كل يوم كاس جديد يعني ماتخلين الباقي لبكرا

كذلك استخدمي العسل مع غذاء ملكات النحل مع لقاح النخل

واذا شاء الله هذه العلاجات اذا مانفعتك ماتضرك وهذه كلها لتقوية الخصوبه أنا استخدمهاهذا الشهر ويارب يرزقني ويرزقكي وجميع بنات المنتدى بالحمل عاجل غير اجل انك سميع الدعاء

الغندورة
21-01-2007, 10:40 AM
سلامتك اختي ومشكلتك انشاء لله تنحل وتصير مع كثير من النساء حتى اختي حملت حمل كيمائي وتتوحم وزاد وزنها وبعدها جاها نزيف حاد
وهي الان عندها ثلاثه واهل زوجك اصبري عليهم وقليلي الزيارات او اطلبي من زوجك يوصل لهم انك ما تحبي احد يسالك عن الحمل
وبعد صديقتي بعد سنوات من الدموع والتعب النفسي رزقها الله ببنوته عسل مثل القمر
الله يرزقك

الهدى99
21-01-2007, 02:10 PM
نسيت أقولك حبيبتي هل تم تنظيف الرحم والكشف عنه بعد النزيف ربما يكون سبب

ونسيت أقول الحمد لله على سلامتك أختي

وريد القمر
21-01-2007, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أولا أقولك حمدا لله على سلامتك وعليكي بالأسنغفار والدعاء ورزقنا الله وإياكي بالذرية الصالحةوكل محروم
التي تقر بها أعيننا إن شاء الله

فاطمه العراقيه
21-01-2007, 03:17 PM
اختي اسال الله بمنه وكرمه ان يفرج همك وييسر كل عسير عليك

واساله ان يرزقك وجميع الاخوات الذريه الصالحه اللهم آمين

اختي من عرف مصيبته هانت عليه مصيبته

قريبة لي الها اكثر من عشرين سنه ولم ترزق

وكل هذا بتدبير ربنا جلا وعلا

أنا من خيال
21-01-2007, 08:21 PM
مشكوره يابيبو والهدى99 مشكوره والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل من ارادت الحمل يارب ومشكوره ماقصرتي
وانا ماسويت تنظيف ياهدى.
ومشكوره ياأم ريمي4 والصبر الجميل وقمر حواء والحب كله والغندوره أشكركم من كل قلبي لإهتمامكم
وردكم علي والله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه

أنا من خيال
21-01-2007, 08:23 PM
الله يرزقك ياوريد القمر بالذريه عاجلا غير اجل
وأشكرك يافاطمه العراقيه وماقصرتي

بنت الجتوب
22-01-2007, 12:02 AM
أختي الحبييبه لا تنسي الاستغفار بنية الحملوهذا علاج رباني

بودي
25-01-2007, 08:58 PM
أخيتى الله يرزقك بالذريه الصالحه ولا أزيد على كلام أخواتى خاصه أختى الغاليه قمر حواء وأزيد فقط على كلامها بلدكتوره مها فى مستوصف الرأى الطبى وهى ممتازه جدا وأنا تابعت عندها من أول حمل بعد ما سقط طبعا واتحيرت فى تشخيص حالتى من كذا دكتوره وطلعت هيا اللى صح وكمان قابلت عندها أخت ماكان عندها تبويض أصلا وبالعلاج عندها بعد توفيق الله عز وجل كانت حامل ف الخامس ولكى حريه الاختيار أولا وأخيرا

مياا
25-01-2007, 09:34 PM
اختى انا من خيال الله يحفظك ويرزقك الذرية الصالحة انتى وبنات المسلمين

بس لا تنشغلى بكلام الناس وخدى بالك ان الانشغال اكثر من اللازم برغبة الحمل

تأخره ( الله يحفظك ) سلمى امرك لله وتوكلى على الرحمن وان شاء الله ما بيخيب ظنك به ابدااا

حرم تركي
29-01-2007, 08:45 PM
الله يرزقك بالذريه الصالحة